مجوهرات بالأحجار الصلبة مثالية لاطلالات رمضان 2023

مجوهرات بالأحجار الصلبة مثالية لإطلالات رمضان 2023

 عبير شرارة

الأحجار الصلبة أو الأحجار نصف الكريمة هي تنويعات مذهلة من الأحجار ذات الألوان الخلابة والتي تتمتع بالصلابة والألوان المعتمة، ويتم استخدامها في تصميمات المجوهرات اليومية والاكسسوارات نظراً لتوفرها بشكل واسع وسعرها المناسب الا انها تلفت الأنظار أيضاً في تصميمات المجوهرات الفاخرة.

أضيفي لمسة ملونة في شهر رمضان بمجوهرات أحجار نصف كريمة
أضيفي لمسة ملونة في شهر رمضان بمجوهرات أحجار نصف كريمة

وتتمتع الأحجار نصف الكريمة بالعديد من الألوان مثل اللازورد والملاكيت والكارنليان وعين النمر والأونيكس والأوبال وغيرها الكثير من الأحجار الرائعة التي تضفي بثرائها اللوني لمسة ساحرة وجذابة على المجوهرات.

أناقة شهر رمضان بأجمل مجوهرات أحجار نصف كريمة ملونة
أناقة شهر رمضان بأجمل مجوهرات أحجار نصف كريمة ملونة

ولأناقتك اللافتة في اطلالات شهر رمضان تأتي مجوهرات الأحجار نصف الكريمة لتكون بمثابة أيقونة مشرقة من الفخامة والأنوثة حيث انتقينا لك هذه الموديلات الراقية من التصميمات العصرية التي تمنح الاطلالة لمسات لونية غنية وجذابة..

خاتم من كوليت  Colette Jewelry

خاتم من كوليت  Colette Jewelry
خاتم من كوليت  Colette Jewelry

من علامة كوليت ننتقي هذا الخاتم بتصميم signet يلفت الأنظار بين الأنامل بفخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع موتيفات القمر والنجوم المعبرة عن أجواء السهرات المشرقة بينما حجر عين النمر يضفي لمسة شرقية جذابة.

سلسلة من بيبا سمول  Pippa Small

سلسلة من بيبا سمول  Pippa Small
سلسلة من بيبا سمول  Pippa Small

لعشاق السلاسل الناعمة التي يمكن ارتدائها منفردة أو بأسلوب التكديس تتألق هذه السلسلة من علامة بيبا سمول بسحرها الأنثوي الناعم في فخامة الذهب الأصفر مع أحجار الأوبال الأزرق.

خاتم من ديور  Dior

خاتم من ديور  Dior
خاتم من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور خاتم Gem Dior بإستلهام من قصاصات الأقمشة المستخدمة في تصميمات أزياء الهوت كوتور ليتألق بين الأنامل بلمسة تجريدية جذابة من القطع الطولية للذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار اللازورد والملاكيت والكريسوبريس.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon
اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Léon

من علامة ايفون ليون تتألق هذه الاسوارة المرحة في شكل حلقات السلاسل العريضة من الذهب الأصفر مع قطع charms بشكل القلوب تتدلى بسحر اللازورد والماس.

أقراط من اندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

أقراط من اندريا فوهرمان  Andrea Fohrman
أقراط من اندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

تعشق علامة أندريا فوهرمان أحجار الأوبال وتقدمها في أروع تصميماتها للمجوهرات الراقية حيث ننتقي منها هذه الأقراط الجذابة المتدلية بسحر الذهب الأصفر وأحجار بيضاوية من الأوبال مع نجوم لامعة ببريق أحجار الماس.

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
خاتم Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

لعشاق خواتم الكوكتيل الجذابة ننتقي خاتم Serpent Boheme الراقي من علامة بوشرون والمتألق بتصميم مزدوج لموتيف الأفعى الأيقوني بفخامة الذهب الأصفر المنحوت مع أحجار الكارنيليان ذات الشكل الكمثري.

أقراط من برنت نيل  Brent Neale

أقراط من برنت نيل  Brent Neale
أقراط من برنت نيل  Brent Neale

تصميم طريف مفعم بالمرح والاشراق لأقراط جذابة من علامة برنت نيل بشكل فطر المشروم في سحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة مع أحجار ساحرة من الفيروز والملاكيت.

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
اسوارة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

اسوارة أنيقة مدللة بأنوثة راقية وفخامة عصرية لافتة تقدمها علامة جينيفر ماير بسحر الذهب الأصفر مع أشكال هرمية من أحجار الفيروز الخلابة تحيط بها أحجار الماس.

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin
سلسلة Venetian Princess من روبيرتو كوين  Roberto Coin

تلفت الأنظار سلسلة Venetian Princess من علامة روبيرتو كوين بجمالها الزخرفي الأنيق المستوحى من الزخارف المعمارية للمباني الأثرية في البندقية وتزين الاطلالة ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الملاكيت.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش سلسلة Potion Bottle بتصميم خلاب مستوحى من زجاجات الاكسير التاريخية ذات الغموض اللافت في تألق الذهب الوردي مع بريق أحجار الماس وأحجار اللازورد.

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire
أقراط من هوت فيكتوار  Haute Victoire

لعشاق الأقراط المتدلية ننتقي هذه الأقراط الجذابة والمفعمة بأنوثة رقيقة حيث قدمتها علامة هوت فيكتوار بتصميم ناعم من الذهب الأصفر وأحجار اللؤلؤ الباروكية مع أحجار الملاكيت الكروية.