أناقة ملكية بالأسود.. صور كيت ميدلتون ونساء العائلة البريطانية يجتمعن في مناسبة رسمية جديدة

أناقة ملكية بالأسود.. صور كيت ميدلتون ونساء العائلة البريطانية يجتمعن في مناسبة رسمية جديدة

سما جابر
14 نوفمبر 2023

حضر الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، إضافة إلى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز؛ مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي في قاعة ألبرت الملكية، قبل يومين بصحبة عدد من أفراد العائلة المالكة أيضًا، ولدى وصولهم إلى قاعة ألبرت الملكية، كشف الملك والملكة النقاب عن تمثال للملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب دوق إدنبره، وبجانب ذلك فإن إطلالات نساء العائلة الملكية كانت حديث الجمهور، خاصة وأنهن اخترن اللون الأسود ليظهرن بإطلالات كلاسيكية فخمة، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

كيت ميدلتون تختار فستان كلاسيكي بأحدث ظهور رسمي

كيت ميدلتون أميرة ويلز، خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة التي تألقت بها في مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي، حيث اختارت إطلالة كلاسيكية مناسبة لتلك المناسبة الرسمية التي حضرتها، وخطفت الأنظار بمجرد ظهورها بسبب أناقتها.

ع
أناقة كيت ميدلتون في اللون الأسود بأحدث ظهور في مناسبة رسمية جمعت أفراد العائلة الملكية البريطانية

أميرة ويلز كيت ميدلتون تألقت في فستان أسود بتصميم كلاسيكي، حيث جاء من الأعلى بأكمام طويلة مريحة مع أكتاف مرتفعة، وجاء الفستان بتصميم مجسم ولكن بشكل مريح، مع رقبة مستديرة، وثنيات زينت الجزء العلوي بشكل طولي من الفستان، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا بشكل أنيق ومريح وانسدل طويلًا حتى منطقة الكاحل.

تر
كيت ميدلتون تألقت في فستان أسود بتصميم كلاسيكي، حيث جاء من الأعلى بأكمام طويلة مريحة مع أكتاف مرتفعة، وجاء الفستان بتصميم مجسم ولكن بشكل مريح

أميرة ويلز نسقت مع تلك الإطلالة عقد من اللؤلؤ الأبيض، بعدة سلاسل، ليزين رقبتها بشكل أنيق وفخم، بينما وضعت على الجزء العلوي من الفستان، دبوس على شكل زهرة الخشخاش الحمراء الصغيرة التي ارتبط ارتدائها في نوفمبر من كل عام، وترمز إلى إحياء ذكرى العسكريين الذين لقوا حتفهم في الحروب، فيما اختارت أن ترتدي جوارب سوداء شفافة، وانتعلت حذاء أسود كلاسيكي بكعب عال ومقدمة مدببة.

تر
أميرة ويلز نسقت مع تلك الإطلالة عقد من اللؤلؤ الأبيض، بعدة سلاسل، ليزين رقبتها بشكل أنيق وفخم، بينما وضعت على الجزء العلوي من الفستان، دبوس على شكل زهرة الخشخاش الحمراء الصغيرة

وزادت أميرة ويلز، كيت ميدلتون؛ من جمال وأناقة إطلالتها، عندما أمسكت حقيبة مستطيلة باللون الأسود، بتصميم بسيط، ونالت إطلالة كيت تفاعل وإعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا ببساطة ذوقها وفخامته في اختيار أزيائها المناسبة للإطلالات الرسمية.  

ع
كيت ميدلتون أمسكت حقيبة مستطيلة باللون الأسود، بتصميم بسيط، ونالت إطلالة كيت تفاعل وإعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي

تفاصيل إطلالة الملكة كاميلا بمهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي

أما الملكة كاميلا زوجة الملك تشارلز الثالث، فقد حضرت مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي وظهرت بإطلالة رسمية كان شعارها البساطة كذلك، وارتدت معطف بتصميم ميدي باللون الأسود، جاء بأكمام طويلة وبأزرار أمامية.

معطف الملكة كاميلا جاء مجسمًا من الأعلى مع ياقة صغيرة، ثم انسدل بداية من الخصر مريحًا قليلًا حتى أسفل، مع الثنيات التي زينت تلك المنطقة بشكل طولي، وأمسكت الملكة بحقيبة سوداء صغيرة، وزينت المعطف الخاص بها، بدبوس على شكل 3 وردات باللون الأحمر، متطابقة مع الوردة التي وضعتها أميرة ويلز كيت ميدلتون.

ع
الملكة كاميلا ظهرت بإطلالة رسمية كان شعارها البساطة كذلك، وارتدت معطف بتصميم ميدي باللون الأسود، جاء بأكمام طويلة وبأزرار أمامية.

نساء العائلة المالكة يتألقن في اللون الأسود بأحدث ظهور

أما الأميرة صوفي دوقة ادنبرة، فقد اختارت أيضًا الإطلالة ذات اللون الأسود في مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي، فارتدت فستان من قماش المخمل بتصميم مجسم وطويل، مع أكمام من الدانتيل الأسود الشفاف التي جاءت بتصميم واسع كذلك، لكنها انتهت بمعصم مزموم من قماش المخمل.

وتزين الفستان برقبة عالية مع الثنيات التي زينت منطقة الخصر بشكل عرضي، لينسدل الفستان بعدها بشكل أوسع قليلًا، كما وضعت بعض الأوسمة على الجزء العلوي من الفستان وانتعلت حذاء أسود كلاسيكي وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة في يدها.

ع
الأميرة صوفي دوقة ادنبرة، فقد اختارت أيضًا الإطلالة ذات اللون الأسود في مهرجان الذكرى السنوية للفيلق البريطاني الملكي، فارتدت فستان من قماش المخمل بتصميم مجسم وطويل

أما الأميرة آن فقد اختارت فستان قصير بتصميم مجسم، جاء نصفه العلوي من قماش المخمل بأكمام طويلة، ثم انسدل بقماش عادي بداية من الخصر، ونسقت الأميرة آن مع تلك الإطلالة وشاح وضعته على رقبتها باللونين الأبيض والأسود، بنقشات متداخلة، ووضعت أيضًا دبوس الوردات الحمراء على صدرها، فيما انتعلت حذاء أسود كلاسيكي والجوارب السوداء الشفافة.

ع
الأميرة آن اختارت فستان قصير بتصميم مجسم، جاء نصفه العلوي من قماش المخمل بأكمام طويلة، ثم انسدل بقماش عادي بداية من الخصر

الصور من رويترز وAFP.