نجمات خطفن الأنظار في احتفال ما قبل الأوسكار بتوقيع شانيل

نجمات خطفن الأنظار في احتفال ما قبل الأوسكار بتوقيع شانيل.. إستوحي منهن إختياراتك

نانسي شربل
14 مارس 2023

برزت اطلالات العديد من النجمات العالميات خلال تألقهن في حفل عشاء توزيع جوائز شانيل CHANEL وتشارلز فينش Charles Finch السنوي الرابع عشر الذي يسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار. ومن أبرز هذه الاطلالات الساحرة التي خطفت الانظار، أناقة نيكول كيدمان Nicole Kidman و ماريون كوتيار Marion Cotillard وكريسيتين ستيوارت Kristen Stewart وريتا أورا Rita Ora بأناقة بارزة وتستحق التوقف عندها. رائعة

تعلّمي أجمل الافكار لاختيار بأسلوب النجمات العالميات أجمل صيحات الموضة الراقية التي تضمن لك اطلالة ملفتة وساحرة. فتعلمي العديد من الطرق لتنسيق الملابس بأسلوب مميز ومتقن.

اطلالة Nicole Kidman بأقمشة التويد الانيقة

اطلالة Nicole Kidman بأقمشة التويد الانيقة
اطلالة Nicole Kidman بأقمشة التويد الانيقة

لفتنا حضور النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman بموضة أقمشة التويد التي جعلتها في غاية الاناقة. فانتقت موضة الفستان القصير بتدرجات اللون الكحلي الداكن مع الخطوط السوداء المقلمة بأناقة فاخرة. واللافت في هذا التصميم تنسيق أقمشة التويد المنسدلة مع تفاصيل التول السوداء المتدرجة بأسلوب الكشكش الناعم من الاسفل بطريقة تجعل قامتك الممشوقة على طريقتها.

واللافت في هذه الاطلالة، تنسيق هذا الفستان مع البلايزر القصيرة البارزة بمربعات الكارو النيلية والبارزة بالياقة العريضة المتدرجة على الجوانب بكثير من الجرأة والتميّز خصوصاً عند تنسيق هذه البلايزر مع عقود اللؤلؤ المتدرجة على الياقة بأسلوب عصري وملفت للنظر.

اطلالة Kristen Stewart بموضة الشورت القصير

اطلالة Kristen Stewart بموضة الشورت القصير

كما تألقت النجمة وكريسيتين ستيوارت Kristen Stewart بإطالة ساحرة وشبابية برزت بموضة الشورت القصير ذات الفراغات البارزة على كامل التصميم بأناقة الكروشيه الهندسية التي بدت بارزة على كامل القطعة التي اختارتها. فنسّقي بأسلوبها موضة الشورت القصير مع التوب المنقوشة والمفرغة من خلال الخطوط البراقة والباند الفضي الهندسي على الجهة العليا للتصميم وعند حدود الخصر لجعل اطلالاتها متكاملة.

اطلالة Rita Ora بموضة اللون الاسود والدانتيل

اطلالة Rita Ora بموضة اللون الاسود والدانتيل
اطلالة Rita Ora بموضة اللون الاسود والدانتيل

وطبعت النجمة ريتا أورا Rita Ora أناقة استثنائية بموضة اللون الاسود الفاخر والبارو من خلال التوب الشفافة ذات فراغات الدانتيل المنقوشة والساحرة مع الياقة العالية التي أضفت أناقة مميزة على اختياراتها. فانتقي بأسلوبها هذه التوب، وقومي بتنسيقها مع البنطلون الجلدي الاسود ذات الخصر المطاطي. ولاستكمال أناقتك، ضعي الجاكيت السوداء الفخمة بقماش التويد على الاكتاف بأسلوب فاخر ويناسب عمرها.

اطلالة Brie Larson بموضة البلايزر التويد المنقوشة

اطلالة Brie Larson بموضة البلايزر التويد المنقوشة

ولا يمكن الا أن نثني على أناقة النجمة بري لارسون Brie Larson في هذا الحفل بموضة البلايزر التويد المنقوشة بمربعات الكارو الناعمة والتي يمكن أن تختاريها بأسلوب الفستان الناعم والمترابط من الجهة الامامية.

كما حافظت على قامتها الممشوقة وجسمها النحيف ولم تتخلى عن موضة الازرار الامامية النافرة من الجهة الامامية بكثير من الجرأة والتميز. وأكملت أناقتها بموضة حقيبة اليد المربعة السوداء والجلدية من دار CHANEL التي وكما يبدو تعود الى الواجهة من جديد مع المسكة العريضة والمعدنية.

اطلالة Marion Cotillard بفستان منقوش وكريستالي

اطلالة Marion Cotillard بفستان منقوش وكربستالي
اطلالة Marion Cotillard بفستان منقوش وكربستالي

أما الجميلة ماريون كوتيار Marion Cotillard فبدت في غاية الاناقة خلال توجهها لهذا الحفل، وذلك من خلال الفستان الفاخر الذي اختارته. فانتقي بأسلوبها موضة التصميم الاسود مع النقشات الفضية اللماعة والبارزة بتفاصيل كريستالية على طول التصميم المتدرج أسفل الركبة. فأظهري قامتك الممشوقة بأسلوبها وقومي بتنسيق هذا الفستان المحتشم والمنقوش مع قصة الاكمام الطويلة والضيقة بأسلوب مميز ومتقن.

اطلالة Beatrice Granno بموضة الفستان المخملي

اطلالة Beatrice Granno بموضة الفستان المخملي
اطلالة Beatrice Granno بموضة الفستان المخملي

أما اطلالة النجمة Beatrice Granno فأتت في غاية الاناقة مع موضة الفستان المخملي القصير باللون الاسود. فاختارت موضة الجاكيت الجلدية مع القصة المربعة والهندسية التي جعلتها في غاية الانوثة. واللافت تنسيقها مع الجوارب الناعمة باللون الاسود بأسلوب ناعم ويناسب عمرها.

ومن ايجابيات هذا الفستان أنه يمنحك المدى المطلوب مع قصة الجاكيت الجامدة والتصميم الضيق المنسدل بطريقة راقية وبسيطة.