الفساتين الخضراء القوية بقصات استثنائية نجمة صيف 2024

الفساتين الخضراء القوية بقصات استثنائية نجمة صيف 2024

نانسي شربل
11 أبريل 2024

مع اقتراب فصل الصيف، هناك العديد من صيحات الفساتين التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، وأبرزها تألقك بموضة التصاميم الخضراء القوية التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع عصرية، واختاري أحدث صيحات الفساتين بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

إليك أبرز النصائح لاختيار موديلات فساتين خضراء بتدرجات مشرقة من أهم الماركات العالمية. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق هذه الفساتين قبل حلول الصيف.

فساتين خضراء طويلة بأقمشة الساتان

فساتين خضراء طويلة بأقمشة الساتان
فساتين خضراء طويلة بأقمشة الساتان من دار Tony Ward

تألقي بموديلات فساتين خضراء طويلة مع أقمشة الساتان اللماعة والمتدرجة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك التميّز في الصيف. فتألقي من دار Tony Ward بأجمل الفساتين التي تنسدل الى الاسفل مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة على الجوانب وطبقات الكشكش العريض والنافر من أعلى الخصر.

فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة مريحة مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الاكتاف المكشوفة بأسلوب فضفاض.

فساتين خضراء منقوشة وثلاثية الابعاد

فساتين خضراء منقوشة وثلاثية الابعاد
فساتين خضراء منقوشة وثلاثية الابعاد من دار Kevan Hall

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في الصيف، تألقي من دار Kevan Hall بفساتين خضراء متموجة وثلاثية الابعاد مع القطع الهندسية والمتدرجة بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

فحافظي على التصميم المريح مع قصة السترابلس الفضفاضة لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وتألقي بالقطع المنقوشة والمفرغة بقصة غير مستقيمة وأسلوب شبابي وعصري.

فساتين خضراء فاتحة مع الثنيات

ن دار Kevan Hall
فساتين خضراء فاتحة مع الثنيات من دار Zuhair Murad

كما تبرز صيحة الفساتين الخضراء الطويلة والفاتحة بقصة مناسبة للسهرات. فتألقي من دار Zuhair Murad بأجمل فساتين بارزة بقصة واسعة محددة للجسم مع ثنيات الاقمشة المكشوفة على جهة واحدة من الارجل بطريقة ملفتة ومتناغمة مع أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل الخصر العالي.

اختاري هذا الفستان مع التصميم البني براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تخف منطقة البطن.

فساتين خضراء قصيرة مع الحرير الناعم

فساتين خضراء قصيرة مع الحرير الناعم
فساتين خضراء قصيرة مع الحرير الناعم من دار Az Factory

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها قبل حلول الصيف، اختيارك موضة الفساتين الخضراء المشرقة مع أقمشة الحرير الناعم والمتدرج على كامل التصميم القصير. فهذا الفستان اختاريه من دار Az Factory مع تفاصيل الكم الواحد مع الكشكش الناعم لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين خضراء قصيرة مع الكشكش الساتان

فساتين خضراء قصيرة مع الكشكش الساتان
فساتين خضراء قصيرة مع الكشكش الساتان من دار Ayumi

ولتكوني متألقة في سهرات الصيف، اختاري أحدث موديلات فساتين جريئة باللون الاخضر لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بالقصة الضيقة والقصيرة مع تفاصيل الكشكش العريض والمتدرج بأقمشة حيوية وهندسية على جوانب التصميم بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة، اضافة الى تفاصيل الساتان الحيوس للحصول على اطلالة حيوية ساحرة من دار Ayumi .

فساتين خضراء طويلة مع الخصر المزموم

فساتين خضراء طويلة مع الخصر المزموم
فساتين خضراء طويلة مع الخصر المزموم من وحي دار Bondi Born

وتبرز موضة الفساتين الخضراء القوية والمتدرجة تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Bondi Born بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع طبقات الاقمشة الهندسية المتدرجة من أسفل الصدر بطريقة مستقيمة مع الخصر المزموم. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام الفضفاضة مع الياقة المكشوفة بأسلوب متجدد.