بلقيس فتحي

ما اختارته نجمات الوطن العربي من تصاميم مجوهرات فاخرة ولافتة ستُبهرك! شاهدي ألبوم صور أحدث إطلالاتهنّ

منال سعادة
30 أبريل 2024

ما بين النجمات ودور المجوهرات قصّة حب لا تنتهي! فهنّ أفضل من يبرزن جمال التصاميم وزخرفتها، حيث يقمنّ بتنسيقها بأسلوب متناغم وراق مما يعكس فخامة القطعة وتألقها.

لذا لا بدّ من القيام بجولة خاطفة على أحدث وأبرز إطلالات نجمات العرب من ممثلات، مغنيات أو مؤثرات لمع بريقهنّ ليس في الوطن العربي فحسب، بل على الصعيد العالمي.

في ما يلي، اخترنا مجموعة من أحدث إطلالات مجوهرات النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، الممثلة التونسية هند صبري، الممثلة المصرية منى زكي والنجمة مايان السيّد والمؤثرة اللبنانية العالمية كارن وازن.

إطلالة مجوهرات بلقيس فتحي

إطلالة مجوهرات بلقيس فتحي
إطلالة مجوهرات بلقيس فتحي

تألقت النجمة بلقيس فتحي خلال حفل عشاء Guerlain في فندق Dubai Edition يوم 23 أبريل الحالي، بإطلالة ذهبية لافتة مع فستان ماكسي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة، وذلك بالتعاون مع خبير الموضة والمظهر سيدريك حداد.

زيّنت بلقيس مظهرها بتصاميم مجوهرات فاخرة من توقيع دار شوميه Chaumet العريقة، حيث انتقت سواراً وأقراطاً وخاتماً من مجموعة Bee My Love من إبداعات الدار الفخمة.

إطلالة مجوهرات هند صبري

إطلالة مجوهرات هند صبري
إطلالة مجوهرات هند صبري

تميّزت النجمة التونسية هند صبري خلال مشاركتها بحفل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لشركة لوريال الشرق الأوسط في وصل بلازا دوم في مدينة إكسبو دبي، بإطلالة جمبسوت أحمر اللون اختارته بالتعاون مع خبير المظهر والموضة سيدريك حداد، من مجموعة دار العلامة التجارية العالمية Roland Mouret.

وحرصت هند صبري على تزيين مظهرها بإبداعات دار شوميه حيث انتقت لهذه المناسبة سوار وساعة وأقراط وخواتم من مجموعة Joséphine الراقية.

إطلالة مجوهرات منى زكي

إطلالة مجوهرات منى زكي
إطلالة مجوهرات منى زكي

أبهرت النجمة منى زكي الحضور بإطلالتها خلال مشاركتها باحتفال الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس لوريال الشرق الأوسط في دبي، حيث نسّقت إطلالة الثوب الميدي من توقيع مصمم الازياء العالمي إيلي صعب Elie Saab، وحرصت على تزيين مظهرها بأقراط تيفاني هاردوير باللون الأبيض المصنوعة من الذهب مع ألماس مرصوف مع سوار تيفاني T وخواتم من الذهب الأبيض مرصّعة بالألماس الفاخر من توقيع دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

إطلالة مجوهرات مايان السيّد

إطلالة مجوهرات مايان السيّد
إطلالة مجوهرات مايان السيّد

حضرت الممثلة المصرية مايان السيد حفل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس لوريال الشرق الأوسط في دبي، بإطلالة ذهبية اللون من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة، وحرصت على تزيين مظهرها بقلادة Tiffany Knot من الذهب الأصفر المرصّعة بالألماس، وأقراط Vine المتدلية من Tiffany Victoria®، وخواتم من الذهب الأصفر المرصّعة بالألماس، وسوار Tiffany Lock من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس، من توقيع دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

إطلالة مجوهرات كارن وازن

إطلالة مجوهرات كارن وازن
إطلالة مجوهرات كارن وازن

أبهرت رائدة الأعمال اللبنانية البريطانية  والمؤثرة كارين وازن الحضور خلال حفل توزيع جوائز EMIGALA لعام 2024 في دبي، والذي جرى يوم الأحد 28 أبريل الحالي، بقلادة الأفعى من Tiffany & Co. Elsa Peretti®️ المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وخواتم Tiffany T من الذهب الأصفر والألماس، من توقيع دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.