سكارليت جوهانسون نجمة حملة Prada Galleria الجديدة

سكارليت جوهانسون نجمة حملة Prada Galleria الجديدة

نادين منيّر
30 أبريل 2024

اجتمعت السينما مع الموضة في أحدث حملات "برادا" Prada الإعلانية مع النجمة "سكارليت جوهانسون" Scarlett Johansson، للإحتفال بجوهر الهوية والأناقة.

ولتقديم حقيبة اليد Prada Galleria، تواصل "برادا" Prada تعاونها مع الممثلة العالمية الشهيرة "سكارليت جوهانسون"، في استكشاف عمق حرفة الأداء. الحملة هي احتفال بالتقنية، وقصيدة لآلية العمل كمحرك حقيقي للسينما - ولموهبة الممثل. اشتهرت جوهانسون بمهارتها، وقد حصلت على جائزتي توني وبافتا بالإضافة إلى ترشيحين لجائزة الأوسكار خلال مسيرتها المهنية.

سكارليت جوهانسون نجمة حملة Prada Galleria الجديدة
سكارليت جوهانسون نجمة حملة Prada Galleria الجديدة

بعدسة المخرج "جوناثان جليزر" Jonathan Glazer تُظهر الصور الثابتة والمتحركة التي تم التقاطها في مدينة نيويورك، جوهانسون كممثلة، وتصقل فنها - حيث تكرر عبارات بمشاعر ومعاني مختلفة، وتعرض التحول الذاتي اللامتناهي الذي يحدد مهارة الممثل. إنه مجرد، وغير واقعي، إنه فيلم في أقصى صوره السينمائية. ومع ذلك، عندما تخرج جوهانسون من الاستوديو، نقفز بعد ذلك من الشاشة إلى الواقع - وإن كان واقعًا خياليًا ومثاليًا بالنسبة لنا. في انقسام برادا الجوهري، فإن العلاقة الحميمة التي يتم تقديمها قادرة على توليد تناقضات مع الحياة الطبيعية البانورامية للحياة اليومية. السينما الحقيقية - يبدو أن جوهانسون غير موجهة على أنها شخصيتها الحقيقية.

حقيبة اليد Prada Galleria
حقيبة اليد Prada Galleria

وتقول العلامة في بيان "يقوم الممثل دائمًا بالابتكار وإعادة ابتكار نفسه، متجاوزًا نفسه لتجسيد عدد لا يحصى من الشخصيات التي يمكن أن يصبحها. هذه هي الفكرة التي ربطت السينما ببرادا Prada طوال تاريخها - كوسيلة للتعبير والإلهام. هنا، يتم تسخير الجذب المغناطيسي لنجم السينما كوسيلة للاتصال بالشخصية والدور، وهذا التحول المستمر للهوية الذي يرمز إلى كل من الفيلم والموضة."

إن أداة جوهانسون اليومية هي Prada Galleria، والتي يُنظر إليها هنا على أنها أداة للحياة وليس منتجًا، وجزءًا من خزانة الملابس اليومية. كما هو الحال مع جوهانسون، يمكن أن تتحول شخصيتها؛ كما هو الحال مع التمثيل، فهو رمز للتميز في الحرفة. هنا، يتم عرض Prada Galleria بشكل متحرك باعتباره وجهًا أساسيًا لواقع المرأة.