كيندال جينر

جمعت بين الجرأة والبساطة.. تألقي بإطلالات مونوكروم جذابة مستوحاة من أسلوب كيندال جينر

سما جابر
21 فبراير 2023

كيندال جينر وباد باني بات اسم كل منهما محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن انطلقت عدة أنباء عن أنهما تربطهما علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعدما تم رصدهما وهما يتواجدان سويًا في أحد المطاعم بصحبة جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، ثم تركا المطعم في وقت متقارب، وهو ما تسبب في انتشار أنباء عن علاقتهما.

وبالتزامن مع هذا الأمر، حرص عدد من محبي كيندال جينر، على تسليط الضوء على بعض من اختيارات أزيائها في العديد من المناسبات المختلفة، حيث إنها على ما يبدو، تحرص على الظهور في معظم الأوقات بإطلالات مونوكروم بسيطة وأنيقة.

إطلالات مونوكروم من وحي كيندال جينر 

فمؤخرًا ظهرت كيندال جينر بإطلالة مونوكروم أنيقة باللون الأسود، عبارة عن فستان طويل منفوش ومزين بالكرانيش المنتفخة من الأعلى التي غطت جزء من الذراعين، ثم انسدل الفستان منفوشًا وواسعًا مع الكرانيش أيضًا التي زادت من فخامته، وانسدل بذيل من الخلف، ونسقت كيندال جينر مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال ووضعت نظارة سوداء على عينيها.

بل
كيندال جينر بإطلالة مونوكروم باللون الأسود زادت من جمالها وجاذبيتها 

كيندال جينر خطفت الأنظار في إطلالة أخرى بفستان قصير باللون الفضي الغامق اللامع، الذي جاء ضيقًا من الأعلى بدون أكتاف أو أكمام، مع مع فتحة صدر دائرية، ثم انسل بداية من الخصر أوسع قليلًا حتى منطقة أعلى الركبة، ونسقت مع تلك الإطلالة العصرية، صندل فضي بكعب عال مع مجوهرات ماسية أنيقة وفخمة.

وفي ظهور سابق بالتزامن مع بداية العام الجديد، أطلت كيندال جينر بفستان بقصة حورية البحر، باللون الأسود، مع أكتاف عريضة، وانسدل ضيقًا على خصرها، ثم جاء منفوشًا بداية من الركبة حتى أسفل.

غ
كيندال جينر بفستان فضي غامق ولامع بتصميم قصير وعصري 

كيندال جينر وعشق اللون الأسود 

اللون الأسود كان من بين الألوان التي فضلتها كيندال جينر في إطلالاتها المونوكروم، وظهرت به أكثر من مرة، حيث ارتدت في أحد المرات فستانًا طويلًا انسدل مجسمًا على جسدها، مع فتحة صدر غير منتظمة، واتصل من الخلف بوشاح زين الفستان البسيط، ونسقت معه صندل باللون نفسه ومجوهرات ماسية غاية في الفخامة.

بل
كيندال جينر بإطلالة سوداء غاية في البساطة والفخمة

وفي إطلالة أخرى، اختارت كيندال جينر بليزر على شكل فستان باللون الأسود، مع أكمام طويلة، وانسدل البليزر مجسمًا وقصيرًا مع صفين أزرار من الأمام وياقة حريرية أنيقة، وأمسكت في يدها حقيبة يطغى عليها اللون الأسود.

ب
كيندال جينر بفستان قصير على شكل بليزر باللون الأسود الفخم 

كما خطفت كيندال جينر الأنظار بإطلالة جذابة باللون الأسود في جلسة تصوير سابقة، وجاءت عبارة عن فستان طويل جلدي مجسم بصيحة الكب، انسدل بشكل أنيق ليبرز أناقتها ورشاقتها، وانتعلت صندل أسود أنيق، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل الجمهور وقتها.

يب
أناقة كيندال جينر في اللون الأسود تخطف انتباه الجمهور

إطلالات مونوكروم بألوان مبهجة بأسلوب كيندال جينر

للألوان المبهجة الأنيقة أيضًا نصيب من إطلالات كيندال جينر المونوكروم، حيث سبق وخطفت أنظار الجميع بإطلالة باللون البرتقالي في إحدى الفعاليات الفنية، حيث ظهرت بفستان مجسم وطويل مزين بالترتر البراق باللون البرتقالي، مع الريش المتطاير من الأسفل باللون نفسه، وجاء تصميمه بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، ووضعت كيندال وشاح باللون المبهج نفسه على كتفيها والذي جاء مزينًا بالريش في جميع أنحائه، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة من الأحجار ذات اللون البرتقالي الذي زاد من جمالها.

بل
كيندال جينر بإطلالة كاملة باللون البرتقالي تميزت بكونها غير مألوفة وأنيقة في أحد الفعاليات الفنية

وفي جلسة تصوير سابقة، خطفت كيندال جينر الأنظار بفستان قصير باللون الوردي، جاء مزينًا بطبقات من الكرانيش في جميع أنحائه، وبدون أكمام أو أكتاف، وتحدد الخصر بحزام على شكل فيونكة صغيرة باللون نفسه، ثم انسدل الفستان منفوشا حتى منطقة أعلى الركبة، وانتعلت صندل بكعب عال باللون الوردي كذلك.

بل
كيندال جينر بفستان قصير ومنفوش باللون الوردي الراقي

وفي إطلالة أخرى أطلت العارضة الشهيرة بفستان طويل ومجسم باللون الأبيض المزين بالترتر البراق، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، كما ظهرت بفستان أبيض أيضًا بصيحة الـcut out، مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة مزينة بشراشيب بيضاء  كذلك وانسدل الفستان مجسمًا حتى الركبة مع بطانة من نفس اللون.

غ
كيندال جينر بإطلالة باللون الأبيض وفستان بسيط 
غ
اطلالة انيقة باللون الأبيض بأسلوب كيندال جينر

معلومات عن كيندال جينر

الجدير بالذكر أن كيندال جينر هي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أمريكية، ولدت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وهي ابنة بروس جينر وكريس جينر، وكيندال هي الأخت الشقيقة لكايلي جينر التي تصغرها بعامين، وأخت غير شقيقة لثمانية أخوات، 4 من زواج والدها السابق، وأربعة آخرين هم عائلة كارداشيان من زواج والدتها السابق.

بل
كيندال جينر بفستان أخضر صيفي مجسم وأنيق 

وتعتبر كيندال جينر الوجه البارز في أهم عروض الأزياء العالمية الخاصة بالعلامات الشهيرة مثل شانيل Chanel وديور Dior وايلي صعب Elie Saab وبالمان Balmain وغيرها من الماركات الفاخرة، كما أنها من أعلى العارضات أجرًا على الساحة.

غ
إطلالة عملية لـ كيندال جينر باللون الأخضر الليموني في ظهور سابق لها

الصور من حساب كيندال جينر بانستجرام وAFP.