العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

"ثمين لندن" تكشف عن العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection ..إليكم مميزاته

8 مايو 2024

لكل عشاق العطور الفاخرة، كشفت علامة "ثمين لندن"عن إضافتها العطر الجديد Bold As Love إلى مجموعتها المتميّزة The Britologne Collection، وذلك في إطار "الإقامة الفنية" لكريستوفر تشونغ. هذ العطر الذي ابتكره بيار نيغران يتمتع بنسبة تركيز تبلغ 25% فينتمي إلى فئة إكسير الكولونيا، حيث تنسجم البنية الكلاسيكية للكولونيا مع تفاصيل عطور "أو دو بارفان" لتترك أثراً يدوم طويلاً. إليكم كل التفاصيل عن هذا العطر المميز.

مميزات عطر Bold As Love من "ثمين لندن"

لفتنا بأن  Bold As Love يمزج ما بين اللمسات الجلدية الآسرة والنفحات المنعشة الحادة في توليفة فوّاحة وجذّابة. يدمج بأسلوبه إكسير كولونيا (مزيج من أو دو بارفان وكولونيا)، التركيز 25%. صانع العطر هو بيار نيغرين، اما مقيّم العطر فهو ماكسيم بول.

العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection
العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

العائلة العطرية للعطر تتألف من: نفحات حمضية، فوّاحة، جلدية. مقدمة العطر تضم:الماندرين، الزنجبيل، الفواكه (التفاح والأناناس)، اما قلب العطر فيشتمل على الخزامى، توت العرعر، الجيرانيوم. القاعدة تشمل الجلد الدخاني، الباتشولي، الفيتيفير.

يستكنّ عطر Bold As Love داخل قارورة زجاجية بلّورية شفافة تحمل بصمة علامة ثمين لندن المتميّزة ويعلوها غطاء مغناطيسي فضّي. كما تم استلهام صورة الحملة من ثقافة البوب البريطانية والحركة الجمالية التي طغت في العام 1967.

العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection
العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

وحول توليفة العطر، يوضح  مبتكر العطر نيغرين قائلاً: "أثناء ابتكار توليفة عطر Bold As Love، وجدتُ صورةً لجيمي هندريكس بزيّ أرجواني اللون، فانجذبتُ له على الفور كما ولو أنّه لوني المفضّل. ولتجسيد روح هذه الصورة، ابتكرتُ عطراً بلمسات جلدية دخانية تُعبّر عن طاقته التي كانت تبلغ ذروتها عندما يعتلي خشبة المسرح وفي الوقت عينه تحاكي أسلوبه الفريد في الموضة، كما تعكس تلك النفحات الدخانية التي تتعالى من العطر أسلوب حياة هندريكس النابض بالألوان. باختصار، يحتفي هذا العطر بشخص عبقري قلّ نظيره وأعتبره مصدر إلهام كبيراً لي".

العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

في عطر Bold As Love، يستكمل تشونغ موضوع الانتماء في شارع بروك 23/25 حيث يعود بالزمن إلى أكثر من مئتي سنة، عندما كان الشارع المذكور مكان إقامة الموسيقار هاندل، قبل أن تقطنه أسطورة أخرى في عالم الموسيقى، جيمي هندريكس، خلال العام 1967. يستقي هذا العطر الإلهام من شاعرية هندريكس وحسّه الفنّي وعواطفه المعقّدة، فيفيض جرأةً لا تضاهى بنفحاته القويّة. لطالما عُرِف هندريكس بولعه بمقطوعات "المسيح" للموسيقار هاندل، ويتجلّى إحساسه بالانتماء في ديناميكيات الموسيقى الكلاسيكية حيث لجأ إلى النغمات التجريبية التي تتصاعد بشكل تدريجي ينمّ عن جرأة مبهرة.

العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

تشونغ  يتابع قائلاً: "أعترف بأنّ هذا الموضوع جعلني أخرج عن منطقة الراحة التي لطالما اعتدتُها مع الموسيقى الكلاسيكية، فالحقيقة أنّني أشعر بالحاجة إلى تحدّي النهج الذي اعتمده في العادة من خلال مواضيع توقظ في نفسي مشاعر القلق وعدم الارتياح. ففي السابق، تعاونت عدّة مرات مع بيار ووجدت بالفعل أنّه قدوة يحتذى بها إذ يتمتع بنزاهة فنية تدفعه أحياناً إلى كسر حدود الجرأة. لذلك، من الشيّق جداً العودة بالزمن إلى الوراء والتعمّق في الموسيقى والثقافة والسمات الجمالية التي سادت في حقبة السبعينيات مع بيار. وفي ظلّ كافة التأثيرات الموسيقية والثقافية التي يجسّدها هذا الابتكار، يبقى السؤال الذي نطرحه عليك هو الآتي: "هل تجرؤ على الحبّ؟".

العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection
العطر الجديد Bold As Love من مجموعة The Britologne Collection

من جهتها، تشيد مجموعة The Britologne Collection بالتراث البريطاني العريق في صناعة العطور الفاخرة.

معلومات عن مجموعة The Britologne Collection

يدمج اسم هذه المجموعة كلمتَي British ("بريطاني") وCologne (كولونيا)، وتعيد الدار إحياء تركيبة الكولونيا الكلاسيكية وتعزيزها بنغمات معقّدة لتترك أثراً يدوم طويلاً. تندرج كافة عطور هذه المجموعة في فئة "إكسير الكولونيا" وتتمتّع بتركيبة مُبتكرة ومرحة في الوقت عينه. أمّا الشعار فهو مستوحى من شعارات النبالة والرموز البريطانية. وقد تمّ اعتماد فنّ الخط في حرفَي الـ "t"، حيث يحتفي حرف "t" الأيسر بالتراث العريق فيما يرسي حرف "t" الأيمن الأسس الكلاسيكية للمستقبل. (راجع الورقة الرسمية). صُنعت القارورة المكعّبة من الزجاج البلّوري الشفاف لتعلن من خلالها دار ثمين لندن عن بداية حقبة جديدة من حركة زايتجايست العطرية. تشير الحروف الزرقاء المستخدمة في صنع القارورة إلى اللون الأزرق الذي يشكّل إحدى مزايا العلامة، وتزدان القارورة بغطاء مغناطيسي باللون الفضّي اللامع. كما تعتمد العبوة المفصلية على عددٍ قليلٍ من العناصر وتأتي بحجم أصغر وبقطعة واحدة قابلة لإعادة التدوير، ما يؤكّد على التزام الدار تجاه مفهوم الاستدامة عبر تقديم منتجات فاخرة مراعية للبيئة. صُنِعت العبوة بإطار داخلي قابل للإزالة ويمكن إعادة استخدامها لحفظ الأغراض الشخصية الثمينة مثل الخواتم والأقراط والعقود وأزرار الأكمام. كما تمّ ابتكار غلاف مزيّن بصور تجريدية لتغطية العبوة وتعزيز تميّز هذا العطر.

متجر Scentitude by OBS:

يُعتبر متجر Scentitude by OBS عنوانَ العطور العالمية الفاخرة والمتميزة والفنيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقدّم Scentitude by OBS مفهوماً مُبتكراً وثورياً في صناعة العطور حيث يدمج براعة صانعي العطور الراقية العالميّين ومهارة خبراء العطور المتمرّسين في مجال الرفاهية حول العالم، في عالم صناعة العطور الفاخرة. كما يحرص متجر Scentitude by OBS على انتقاء العلامات المعروضة فيه من تشكيلة عطور عالمية للاحتفاء بذوق عملائه رفيعي المستوى. لذلك، يدعو الضيوف لاكتشاف هذا العنصر الخفيّ الفوّاح الذي يضفي طابعاً فاخراً واستثنائياً على تجربتهم.

يقع هذا المتجر المرموق في دبي مول، ومارينا مول أبوظبي، والخوانيج ووك دبي، والعين مول ويستعدّ لفتح أبوابه قريباً في المملكة العربية السعودية.

كذلك، يستطيع خبراء العطور رفيعو المستوى الانطلاق في رحلة مناشدة للحواس إلى عالم يعبق بعطورهم المفضّلة من خلال المتجر الإلكتروني. يُعتبر متجر Scentitude by OBS ذراع البيع بالتجزئة لدى قسم بن سليمان الرائد في مجال أسلوب الحياة والذي يُعَدّ أحد الأقسام الأسرع نموّاً في مجموعة بن سليمان من OBS.