ميريام فارس

موسم الجيمرز يجمع ميريام فارس وشيرين عبد الوهاب.. والموضة تفرقهما

رضوى سيد
27 أغسطس 2023

في حين خطفت شيرين عبد الوهاب الاهتمام بأداءها الحيوي في حفل ختام موسم الجيمرز على مسرح محمد عبده بالمملكة العربية السعودية قبل يومين فقط، فإنها أيضا أثارت الانتباه بإطلالتها الرياضية البسيطة التي تتلائم كثيرا مع أجواء الحركة على خشبة المسرح، فيما كان الجمهور على موعد في 18 أغسطس الجاري مع إطلالات مغايرة تماما للنجمة ميريام فارس التي تأنقت بما يتوافق مع أدائها الاستعراضي الاحترافي بخاصة وأنها أطلقت أغنيتها الجديدة في لوحة غنائية راقصة على المسرح ذاته، وقد انطلق موسم الجيمرز  في بوليفارد الرياض في السادس من شهر يوليو الماضي.

ميريام فارس وشيرين عبدالوهاب
ميريام فارس وشيرين عبدالوهاب

ميريام فارس تطل بالأحمر في موسم الجيمرز

خلال الحفل أطلت ميريام فارس بإطلالة مبهرة واحتفالية تماما باللون الأحمر، وذلك في أثناء إطلاقها أغنيتها الجديدة "تزلزلها" لأول مرة، وتميزت بفتحة طويلة من عند الصدر على شكل حرف v ومغلقة عند الياقة العلوية. بالإضافة إلى ذلك، اتسم التصميم بالحبيبات البراقة باللون الأحمر والتي أتت على شكل عقد متعدد الطبقات وطويل جداً. وأكملت ميريام فارس الإطلالة باعتمادها على قفازات أصابع باللون الأحمر أما من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة شعر كيرلي منسدل، كما اعتمدت مكياج ناعم بسيط لإبراز ملامحها يواكب أجواء الحفل الشبابي.

ميريام فارس في إطلالة حمراء
ميريام فارس في إطلالة حمراء
ميريام فارس في إطلالة حمراء
ميريام فارس في إطلالة حمراء

الجمبسوت.. اختيار ميريام فارس المفضل

أما الإطلالة الرئيسية التي رافقتها أغلب مدة الحفل فهي تتوافق أيضا مع نظيرتها الحمراء، حيث لا تختلف عنها كثيراً  إلا في اللون وبعض التفاصيل البسيطة، واختارت هذه المرة جمبسوت ة باللون الأسود اللامع بتصميم كم واحد والآخر بحمالات، من توقيع " جان بيير خوري " ، واتسمت بالحبيبات البراقة، وأكملت طلّتها بصندل كعب عالي باللون الأسود، وعقد ، وخاتم وأقراط منسدلة. أما من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة شعر كيرلي منسدل، كما اعتمدت مكياج ناعم مثل الإطلالة الأولي تماماً.

ميريام فارس في إطلالة سوداء
ميريام فارس في إطلالة سوداء
ميريام فارس في إطلالة سوداء
ميريام فارس في إطلالة سوداء

إطلالات ميريام فارس على المسرح

ميريام فارس تحرص دوما على أن تختار إطلالات تتناسب مع طبيعة شخصيتها على المسرح، وبالتالي فهي تتسم بالعملةي وبالأناقة والتفرد أيضا، وبخاصة أنها من المطربات اللاتي يمزجن العروض الغنائية بالرقص والاستعراضات المفعمة بالطاقة والسرعة، الأمر الذي يتطلب منها الحفاظ على درجة عالية من اللياقة البدنية والمرونة، وهو ما تسعى لتحقيقه من خلال المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية، وبالتالي تظهر دوما بقوام رشيق يتلائم مع كافة التصميمات. وكعادتها في حفلاتها أشعلت ميريام فارس أجواء الحفل بعروض رقص مبهرة، وعزفت على الطبول مع الفرقة على المسرح. بالإضافة إلى تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

شيرين عبد الوهاب بإطلالة رياضية في موسم الجيمرز

أطلّت النجمة شيرين عبدالوهاب في حفل ختام موسم الجيمرز بالرياض، بملابس رياضية  عبارة عن ترينج باللون الأسود بسحاب، مع خطوط عمودية باللون الأبيض تميز القطعتين. كما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وظهرت بإكسسوارات بسيطة وناعمة، أما من الناحية الجمالية، لجأت إلى مكياج ناعم كما اعتمدت تسريحة شعر متماوج منسدلا تناسب شعرها القصير، ورغم بساطة الإطلالة الفضاضة إلا أنها جاءت ملائمة كثيرا لحركة النجمة المصرية على المسرح في الحفل الذي يتيمز بطابع صاخب، وقد توافد عدد كبير من الجمهورعلى مقر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مسرح محمد عبده أرينا في العاصمة السعودية بالرياض ضمن سلسلة حفلات موسم الجيمرز بالمملكة ، وهو الحفل الثاني لها في السعودية بعد غيابها عن المسرح لفترة طويلة، وذلك بعد أن شاركت في ليلة الدموع التي أقيمت في السعودية أيضاً. ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها على الانستجرام فيديوهات لحفل شيرين عبد الوهاب .

 

إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفلتها من موسم الجيمرز
إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفلتها من موسم الجيمرز
إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفلتها من موسم الجيمرز
إطلالة شيرين عبدالوهاب في حفلتها من موسم الجيمرز

يعتبر موسم الجيمرز حدثاً عالمياً يُقام بشكل دوري في العاصمة السعودية الرياض،  ويتضمن عدداً كبيراً من الحفلات الموسيقية والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، ويشارك بها نجوم من جميع أنحاء العالم.

الصور من حساب ميريام فارس الرسمي على أنستجرام، وصفحة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات