ساعة Ebel Sport Classic Luscious

ساعة رياضية كلاسيكية جديدة من Ebel بميناء أحمر فخم

نانسي شربل
23 يوليو 2023

طرحت دار Ebel للساعات ساعتها الرياضية الجديدة مع بداية موسم بطولات التنس، حيث تتميز الساعة بميناء فاخر بلونها الأحمر المميز، والتي تحتفل من خلالها بإعادة ربطها برياضة التنس من خلال إطلاق نسختين جديدتين من Sport Classic باللون الأحمر الفاتن والناعم.

ويعكس التصميم العملي لساعة Ebel Sport Classic الروح الرياضية الأنيقة للتعاون الأصلي للعلامة التجارية مع عظماء التنس في الثمانينيات مثل أبطال التنس Gabriela Sabatini و Yannick Noah و Boris Becker. فتعرفي معنا في هذا المقال على تفاصيل ساعة Ebel الرياضية الكلاسيكية الجديدة والمناسبة للاعبات التنس والرياضة بشكل عام.

تفاصيل ساعة Ebel الرياضية

ساعة Ebel Sport Classic Luscious

تحافظ دار Ebel على علاقاتها مع عالم التنس بصفتها الشريك الرسمي لضبط الوقت في بطولة السيدات المفتوحة لوزان، وبطولة باد هومبورغ المفتوحة، و ELLE Spirit Open Montreux، وبطولة هامبورغ المفتوحة الأوروبية 2023. لذلك، تم استلهام نسختين جديدتين من Sport Classic من قرب العلامة التجارية لرياضة التنس والتي تتميزان باللون الأحمر النابض بالحياة على موانئها الكلفانية، والتي تذكرنا بلون ملعب التنس الترابيوتحتوي إحدى النسختين، التي تقتصر على 50 قطعة، على شكل شبكي، كما تم تزيين كلا الطرازين بالأرقام الرومانية وعلامات الساعات الماسية.

وتحتفل EBEL بإعادة ربطها مع لعبة التنس بإطلاق نسختين جديدتين من EBEL Sport Classic باللون الأحمر الفاتن. ويتميز التصميم الرجعي العملي لـ EBEL Sport Classic بأسلوب واثق، حيث ينتقل بسلاسة من المباراة الجاهزة إلى الأناقة الرائعة. كما إنه يعكس الروح الرياضية الأنيقة الشهيرة لتعاون EBEL الأصلي مع عظماء التنس في الثمانينيات.

ساعة رياضية كلاسيكية جديدة من Ebel بميناء أحمر فخم

ساعة Ebel Sport للسيدات بميناء أحمر

تأتي إصدارات EBEL Sport Classic الجديدة مع ميناء أحمر نابض بالحياة وفاتن مع أرقام رومانية مطلية بالروديوم وألماس تحدد الساعات. ويحتوي الإصدار الآخر على تصميم شبكي لبعد إضافي ومقتصر على 50 قطعة فقط.

أما اللمسات القديمة، مثل تفاصيل الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، والشكل السداسي المميز وعقارب الساعة والدقائق ذات الأوجه المطلية بالروديوم، تضيف براعة إلى الساعة. وبفضل روابطه المتموجة المنحنية المميزة، يوفر السوار النحيف المدبب السيولة والمرونة لراحة لا مثيل لها وينتهي بإبزيم EBEL الكلاسيكي القابل للطي.

وفي أي مناسبة، بدءًا من اللعب في الملعب إلى الأناقة في الملعب، توفر لك ساعة EBEL Sport Classic للسيدات Tennis ما تحتاجينه لاختيار أنيق للمرأة النشيطةEBEL هي الشريك الرسمي لبطولة لوزان للسيدات المفتوحة، وبطولة Bad Homburg Open، و ELLE Spirit Open Montreux، و Hamburg European Open 2023.

ساعة Ebel Sport للسيدات بميناء أحمر

تفاصيل ساعة Ebel الرياضية

تتميز ساعة EBEL Sport Classic للسيدات بلونها وفخامتها، فهي مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع قطر 33 مم، وميناء كلفاني أحمر جذاب بأرقام رومانية و 8 ماسات مع كريستال ياقوتي ومعالجة مضادة للانعكاس أسفلها. كما تتميز ساعة Ebel الرياضية للسيدات بسوار فخم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي، ومع حركة كوارتز سويسرية، مقاومة للماء حتى 5 بار.

وتزيّن ساعة Ebel الكلاسيكية معاصم السيدات الرياضيات وتضيف على إطلالاتهن جمال وأناقة في جميع المناسبات الرياضية، الخاصة وحتى الرسمية.