إليك أحدث ساعات يد نسائية من أشهر دور المجوهرات العالمية

 إليك أحدث ساعات يد نسائية من أشهر دور المجوهرات العالمية

ماريا شربل
25 أكتوبر 2023

طرحت مجموعة من دور المجوهرات العالمية ساعات جديدة مع بداية هذا الموسم، ومن أبرز دور المجوهرات العريقة دار Hublot وLouis Vuitton. فجمع دار Hublot بين التصميم الأيقوني والحرفية مع ساعتها Classic Fusion High Jewellery 2023، وهي قطعة مذهلة من المجوهرات الراقية مرصعة بـ 431 ماسة. أما Louis Vuitton، فقد انتقل إلى عصر جديد من صناعة الساعات المعاصرة مع إعادة إطلاق مجموعة الساعات الأساسية للدار. فتعرفي معنا اليوم على أبرز وأحدث ساعات يد نسائية من أشهر دور المجوهرات العالمية.

ساعة Hublot Classic Fusion..مزيج من تصميم المجوهرات والحرفية

ساعة Hublot Classic Fusion..مزيج من تصميم المجوهرات والحرفية
ساعة Hublot Classic Fusion..مزيج من تصميم المجوهرات والحرفية

ساعة Hublot الجديدة تتميز بتصميمها الفاخر والمميز، والمغطى بأكثر من 400 ماسة قطع باغيت ومعززة بخطوط من الذهب الأبيض، وهو ما يمنح المرأة فخامة  لا مثيل لها.

فأحدث إضافة إلى مجموعة ساعات Hublot High Jewellery هي ساعة Classic Fusion High Jewellery مقاس 42 ملم من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس بقطع باغيت. كما إنها تتناسب بسهولة مع مجموعة المجوهرات الفاخرة للعلامة التجارية، إلى جانب الموديلات الشهيرة الأخرى مثل Big Bang وSpirit of Big Bang وSquare Bang Unico، المزينة بالذهب الأبيض والماس وحتى الأحجار الكريمة الملونة بألوان قوس قزح. وتجمع مجوهرات Classic Fusion High Jewellery مقاس 42 ملم بين التصميم الأيقوني وأبرز تقنيات ترصيع الأحجار الكريمة. وأصبحت هذه الساعة الكلاسيكية فيوجن، المزينة بالألماس قطع باغيت والمعززة بخطوط أنيقة من الذهب الأبيض، أيقونة هوبلو الحقيقية.

أعلى أشكال الرقي هي البساطة، لذلك اختارت Hublot العودة إلى الأساسيات وإلى الشكل ذاته الذي لخص ابتكارها في عام 1980، لذلك قدمت تعبير مشهور عن المجوهرات الراقية، مما يبرز النقاء الخالد للكلاسيكية. وأعاد خبراء ترصيع الأحجار الكريمة في Hublot إحياء مجوهرات Classic Fusion High Jewellery 2023 الجديدة مع ما لا يقل عن 431 ماسة قطع باغيت يبلغ إجمالي وزنها حوالي 14.6 قيراطًاكما تزين هذه الأحجار الكريمة الساعة والإطار والميناء والمشبك، وعلى الميناء وحده، استغرق الأمر 120 ساعة من العمل المضني والدقيق لترصيع 241 ماسة قطع باغيت.

.jpg أحدث المجوهرات الراقية من Hublot Classic Fusion High Jewelry
أحدث المجوهرات الراقية من Hublot Classic Fusion High Jewelry 

ساعة Hublot التي يبلغ قطرها 42 ملم مرصعة بـ 94 ماسة قطع باغيت، وتتأرجح الحركة ذاتية التعبئة بتردد 4 هرتز، مما يوفر احتياطي طاقة لا يقل عن 50 ساعة.

وبطبيعة الحال، يجب أن تكون صناعة الساعات بهذه الجودة مثالية في كل التفاصيل، حتى السوار المصنوع من جلد التمساح الأسود والمبطن بالمطاط يتميز بإبزيم منتشر مزين بـ 36 ماسة قطع باغيت.

ساعات Tambour من Louis Vuitton

ساعات Tambour من Louis Vuitton
ساعات Tambour من Louis Vuitton

انتقل دار لويس فويتون إلى عصر جديد من صناعة الساعات المعاصرة مع إعادة إطلاق مجموعة الساعات الأساسية للدار، في أواخر ربيع عام 2023. وتتميز هذه الساعات بالشكل الأسطواني ذات الجوانب المنحنية، والإطار المميز بأحرف لويس فويتون الاثني عشر، والحجم الغامق لشكلها الرأسي، والتي تم الاحتفاظ بها كجزء من الرموز الأساسية للمجموعة. كما تمت إعادة صياغة الجوانب الأخرى وإعادة تفسيرها، والأهم من ذلك، تم تقديم سوار متكامل لإعادة صياغة تامبور في الشكل الحديث لصناعة الساعات الرياضية الأنيقة.

 تتميز الساعات الثلاثة الجديدة بتصميمها من الفولاذ والذهب الوردي مع ميناء رمادي، وواحدة من الذهب الوردي مع ميناء بني، وواحدة من الذهب الأصفر مع ميناء أبيض. في حين تُظهر النماذج الفولاذية النقاء الاستثنائي لتصميم تامبور الجديد، تسلط النماذج الذهبية الضوء على طابعها الراقي وأناقتها.

ساعات تامبور الثلاثة الجديدة مصنوعة من الفولاذ والذهب

ساعات تامبور الثلاثة الجديدة مصنوعة من الفولاذ والذهب
ساعات تامبور الثلاثة الجديدة مصنوعة من الفولاذ والذهب

تستعيد ساعة تامبور المصنوعة من الفولاذ والذهب الوردي تأثير النسخة المصنوعة بالكامل من الفولاذ بأسلوبها البسيط الذي يركز بشكل أساسي على تفاصيل التشطيب والحرفية. مع لمسات مختارة من الذهب الوردي، مثل الروابط المركزية والتاج والإطار وعلامات الساعة والعقارب، يحتضن هذا الطراز ذو اللونين جانب الدار الذي يعبر عن تقاليدها من الفخامة الكلاسيكية. كما يتجسد الانغماس اليومي في ساعة تامبور المصنوعة من الفولاذ والذهب الوردي، مما يوضح كيف يمكن للساعة أن تكون خالدة وحديثة في الوقت نفسه، متخفية ومعبرة بشكل علني.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التوغل بشكل أكمل في عالم المواد الثمينة، فإن ساعة Tambour المصنوعة من الذهب الوردي لا تتراجع عن استخدامها للألوان الغنية التي تؤكد على انسيابية تصميم العلبة والخطوط المنحوتة لسطحها الخارجي المنحني. وتسلط النغمات الدافئة للذهب الوردي الضوء بشكل متناغم على اللمسات النهائية المتباينة، بينما يشير القرص ذو اللون البني الداكن إلى تراث لويس فويتون ورموز ألوان تامبور الأصلية. كما إن تفاعل السوار بين الروابط المصقولة، مع جوانبه المستديرة والمصقولة بلطف، يثير إعجاب العين دون عناء.

وأخيرًا، تحمل ساعة تامبور أيضًا سوارها المدمج من الذهب الأصفر بالكامل بسهولة هادئة ومتواضعة. كما إن توازنه بين الأسطح غير اللامعة والمصقولة يبرز جماله. ويعبر هذا الطراز، بلونه الأنيق، المقترن بميناء أبيض مزخرف ومؤشرات وعقارب من الذهب الأصفر، عن جاذبية خفية ولكن حازمة.