فساتين خطوبة مطرزة بالذهبي مستوحاة من إطلالات النجمات

 

فساتين الخطوبة أو السهرة البراقة المطرزة بالذهبي هي من الصيحات الرائجة، وهي تعكس إطلالة أنيقة ومفغمة بالأنوثة حيث تعتمدها النجمات خلال مناسباتهن.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مطرزة بالذهبي مستوحاة من اطلالات النجمات.

فستان أحلام

تعد الفنانة الاماراتية أحلام من محبات الاطلالات المرصعة بالأحجار، ومن أحدث اطلالاتها انتقينا فستانا باللون النيود جاء بقصة منفوشة مع أكمام طويلة منسدلة أوف شولدرمن قماش التول وتنورة مزيّنة بالذهبي، أضيف إليه حزاما ذهبيا رفيعا. هذا اللوك يليق بالعروس الممتلئة صاحبة القوام على شكل إجاصة.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@ahlamalshamsi

فستان انابيلا هلال

لممشوقات القامة يمكنهن اعتماد فستانا مطرزا بالذهبي من وحي إطلالة الاعلامية اللبنانية انابيلا هلال، التي اختارت في إحدى إطلالاتها تصميما ضيقا بقصة عمودية مع ياقة عالية تليق بطويلات القامة وأكمام طويلة من تصميم زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@annabellahilal

فستان بلقيس فتحي

وفي إحدى إطلالاتها اعتمدت الفنانة بلقيس فتحي فستانا بسيطا وملفتا بتطريزاته الذهبية مع أكمام طويلة وواسعة عند الأطراف كالجرس، مع ياقة مربعة وذيل طويل أضاف جاذبية للتصميم.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@balqeesfathi

فستان ستيفاني صليبا

تألقت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا  بفستان ذهبي من تصميم اللبناني جان بيار خوري. جاء الفستان بقصة عمودية ضيّقة عكست رشاقة ستيفاني، مع حمالات رفيعة وياقة على شكل قلب، هذا اللوك تناسب مع لون بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@stephaniesalibaofficial

فستان ندين نجيم

وبدورها اختارت الممثلة اللبنانية ندين نسيب نجيم، فستان ذهبي مزين بالترتر الذهبي. صُمم بقصة منسدلة مع أكمام طويلة. هذا التصميم يليق بالعروس الطويلة حيث يعكس رشاقتها كما أن اللون الذهبي يتناسب مع البشرة الحنطية والسمراء.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@nadine.nassib.njeim

فستان مهيرة عبد العزيز

بقصة الحورية تألقت مهيرة عبد العزيز بفستان بيج مطرز بالذهبي والفضي، جاءت أكمامه منفصلة وغريبة مع ياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر.

فساتين خطوبة مطرزة انستقرام@mahiraabdelaziz

ما الذي تبحثين عنه في فستان مطرز بالذهبي؟

إذا كنت ترغبين في ارتداء فستان  ذهبي ، فعليك أن تقرري إلى أي مدى ترغبين في أن تكوني متلألئة وبراقة. بالنسبة للعرائس اللواتي يفضلن المزيد من الإطلالات القصيرة ، عليهن اعتماد لونًا فاتحًا مطرزا بالذهبي من قماش الساتان أو الحرير. إذا كنت ترغبين بإطلالة متألقة، اختاري فستانا مطرز بالترتر أو بالخرز يلمع طوال الليل. عادةً ما تكون الفساتين الذهبية ذات الطول الأرضي مخصصة للمناسبات الرسمية، بينما تميل الفساتين ذات الخطوط القصيرة إلى أن تكون أكثر متعة وغير رسمية.