صيحات أعراس صيف ٢٠٢٤ كيكات زفاف خيالية على شكل قصر

صيحات أعراس صيف 2024.. كيكات زفاف خيالية على شكل قصر

15 مايو 2024

من قال أن أحلامنا لا تتحقق حتى ولو في تفاصيل ديكور زفافنا، من الفستان إلى الكيكة هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن نجعلها حقيقة. مثلاً هل حلمت يوماً بقصر فخم وكبير؟ حسناً يمكنك تطبيق هذا الحلم في زفافك من خلال تصميم كيك فخم وكبير على شكل قصر الأحلام. من صيحات أعراس 2024 هي اختيار شكل قصر فخم لكيكة الزفاف، شاهدي هذه الصور التي ربما ستجعلك تعتمدين فوراً خيار وشكل القصر الكبير لشكل كيكة زفافك القادم!

كيكات زفاف على شكل قصر
كيكات زفاف على شكل قصر

ماذا يعني أن تختاري كيكة على شكل قصر لزفافك؟

لفتتنا الكثير من صيحات كيكات الزفاف، كالكيكة على شكل آيس كريم أو مدينة الملاهي وغيرهما من الأفكار. لكن أن تختاري كيكة زفاف على شكل قصر كبير وضخم يعني أنك جعلت أحلام كل أميرة وفتاة حقيقة في زفافك. نشاهد كثيراً هذا الموسم اعتماد العرائس على شكل كيكات غريبة ومنها تلك التي تأتي على شكل قصر كبير، يمكنك أن تستوحي هذه الكيكة من قصص الخيال وسندريللا واحدة منها. ولا تنسي أن هذه الكيكة يجب أن تتناسب مع ثيم زفاف فخم أيضاً يزين بالورود والتفاصيل التي تشبه ديكورات القصور حول العالم.

كيكة على شكل قصر فخم

فاجئي ضيوفك يوم الزفاف بكيكة غير مألوفة ومتوقعة وهو كيك فخم وخيالي اقل ما يقال عنه، فإن كنت ستقيمين حفل زفاف فخم استعيني بهذه الفكرة لكيكة الزفاف. يمكن أن يكون كيك الزفاف كبير وضخم يبهر الضيوف، لا تنسي أن تلتقطي اجمل الصور لك خلال قطع قالب الحلوى هذا لأنه ذكرى لن تتكرر.

زفاف من الأحلام لا يكتمل إلا بكيكة على شكل قصر

صمم هذا الزفاف بثيم رومانسي للغاية من الورود ذات اللونين الأبيض والزهري إلى ديكورات الأعمدة وأبواب القصور العملاقة، ووصل الزفاف إلى نهايته حيث على العروسين قطع قالب الكيكة. لم يكن الكيك عادياً بل صمم على شكل قصر فخم يتماشى مع ثيم الزفاف، هذا الكيك أكمل الثيم وجعله قصة من قصص الخيال الجميلة التي تحلم كل عروس بها يوم الزفاف.

كيكة زفاف فخمة على شكل قصر
كيكة زفاف فخمة على شكل قصر

ألوان فخمة لكيك زفاف على شكل قصر كبير

عليك أن تختاري كيكة زفاف تتماشى ألوانه مع طابع الزفاف العام، مثلاً في هذا الزفاف نرى أن العروس اختارت اللون البيج الذهبي لكل تفاصيل عرسها من الفستان حتى الكيكة. فقد بدت الكيكة بغاية الفخامة باللون الذهبي مع تفاصيل هندسية تبرز القصر كما لو انه حقيقي، من الأعمدة حتى النوافذ والزينة التي أحاطت القصر فلا يمكن أن نتخيل هذه القطعة الفنية  سيتم قطعها!

كيكة زفاف خيالية
كيكة زفاف خيالية

كيكة زفاف الأحلام على شكل قصر

لا يقتصر زفاف الأحلام على اختيار فستان الزفاف أو الزينة، بل يمكن أن يكون زفاف الأحلام من الألف إلى الياء أي من الديكور حتى الكيكة. اختمي حفل زفاف بزينة ملفتة من خلال تقديم كيك على شكل قصر خيالي من قصص الأحلالم التي طالما سمعنا عنها، يمكن أن تختاري الحجم المناسب لكيكة الزفاف بحيث تتماشى مع إمكانية قطعها بكل سهولة. هناك الكثير من الموديلات والأحجام التي يمكن أن تختارها العروس، لكن يبقى الأهم أن يكون شكل القصر مميز بتفاصيله وجماله