ساعات بولغري

ساعات بولغري Bulgari بتصاميمها الجذّابة...جواهر ثمينة تجسّد المعنى الحقيقي لقيمة الوقت

31 يناير 2023

أسبوع LVMH للساعات 2023

تتميز ساعات بولغري Bulgari بتصاميمها المرِحة والجذّابة والمميزة، وتنفرد بتقنياتها الجريئة والمبتكرة التي تجسّد المعنى الحقيقي لقيمة الوقت. وتستعد دار بولغري في بداية العام الجديد لتقديم إبداعات مذهلة في عالم الساعات الراقية، حيث تعيد ابتكار أشهر تصاميمها الكلاسيكية بأسلوبٍ عصري مع أجمل الجواهر الثمينة الملوّنة والبراقة بأشكالٍ هندسية رائعة، لتوفر قطعاً استثنائية تعكس أعلى معايير الجمال والحرفية.

ساعات ديفاز دريم
ساعات ديفاز دريم

ساعات ديفاز دريم DIVAS’ DREAM

تتألق ساعات ديفاز دريم بألوانها النابضة بالحيوية والتي تعكس مشاعر المرح والسعادة وتحتفي بأسلوب الحياة الإيطالي الذي تجسده بولغري Bulgari. ونجحت العلامة في خمسينيات القرن الماضي في تسليط الضوء على التناغم الراقي بين قَطع الكابوشون والألوان الزاهية والبراقة للأحجار الكريمة الملونة. وبذلك جمعت تشكيلة ديفا بين روعة المجوهرات وفن صناعة الساعات بتصميمٍ جمالي فريد.

تتميز ساعات ديفاز دريم DIVAS’ DREAM بالنقشات والزخارف الأنيقة بشكل مراوح مستوحاة من تصاميم الفسيفساء في حمامات كركلا في روما. وتضفي بتلات الزهور المتحركة حول الواجهة الأمامية لمسات من الحيوية، بينما تعكس التشكيلة تبايناً جمالياً فريداً يجمع بين صلابة الأحجار ونعومة بتلات الأزهار. ويتزين الإصدار الجديد من ديفاز دريم بأحجار التوباز والتنزانيت والجمشت والتورمالين والياقوت والألماس. ويتميز التصميم الأول بتدرجات الأزرق، بينما يتألق الثاني باللون البنفسجي، ويشع التصميم الثالث باللون الأحمر لثماني قطع من الياقوت، وهو لون يرمز إلى الحظ الجيد في الثقافة الآسيوية خلال احتفالات رأس السنة الصينية.

  • ساعة ديفاز دريم DIVAS’ DREAM المزينة بأحجار التوباز والتنزانيت 
ساعة ديفاز دريم DIVAS’ DREAM المزينة بأحجار التوباز والتنزانيت 
ساعة ديفاز دريم DIVAS’ DREAM المزينة بأحجار التوباز والتنزانيت 

حركية كوارتز - عقربي الساعات والدقائق. 

عبارة عن علبة من الذهب الوردي بقطر 33 ملم، حلقة إطار من الذهب الوردي مرصّعة بـ 76 قطعة ألماس بالقطع الدائري المصقول، 8 بتلات من الذهب الوردي مزخرفة يدوياً بشكل مراوح مرصعة بالألماس وتحيط بها 4 أحجار من التوباز و4 أحجار من التنزانيت. ميناء أبيض من عرق اللؤلؤ. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً. 

السوار مصنوع من جلد تمساح باللون الأزرق مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي مرصّع بخمس ألماسات.

مرصّعة بالأحجار التالية:

81 حجر ألماس بوزن 1.51 قيراط تقريباً، 4 أحجار توباز بوزن 1.56 قيراط تقريباً، 4 أحجار تنزانيت بوزن 1.45 قيراط تقريباً.

ديفاز دريم موزاييكا

يعكس الإصداران الجديدان من ديفاز دريم موزاييكا الحرفية العالية والخبرة العريقة لعلامة بولغري في صناعة الساعات. ويتزين الإصدار الأول من الذهب الوردي بأحجار الزفير بتدرجات من الوردي الفاتح إلى الأرجواني، بينما يأتي الإصدار الثاني بالذهب الأبيض ويتزين بالزفير بتدرجات الأزرق الفاتحة والمُشرقة. ويتميز إصدار ديفاز دريم موزاييكا من الذهب الوردي بسوار من جلد التمساح باللون الأرجواني مزود بمشبك قابل للطي من الذهب اللامع والألماس. وينفرد الإصدار الثاني من الزفير الأزرق بسوار مميز تم ابتكاره على يد أمهر خبراء بولغري.

ويكشف غطاء العلبة الخلفي الشفاف عن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة تم ابتكارها في مصنع العلامة في سويسرا.

  • ساعة ديفاز دريم موزاييكا المرصّعة بالزفير الوردي 

ساعات ديفاز دريم موزاييكا المرصّعة بالزفير الوردي
ساعات ديفاز دريم موزاييكا المرصّعة بالزفير الوردي

حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نوع كاليبر بولغري 191 - عقربين للساعات والدقائق 

الساعة عبارة عن علبة من الذهب الوردي قياس 37 مم، مع حلقة إطار مرصعة بالألماس بالقطع الدائري والزفير الوردي. ميناء بشكل مروحة مرصع بقطع الألماس بشكل ندف الثلج مع الزفير الوردي، تاج من الذهب الوردي مرصع بالزفير الوردي. عقارب من الذهب الوردي. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً. 

سوار مصنوع من جلد تمساح باللون الوردي مع مشبك قابل للطي من الذهب الوردي مرصّع بالألماس.

الألماس بوزن 3.8 قيراط تقريباً، الزفير الوردي بوزن 3.5 قيراط تقريباً. 

أليجرا ALLEGRA

تحتفي ساعات أليجرا بالألوان الحيوية اللامعة والتصاميم المبتكرة للعلامة، وتتزين بأثمن أحجار التورمالين والسترين والعقيق والزبرجد بألوانٍ وأشكال متنوعة، ويضفي عليها الياقوت الوردي أو الأصفر لمساتٍ لونية مُشرقة.

  • ساعة أليجرا المرصّعة بالزفير الأصفر

ساعة أليجرا المرصّعة بالزفير الأصفر
ساعة أليجرا المرصّعة بالزفير الأصفر

حركية كوارتز - عقربي الساعات والدقائق 

علبة من الذهب الأصفر قياس 36 مم مرصعة بـ 32 ألماسة بالقطع الدائري و32 حجر ياقوت أصفر، و3 أحجار تورمالين وردية بقطع الكابوشون، وحجري سيترين بقطعي الكابوشون والزمرّد، و3 أحجار من الزبرجد بالقطع البيضاوي وقطع الزمرد وعلى شكل قلب. ميناء من عرق اللؤلؤ مع مؤشر مرصّع بـ 12 قطعة ألماس دائرية. مقاومة الماء حتى عمق 30 متراً. 

سوار مصنوع من جلد التمساح باللون الأبيض مع لمساتٍ لونية مشرقة ومشبك أرديلون من الذهب الأصفر مرصع بـ 8 ألماسات دائرية.

الألماس بوزن 1.1 قيراط تقريباً، الأحجار الملونة بوزن 9.8 قيراط تقريباً.

 

سيربنتي توبوغاس إنفينتي

ساعة سيربنتي توبوغاس إنفينتي
ساعة سيربنتي توبوغاس إنفينتي 

تعيد ساعة سيربنتي توبوغاس إنفينيتي ابتكار ثعبان بولغري الشهير الذي قدمته العلامة في عام 1948 بأسلوبٍ عصري جديد. وتتألق بسوار توباجو الذي يصل لغطاء الساعة ويتزين بقطع الألماس بشكل ندف الثلج. وتم ابتكار السوار الملتف بتقنيات معقدة تضمنت ثني عدة أمتار من سلك من الذهب أو الفولاذ. ويأتي التصميم الجديد من تشكيلة سيربنتي بإصدارين جديدين، أحدهما بسوار مفرد بدورة واحدة، والآخر مع سوار مزدوج يلتف بدورتين.