الزمرد حجر مايو في أجمل موديلات مجوهرات ذهب عصرية

الزمرد حجر مايو في أجمل موديلات مجوهرات ذهب عصرية

 عبير شرارة

لم يعد الزمرد ذلك الحجر الخجول والكلاسيكي فقد تمرد على كل القواعد المتبعة للمجوهرات المرصعة بالزمرد ذات الطابع الملوكي، وتحول الى حجر عصري بإمتياز يتألق بجرأة بالغة في أروع تصميمات المجوهرات الحداثية التي تلائم الأجيال الجديدة وعاشقات الموضة

أناقة الزمرد حجر مايو بموديلات مجوهرات عصرية
أناقة الزمرد حجر مايو بموديلات مجوهرات عصرية

وبإستلهام جريء من منصات عروض الأزياء اتخذ حجر الزمرد موقعه في أروع تصميمات المجوهرات المعاصرة ليعلن عن حضور قوي وطاغي، وأصبح مصاحباً للاطلالات اليومية وليس فقط اطلالات السهرة بل وراح يتألق بثقة وقوة في اطلالات الصيف والشواطئ!

سحر الزمرد في مجوهرات ذهب عصرية فاتنة
سحر الزمرد في مجوهرات ذهب عصرية فاتنة

ففي خواتم التكديس وأقراط البيرسنغ وعقود التشوكر وسلاسل التكديس بالاضافة الى الأساور العصرية ومجوهرات الجنزير..تألق الزمرد وعبّر عن سحره الخاص اللافت والجريء في عالم المجوهرات المعاصرة، ولأن الزمرد هو حجر البخت لشهر مايو فلابد أن نهتم بتكويناته الساحرة التي تسرق القلوب!

مجوهرات الزمرد العصرية لمسة أنيقة هذا الصيف
مجوهرات الزمرد العصرية لمسة أنيقة هذا الصيف

ومن ابداعات الماركات العالمية نطالع اليوم مجموعة من أهم وأجمل تصميمات مجوهرات الزمرد العصرية التي يلفت فيها حجر الزمرد الأنظار بجرأة غير معهودة وتكوينات مثيرة للدهشة، تكسر كل قواعد الكلاسيكية التي طالما اشتهرت بها مجوهرات الزمرد الفاخرة..

أقراط من كاتكيم  KATKIM

أقراط من كاتكيم  KATKIM
أقراط من كاتكيم  KATKIM

ابتكرت علامة كاتكيم أقراط Allora Ear Pin الساحرة بتصميم الأقراط الدبوس التي يتم ارتدائها على الأذن بكاملها في أناقة عصرية ساحرة من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الزمرد بقصة الاجاصة والماركيز.

عقد من أوندين  Ondyn Fine Jewelry

عقد من أوندين  Ondyn Fine Jewelry
عقد من أوندين  Ondyn Fine Jewelry

من علامة مجوهرات أوندين نختار هذا العقد التشوكر الجذاب والمميز بتصميم مفتوح مبتكر مع جزء انسيابي متماوج ومرن يتدلى بأنوثة أنيقة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة وأحجار الزمرد الفاتنة.

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik
خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

تعشق علامة موريتز غليك تقديم أروع تصميمات المجوهرات ذات الطابع المرح مثل خاتم Ten Fourteen Emerald المميز بتصميم علبة مستطيلة من الذهب الأصفر والصافير الشفاف تحتوي بداخلها أحجار زمرد حرة الحركة بقصات مستديرة وباغيت.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

تقدم علامة شاي أفخم وأروع مجوهرات الزمرد العصرية التي تتراوح بين التصميمات الناعمة والأخرى البارزة الجريئة، وننتقي من ابداعات علامة شاي عقد Bezel المميز بتصميم السلسلة من الذهب الأصفر مع قطع متدلية من أحجار الزمرد والماس بقصات القلب والاجاصة والاميرالد والماركيز بالاضافة الى الأحجار المستديرة.

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

أقراط من جيما واين  Jemma Wynne
أقراط من جيما واين  Jemma Wynne

تشكل سلاسل الجنزير جزء هام من عالم مجوهرات الذهب العصرية وقد ابتكرت علامة جيما واين هذا التصميم الراقي لأقراط بشكل حلقات الجنزير الخلابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار كمثرية من الماس والزمرد.

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash
أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

تقدم علامة ماريا تاش أروع موديلات أقراط البيرسنغ وأقراط التكديس العصرية الجذابة وننتقي منها هذه الأقراط العصرية الساحرة ذات التصميم الخطي المنسدل والتي يتم ارتدائه مع حلقات بأسلوب التكديس أو منفردة في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد.

اسوارة من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

اسوارة من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
اسوارة من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

من علامة فيرناندو خورخيه تلفت الأنظار اسوارة Flicker الساحرة بتصميمها العصري المبتكر من وحي شعلات النار المتقدة بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار زمرد في قصة كمثرية متدرجة الحجم.

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko
سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

لعشاق سلاسل التكديس ذات الطابع العصري المنعش يمكن اختيار هذه السلسلة الأنيقة من علامة أنيتا كو والمميزة بفخامة الذهب الأصفر مع حجر بجمال استثنائي من الزمرد الكمثري.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

تشتهر علامة سوزان كالان بتقديم أروع موديلات المجوهرات ذات الأحجار الباغيت المتراصة بعشوائية محببة الى النفس، حيث ننتقي منها هذا الخاتم المفعم بمرح لعوب ومشرق من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة وأحجار الزمرد الباغيت.

اسوارة من بريوني ريموند  Briony Raymond

اسوارة من بريوني ريموند  Briony Raymond
اسوارة من بريوني ريموند  Briony Raymond

لعشاق التصميم العصرية ذات الطابع المنمق والراقي يمكن اختيار هذه الاسوارة من علامة بريوني ريموند في تصميم مفتوح من الذهب الأصفر على جانبيه حجر ماس مستدير وحجر زمرد أنيق بقصة الاميرالد.

خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian

خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian
خاتم من أرا فارتانيان  Ara Vartanian

الخواتم المزدوجة من أجمل صيحات المجوهرات العصرية وفي هذا الخاتم قدمت علامة أرا فارتانيان التصميم المزدوج بفخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة والماركيز مع أحجار زمرد ماركيز متدرجة الحجم.

أقراط من واي آي كوليكشن  Yi Collection

أقراط من واي آي كوليكشن  Yi Collection
أقراط من واي آي كوليكشن  Yi Collection

ابتكرت علامة واي آي كوليكشن أقراط Starburst Earring الفاتنة بتصميم عصري ساحر مستلهم من أشعة الشمس المشرقة بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة يتوسطها حجر مستدير من الزمرد.