تصاميم مجوهرات ذهب بالأحجار الصلبة الأجمل لإطلالات رمضان

تقدم ماركات المجوهرات العالمية العديد من تصميمات مجوهرات الذهب الناعمة ذات الطابع العصري الجذاب والمزينة بسحر لوني أنيق من أجمل الأحجار الكريمة الصلبة التي تتميز بملائمتها لاطلالات شهر رمضان المبارك.

وأصبحت مجوهرات الذهب المرصعة بالأحجار الصلبة مجموعة أساسية لدى كل ماركات المجوهرات، فهي مثالية للأناقة اليومية وتتناسب مع الاطلالات الكاجوال أو الاطلالات الرسمية بمنتهى الجاذبية والذوق الرفيع.

فما هي الأحجار الكريمة الصلبة؟

الأحجار الكريمة الصلبة كلمة تستخدم لوصف مجموعة من الأحجار ذات الصلابة والإعتام وهي في الحقيقة أحجار نصف كريمة تتميز بتنويعات لونية كبيرة وأسعارها تقل عن الأحجار الكريمة الشفافة مثل الماس والزمرد والياقوت.

ومن أشهر الأحجار الصلبة حجر اللازورد وحجر اليشم وحجر العقيق وكذلك الملاكيت والكارنيليان والفيروز وغيرها من الأحجار التي تلعب دوراً هاماً في تصميمات المجوهرات العصرية الجذابة.

وتتميز هذه الأحجار بملائمتها الشديدة لاطلالات شهر رمضان، فهي تتمتع بطابع شرقي جذاب لكونها كانت مستخدمة في الفنون الاسلامية على مدار عدة قرون.

واليوم نختار لك هذه المجموعة المميزة من أجمل موديلات مجوهرات ذهب لشهر رمضان مزينة بالأحجار الصلبة الملونة:

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

خاتم من أندريا فوهرمان  Andrea Fohrman

تبتكر علامة أندريا فوهرمان أروع موديلات المجوهرات المستلهمة من السماء والنجوم وتقدم أجمل تصميمات الخواتم الكوكتيل ذات التكوينات البارزة واللافتة بأناقة، وقد انتقينا لكِ منها هذا الخاتم الراقي المميز بتصميم بيضاوي خلاب من الذهب الوردي بشكل السماء المرصعة بالنجوم مع سحر الذهب الأسود وأحجار الياقوت الأزرق وحجر بيضاوي من اللازورد مغطى بالكريستال.

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

لا توجد امرأة لا تعشق سلسلة Alhambra الشهيرة من علامة فان كليف أند أربلز، حيث يعد موتيف آلامبرا بشكل الزهور الرباعية من أهم رموز الأناقة الخالدة والأنوثة الراقية منذ ظهوره في ستينات القرن العشرين، ولأناقة دافئة ومميزة بالفخامة في اطلالات شهر رمضان ننتقي لك سلسلة آلامبرا الفاتنة التي يمكن ارتدائها طويلة أو بشكل طبقتين في فخامة الذهب الأصفر وحجر عين النمر.

سلسلة من ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا  Messika

تبتكر علامة ميسيكا أروع الموتيفات العصرية التي تعشقها النساء ومحبات الموضة الجريئة ويعد موتيف Lucky Move المميز لهذه السلسلة من أشهر وأهم موتيفات ميسيكا فهي مميزة بشكل تميمة مستديرة في تصميم أقفال الحظ وتتألق بأحجار ماس منزلقة في الوسط، حيث تمنح اطلالتك فخامة وبريق ساحر من الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

تقدم علامة ايفون ليون هذا الخاتم البارز واللافت بتصميم signet وهو تصميم تاريخي مستلهم من خواتم الأختام التي سادت في العصور الوسطى وعصر النهضة، ويتميز هذا التصميم بملائمته للاطلالات الشرقية الأنيقة في رمضان حيث يتميز ببريق ناعم من الذهب الأصفر وحجر الاونيكس مع لمسة من الماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Possession قدمت علامة بياجيه تصميمات مخصصة لاطلالات رمضان بأناقة أنثوية جذابة ولمسات دلال مضاعفة تضفي على سهرات شهر رمضان بريق ساحر من الأنوثة العصرية، وقد انتقينا لك منها هذه الأقراط المتدلية بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الملاكيت.

سلسلة من بولغري Bulgari

سلسلة من بولغري Bulgari

تعشق النساء موتيف Divas’Dream من بولغري والمميز بتصميم الشكل المروحي الذي زين حمامات كركلا في روما وبقدر ما يحمل هذا التصميم روح التراث الروماني فهو أيضاً يحمل أنوثة عصرية متفردة، وقد انتقينا لك منها هذه السلسلة الفاتنة ببريق الذهب الوردي والماس وحجر الفيروز.