نانسي عجرم

إطلالات باللون الأسود المدمج بالكريستالات البراقة الفخمة بأسلوب 11 نجمة..شاهدوا أجملها

سما جابر
20 مارس 2023

الإطلالات السوداء المدمجة بالكريستالات البراقة الفخمة، يبدو وأنها كانت من بين الأزياء الجاذبة لعدد من النجمات مؤخرًا، اللواتي ظهرن بهذا الأسلوب في بعض الفعاليات الفنية، حيث نال أسلوبهن في تنسيق هذه الإطلالات؛ إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور، ومن بينهن نانسي عجرم وأديل ونادين نسيب نجيم وبلقيس وهيفاء وهبي وهنا الزاهد وروان بن حسين وأحلام وغيرهن. 

نانسي عجرم 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تألقت في أحدث حفلاتها الغنائية مؤخرًا، بفستان باللون الأسود الجذاب، الذي انسدل طويلًا ومجسمًا وبتصميم بسيط من توقيع إيلي صعب، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وفتحتين على جانبي منطقة الخصر.

ب
نانسي عجرم بفستان أسود طويل مزين بالكريستالات البراقة في الجزء العلوي منه 

وتزين الفستان باكسسوار عبارة عن كريستالات متشابكة ومفرغة في بعض من أجزائها، والتي اندمجت مع الجزء العلوي على شكل أكتاف عريضة متصلة برقبة أنيقة، ونسقت نانسي عجرم مع تلك الإطلالة صندل أسود بكعب عال. 

غ
أناقة نانسي عجرم في أحدث ظهور لها بالفستان الأسود الطويل 

أديل 

النجمة العالمية أديل، سبق وقد خطفت الأنظار في أحد حفلاتها الغنائية، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود من توقيع Stella McCartney، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا على جسدها ليظهر رشاقتها، مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة، وصنع الفستان من قماش Cady المصنوع من الفسكوز الصديق للغابات، وهو نسيج متعدد الاستخدامات مشتق من لب الخشب، ويمكن إرجاعه إلى المصدر كجزء من التزام دار الأزياء بعدم إزالة الغابات، كما تزين الفستان بكريستالات أنيقة على شكل خطوط طولية من الأمام، حددت منطقة الصدر وبداية الأكتاف، وجاءت الكريستالات الزجاجية خالية من الرصاص ومغلفة بالمعدن، وتم وضعه على الفستان بشكل يدوي.

ب
أديل بفستان أسود مزين بالكريستالات البراقة الموضوعة على الفستان بشكل يدوي 

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت أيضًا من قبل في إطلالة جمعت بين اللون الأسود والكريستالات البراقة، حيث ظهرت في أحد حفلاتها بفستان أسود من تصميم SADEK MAJED، الذي انسدل ضيقًا حتى أسفل، ومكشوفًا من الجزء العلوي بدون أكتاف، وتزين الفستان الأنيق ببعض الكريستالات البراقة عند منطقة الصدر، كما تزين الفستان ببعض الثنيات عند الخصر، إضافة إلى فتحة ساق جانبية طويلة أضفت أناقة ولمسة جريئة على إطلالة النجمة الشهيرة، وانتعلت هيفاء حذاء بكعب عال مطرز بالكريستالات.

بل
هيفاء وهبي بفستان أسود أنيق وطويل مزين في الجزء العلوي بكريستالات براقة 

هنا الزاهد 

هنا الزاهد خلال جلسة تصوير سابقة خضعت لها، أطلت بجمبسوت كلاسيكي باللون الأسود، مع توب باللون نفسه، ووضعت فوق الزي بليزر أسود قصير بأكمام طويلة، تزين من عند الكتفين بكريستالات فضية ضخمة وبراقة زادت من فخامة تلك الإطلالة ووضعت عقد على رقبتها من نفس الشكل.

ب
الكريستالات البراقة تزين إطلالة هنا الزاهد باللون الأسود الفخم 

نادين نسيب نجيم 

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تألقت في إحدى الفعاليات الفنية، وحرصت على الظهور بفستان بتصميم بسيط باللون الأسود الأنيق، جاء من الأمام بدون أي تطريز مع أكمام طويلة، بينما جاء من الخلف بظهر مكشوف مزين بسلاسل وكريستالات ضخمة براقة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

بل
نادين نسيب نجيم بفستان أسود بظهر مكشوف مزين من الخلف بسلاسل وكريستالات براقة

روان بن حسين 

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت في إحدى المناسبات، وارتدت فستان أسود طويل من قماش المخمل، مع أكمام طويلة، وتزين في الجزء العلوي بكريستالات براقة متتالية بشكل أنيق، زادت من جمال ورقي إطلالتها التي خطفت من خلالها الأنظار.

ب
روان بن حسين بفستان أسود جذاب من قماش المخمل، المدمج بالكريستالات البراقة الفخمة 

أحلام 

النجمة أحلام سبق وظهرت بعدة إطلالات كلاسيكية أنيقة في برنامج "سعودي أيدول" ومن بينها عندما ارتدت تنورة سوداء منفوشة ونسقت معها توب أسود مرصع بالكريستالات، وفوقهما بليزر باللون الأسود كذلك بأكمام طويلة، ووضعت أحزمة جلدية على منطقة الخصر واختارتها باللون الأسود أيضًا.

ب
أحلام بإطلالة جذابة باللون الأسود المزينة بالكريستالات البراقة الأنيقة 

ديمي لوفاتو 

النجمة العالمية ديمي لوفاتو تألقت في إحدى الفعاليات الفنية، وارتدت بدلة كلاسيكية سوداء، عبارة عن سروال مستقيم وبليزر واسع بأكمام طويلة، وتزين الزي بالكامل بكريستالات براقة في جميع أنحائه، انسدلت على شكل سلاسل صغيرة.

بل
ديمي لوفاتو بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود، مزينة بالكامل بالكريستالات البراقة في جميع أنحائها 

بلقيس

النجمة الشهيرة بلقيس تألقت أيضًا مؤخرًا بإطلالة فخمة عبارة عن جمبسوت أسود من توقيع دار David Koma، جاء بتصميم ضيق مع الكريستالات البراقة العريضة ذات الأشكال الهندسية، المتدرجة من الجهة الأمامية للتصميم مع الياقة العالية والفراغات الهندسية على الجهة العليا للتصميم التي منحت إطلالتها مزيد من الأناقة والفخامة.

بل
بلقيس بجمبسوت أسود أنيق وضيق مزين بالفصوص البراقة الفخمة 

ديانا كرزون 

ديانا كرزون أحيت حفلاً غنائيًا مؤخرًا، وأطلت خلاله بفستان أسود منفوش من طبقات التل المنقط، مع الأكمام الطويلة المنفوشة والرقبة المرتفعة، وتزين الفستان من الأعلى بالكريستالات البراقة التي أضفت لمسة من الجاذبية والفخامة على تلك الإطلالة الأنيقة.

غ
ديانا كرزون بفستان اسود منفوش مزين الجزء العلوي منه بالكريستالات الفخمة البراقة والأنيقة 

إليسا 

النجمة اللبنانية إليسا سبق وقد خطفت الأنظار في أحد الفعاليات الفنية، بفستان أسود راق من تصميم Alexander McQueen، من قماش الساتان، الذي انسدل مجسمًا وتزين الجزء العلوي منه بالكريستالات اللامعة، بينما تطاير الكاب خلفها، مانحًا طلتها لمسة ملكية وفخمة.

بل
إليسا بفستان أسود ضيق من قماش الساتان المزين في الجزء العلوي منه بالكريستالات البراقة

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام.