نادين لبكي

نادين لبكي وإطلالات شعارها البساطة واللون الأسود يسيطر على اختياراتها في الفعاليات الفنية.. شاهدي أجملها

سما جابر
30 أبريل 2024

المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة.

اللون الأسود يرسم أناقة نادين لبكي في الفعاليات الفنية

نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وأمسكت حقيبة صغيرة مزينة بالتطريزات البراقة وانتعلت صندل باللون الأسود.

ل

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها نادين لبكي في أحد المهرجانات، ظهرت بها بفستان باللون الأسود بتصميم مجسم مع قصة الحورية من الأسفل، مع أكمام طويلة ومجسمة ومنسدلة على ذراعيها، وحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة بشكل غير متوازي، وجاءت نهاية الأكمام مزينة بالتطريزات السوداء البراقة، كما تزين الفستان من الخلف بذيل مختلف من قماش التل المنفوش قليلًا والذي انسدل طويلًا حتى أسفل.

ل

في مهرجان آخر ظهرت نادين لبكي بإطلالة باللون الأسود جاءت عبارة عن فستان مجسم من الأعلى بأكتاف عريضة وفتحة صدر مستطيلة وطويلة، كما انسدل من الأكتاف وشاح طويل على شكل أكمام طويلة، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا وواسعًا حتى أسفل، وتزين الفستان باكسسوار كريستالي على شكل عقد مرتبط بالفستان.

ل

نادين لبكي تتبع البساطة في إطلالاتها

الإطلالات البسيطة الراقية كانت ذوق مميز للمخرجة نادين لبكي في الفعاليات الفنية والمهرجانات، حيث سبق وظهرت بفستان أنيق باللون الأزرق جاء بتصميم مجسم وبصيحة الكتف الواحد، الذي انسدل بكم متوسط الطول بتصميم واسع وجاء الفستان بتصميم طويل في أحد جوانبه وقصير من الجانب الآخر، فيما تزينت أحد الجوانب بكرانيش عريضة، فيما جاء الجزء الآخر بذيل قصير، وانتعلت صندل باللون الذهبي بكعب عال.

ل

من بين الإطلالات البسيطة التي سبق وظهرت بها نادين لبكي في حفل الأوسكار، كانت إطلالة عبارة عن فستان باللون الأبيض، حاء من الأعلى بصيحة الكتف الواحد مع كم واحد طويل ومجسم، وتزين الجزء العلوي بكرانيش زينت منطقة الصدر، مع خصر محدد، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة مع فتحة ساق أمامية قصيرة.

تر

كما تألقت المخرجة اللبنانية بإطلالة عبارة عن فستان داكن جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة وانسدل منها وشاح واسع يغطي الذراعين، وجاء الفستان بخصر محدد ثم انسدل منفوشًا حتى أسفل.

تر

أجمل إطلالات نادين لبكي تزامنًا مع اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان كان 2024

نادين لبكي سبق وقد خطفت الأنظار بإطلالات خاطفة من قبل ومنها عندما تألقت في فستان ملكي راقي جاء باللون الأبيض بتصميم مجسم من الأعلى وأكمام طويلة وشفافة وتزين بالتطريزات الفضية البراقة مع رقبة مرتفعة وفتحة عند منطقة الصدر، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا مع تدرجات التطريزات التي اختفت بالتدريج منذ الخصر وحتى أسفل.

ل
نادين لبكي ظهرت مؤخرًا على هامش إحدى الفعاليات الفنية وهي مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام طويلة ومجسمة ومنسدلة على ذراعيها، من قماش الدانتيل، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا حتى أسفل.

ل
كما اختارت في حفل آخر الظهور بفستان طويل باللون الأسود جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل مريحًا على جسدها، فيما جاءت الأكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها بقماش مجعد ومختلف عن قماش الفستان الأصلي.

تر

معلومات عن نادين لبكي

الجدير بالذكر أن نادين لبكي هي مخرجة لبنانية درست الإعلام بجامعة سانت جوزيف في بيروت وحصل مشروع التخرج الخاص بها علي جائزة في باريس عام 1998 ثم اتجهت إلى إخراج الإعلانات والفيديو كليب حيث تعد من أشهر مخرجات الفيديو كليب العربيات ففي بداية التسعينيات، وشاركت في مسابقة للمواهب تحت اسم "ستوديو الفن" لسيمون اسمر وشاركت في مسابقة الإخراج وقدمت خلالها فيديو كليب لمطربة تدعى كارلا تحت اسم "حبيبي يا" ومن بعدها قدمت مجموعة كبيرة من الاغاني المصورة والتي اشتهرت بها وكان أولها كليب لباسكال مشعلاني وكاتيا حرب وغيرهم إلى أن قدمت أول أغاني نانسي عجرم، "أخاصمك أه".

وفي عام 2004 حضرت مهرجان كان السينمائي الدولي لكتابة فيلم "سكر بنات"، كما شاركت كممثلة لأول مرة من خلال فيلم "البوسطة" ويعتبر فيلم سكر بنات أول فيلم سينمائي طويل لها.

تر
الصور من حساب نادين لبكي على انستجرام