جمبسوت مميّز باللّون الأسود من Hermes

الجمبسوت تصميم عصري لإطلالة أنيقة لا تقاوم.. أحدث تصاميم شتاء 2023 بالصور

ملاك صولي
1 فبراير 2023

الجمبسوت تصميم عصري مميّز، وهو صيحة من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023. تنسيق الجمبسوت من الأمور السهلة والبسيطة، كونه يعتمد فقط على تحديد الأكسسوارات المرفقة ليكتمل اللّوك على أكمل وجه. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً، أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتنسيقات مميّزة ومتنوعة، لتستوحي أفكار حول عملية تنسيق هذا التصميم، مع التعرف أكثر على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، من ألوان ونقشات وأقمشة معتمدة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتكوني على إطلاع أوسع وأكبر حول أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم. 

الجمبسوت الأنيق لإطلالة تناسب السهرات

في الإطلالات الأنيقة تنسيق الجمبسوت خيار مميّز ولافت، بعيداً عن الفساتين التي قد تكون معتمدة بكثرة في المناسبات والحفلات، إختيار الجمبسوت يمنحك لوك لافت ومميّز. هنا في الصورة أدناه إطلالة بجمبسوت أنيق، باللّون الأسود مرفق بكاب أنيق باللّون الأخضر من عند العنق. إطلالة أنيقة وشيك يمكنك تنسيقها في إطلالات فخمة للوك رائع لا يقاوم.

الجمبسوت
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الكلاسيكي بتصميم رسمي 

الجمبسوت بتصميم كلاسيكي، أنيق أو رسمي، هو جمبسوت لافت مميّز، يمكنك إعتماده في مناسبات العشاء والعزومات المميّزة. هنا في الأسفل إطلالة من Isabel Sanchis، إعتمد فيها جمبسوت مميّز بقماش الكارو باللّونين الرمادي والأسود. تصميم لافت من فوق بهيئة بلايزر، مما جعل هذا التصميم رسمي وأنيق.

الجمبسوت
إطلالة من Isabel Sanchis

الجمبسوت الكاجوال للوك خريفي يومي

في الإطلالات اليومية تنسيق جمبسوت خيار مميّز ولافت، للإبتعاد عن الإطلالات المملة، وكسر الروتين المعتمد. إبتعدي عن الإطلالات اليومية المملة، وإختاري جمبسوت بتصميم كاجوال عملي ومريح، ونسقيه بأسلوب مميّز ولافت. هنا في الصورة أدناه إطلالة مميّزة من Stella Mccartney، إعتمد فيها جمبسوت مميّز باللّون التوتي، بتصميم كاجوال ونُسق بأسلوب عصري لافت.

الجمبسوت
إطلالة من Stella Mccartney

الجمبسوت المخمل للوك أنيق وفخم

في موسم الخريف والشتاء الأقمشة الموسمية أقمشة رائجة بقوة، ولهذا الموسم من خريف 2023، قماش المخمل من الأقمشة المميّزة والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها بإطلالات يومية كاجوال وإطلالات شيك. هنا في الأسفل إطلالة مميّز بجمبسوت مخمل بلونٍ رائع وعصري. جمبسوت لافت، بتصميم أنيق، وبسيط ولكن فخامة الإطلالة تعود للقماش واللّون المعتمد.

الجمبسوت
إطلالة من Casademunt

الجمبسوت بقماش لماّع لإطلالة جريئة مميّزة

الجمبسوت بقماش لماّع، مرصع بكريستالات، أو بقماش اللّاتيكس، أو بلون ميتاليكي لافت، كلها تصاميم لافتة لهذا الموسم من خريف 2023. إعتماد جمبسوت لماّع بالتأكيد يحتاج لجرأة عالية كونه تصميم لافت للأنظار. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من casademunt، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأسود المميّز بقماش لمّاع. نُسق معه حذاء لافت باللّون الأحمر، يمكنك الإستوحاء من هذا التنسيق وإعتماده في إطلالاتك الخريفية المقبلة.

الجمبسوت
إطلالة من Casademunt

الجمبسوت بنقشات مميّزة لإطلالة على الموضة

النقشات صيحة من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023. النقشات الرائجة لهذا الموسم كثيرة، منها الكارو، النقشة المقلمة، النقشات الحيوانية بأنواعها. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Roberto Cavalli، إعتمد فيها جمبسوت مميّز وضيق، بنقشة الفهد المميّزة. إطلالة جريئة، إذا كنت من محبيها لا تترددي في تنسيق إطلالة مستوحية منها، للوك خريفي جذاب وجريء.

الجمبسوت
إطلالة من Roberto Cavalli

الجمبسوت بتصميم إستعراضي لافت

الجمبسوت الإستعراضي، أو العصري، هو الذي يحمل تصميم لافت، غريب، غير إعتيادي، مبالغ به أحياناً. هذه التصاميم لها محبيها، أصحاب الإطلالات الجريئة والتي تكون دائماً محط أنظار الجميع. هنا في الأسفل إطلالة لافتة بجمبسوت أبيض من Esne، تصميمه بسيط وناعم، ولكن الأكتاف عريضة جداً بأسلوب مبالغ به. إطلالة تناسب حفلات الزواج المنزلية مثلاً، نُسقت بأسلوب لافت مع حذاء باللّون الأزرق.

الجمبسوت
إطلالة من Esne

جمبسوت بتصميم رياضي مميّز

جمبسوت رياضي؟! نعم، هو تصميم رائج جداً، ومريح جداً. تصميم الجمبسوت الرياضي، بقماش مريح، يناسب جداً الإطلالات الرياضية، كالذهاب إلى النادي، أو ممارسة الرياضة في الأماكن العامة. هذا التصميم مريح، يغطي الجسم بأكمله، كما يمكنك إعتماد في إطلالات كاجوال وتنسيقه بأسلوبك المميّز مستوحية من الصورة أدناه من Elias Rumelis.

الجمبسوت
إطلالة من Elias Rumelis