HAZE و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط

أجواء احتفالية رافقت إطلاق علامة SIMIHAZE BEAUTY رسميا في الشرق الأوسط بحضور نخبة من المشاهير

8 مايو 2024

احتفلت HAZE  و SIMI مؤسستا علامة SIMIHAZE BEAUTY ، بإطلاق العلامة رسمياً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط، وأقامت لهذه الغاية مجموعة من الفعاليات الاحتفالية التي بدأت في 21 ابريل مع جلسات تعليمية في الرياض تلتها فعالية الإطلاق في 4 مايو في دبي، وذلك بحضور نخبة من المشاهير، فإليكم كل التفاصيل.

تفاصيل إطلاق علامة SIMIHAZE BEAUTY  رسمياً في متاجر الشرق الأوسط

احتضنت مؤسسة قاعة بينالي الدرعية في الرياض، الجلسات التعليمية والتفاعلية التي أقامتها العلامة الرائدة في عالم الجمال SIMIHAZE BEAUTY  حيث تمت دعوة الضيوف للمشاركة في دورة تدريبية تفاعلية استضافتها خبيرة المكياج العالمية منى ليان راغب بالتعاون مع العارضة لاديروزا لاستكشاف عالم  SIMIHAZE BEAUTY   وأحدث منتجاتها.

احتفلت HAZE  و SIMI مؤسستا علامة SIMIHAZE BEAUTY ، بإطلاق العلامة رسمياً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط
احتفلت HAZE  و SIMI مؤسستا علامة SIMIHAZE BEAUTY ، بإطلاق العلامة رسمياً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط

وعاش الضيوف تجربة ممتعة بهذه الفعاليات من خلال استكشاف التشكيلات المميزة من SIMIHAZE BEAUTY   ولقاء الأختين المؤسستين للعلامة HAZE  و SIMI اللتين أخذتا الضيوف في رحلة غامرة للتعرف على منتجات العلامة الفريدة بما في ذلك أحمر الشفاه Velvet Blur  ومرطب الشفاه الصغير Super Slick وتينت الخدود Solar، الى جانب مرطبي البشرة  Hydramelt  و Skin Suede. وحضر الحفل كل من Tursan  Ruba و Joana Azam و Jood Al Namlah و Yara Al Namlah A  والعديد من أبرز الشخصيات السعودية.

كذلك استضافت HAZE  و SIMI فعالية الإطلاق في دبي التي أقيمت في كونكيرت في جميرا في 4 مايو. وتسنى للضيوف بحضور الأختين HAZE  و SIMI استكشاف تشكيلة stackables المميزة، والتي تتضمن أحمر الشفاه Velvet Blur  ومرطب الشفاه الصغير Super Slick وتينت الخدود Solar، الى جانب مرطبي البشرة  Hydramelt  و Skin Suede، وعكست أجواء الفعالية أسلوب مؤسستي العلامة وخياراتهما حيث تميزت يصناديق مزينة بأضواء النيون وعرض مميز للمنتجات وكشك مخصص للتصوير بالإضافة الى قالب كيك مستوحى من طريقة تغليف منتجات العلامة المرحة.

HAZE   و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط بحضور المشاهير

استقطبت الفعالية نخبة من الإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي وخبراء المكياج مثل:  كارن وزان و Fozaza وYusur Al Khalidi وRaghda K وMarwa Karam وNirvana Abdul

 وRosemin Madhavj حيث استمتعوا بأجواء تفاعلية وحيوية مميزة مع HAZE  و SIMIأثناء التعرف على المجموعة الكاملة لعلامة SIMIHAZE BEAUTY   

HAZE   و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط
HAZE  و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط
HAZE  و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط
HAZE  و SIMI تطلقان رسمياً علامة SIMIHAZE BEAUTY  في الشرق الأوسط

ولا بد الإشارة الى أن العلامة تحرص على إبداع مستحضراتها بتركيباتٍ متطورة مصممة وفق أحدث التقنيات لتمنح البشرة أعلى مستويات الترطيب وتحافظ على ألقها لمدة طويلة دون ظهور تكتلات أو سد المسام. كما أن جميع المنتجات نباتية وخالية من المواد المختبرة على الحيوانات وتأتي ضمن عبوات مصنوعة من الأسيتات القابلة للتجديد، ما يساعد على الحد من استخدام المواد البلاستيكية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Simi وHaze Khadra، مؤسستا العلامة: "لطالما أردنا أن نغير الطريقة التي يتم بها تطبيق مستحضرات التجميل، ما دفعنا إلى ابتكار منهجية جديدة لاختيار هذه المنتجات وطريقة استخدامها. ونلتزم بتعزيز جودة المنتجات بدلاً من زيادة عددها، لذلك نعمل على تقديم الأفضل للعملاء".

تينت الخدود Solar
تينت الخدود Solar من SIMIHAZE BEAUTY
Velvet Blur
Velvet Blur من SIMIHAZE BEAUTY

معلومات عن العلامة التجارية SIMIHAZE BEAUTY

تحتفي العلامة التي تأسست في يوليو 2021 بمفهوم التعبير عن الذات من خلال مستحضرات التجميل، وتلتزم بالقيم والرؤية الإبداعية التي تتمتع بها كل من Simi وHaze. وتتميز المنتجات بتركيبتها الفريدة التي تسمح باستخدامها كمنتجات للعناية بالبشرة أو كمستحضرات تجميلية، حيث تم ابتكارها لتساعد على إبراز جمال البشرة وطبيعتها بدلاً من إخفائها. كما تتوفر المستحضرات ضمن عبوات مميزة بتصاميمها مقابل أفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

SIMIHAZE BEAUTY

تتمحور فلسفة العلامة حول ابتكار منتجات حيوية متعددة الاستخدامات بتركيباتٍ مميزة وأساليب مختلفة للتطبيق، ما يتيح فرصة استخدام المنتجات للحصول على إطلالة طبيعية أو التألق بإطلالة جريئة ومميزة. وتركز العلامة على مفهوم البساطة للحصول على أجمل الإطلالات، لتقدم منتجات سهلة التطبيق تتميز بتركيباتها الكريمية والمغذية التي تندمج بسهولة مع البشرة.

تأسست علامة SIMIHAZE Beauty عام 2021 على يد منسقتي الأغاني الفلسطينيتين Simi وHaze Khadra، وهما من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت كل من Simi وHaze Khadra في المملكة العربية السعودية، وأقامتا في الرياض ودبي ولندن وأخيراً في لوس أنجلوس، وكان للأجواء المحيطة بهما والمليئة بالموسيقى والفن والثقافة والأزياء دوراً كبيراً في تكوين نظرتهما للحياة التي تنعكس من خلال مشاريعهما الإبداعية في ريادة الأعمال.