لا تفوتوا مشاهدة إبداعات نخبة من مصممي 100 براند سعودي في فيا رياض

لا تفوتوا مشاهدة إبداعات نخبة من مصممي 100 براند سعودي في فيا رياض

شروق هشام

فتح برنامج 100 براند سعودي من هيئة الأزياء أبواب إبداعية متنوعة للمواهب السعودية في إطار تمكين ودعم المصممين والمصممات السعوديين على مستوى محلي وعالمي، من ذوي البصمات المتميزة في عالم الموضة والأزياء والمجوهرات، والذين تميزوا بتقديم تصاميم إبداعية جذبت أنظار رواد الموضة والأزياء من المشاهير والمصممين والمصممات في عالم الأزياء والموضة على المستوى العالمي.. وها هو برنامج 100 براند سعودي الآن يتيح لمجموعة مختارة من المصممين والمصممات فرصة عرض إبداعاتهم المتميزة في متجر MWAZ  الفاخر في فيا رياض.. فلا تفوتوا هذه الفرصة المتميزة.

نخبة من مصممي 100 براند سعودي في متجر MWAZ  

JUBB من أحدث تصاميم علامة
JUBB من أحدث تصاميم علامة

يتيح برنامج 100 براند سعودي فرصة جديدة لسكان وزوار العاصمة السعودية، وتحديدا لزائري وزائرات "فيا رياض" لمشاهدة إبداعات نخبة من المصممين والمصممات من العلامات السعودية المتميزة والتي تم إختيارها لتعرض تصاميمها في المتجر الراقي الفاخر MWAZ  في فيا رياض، ودعا البرنامج محبي الموضة والأزياء كي لا يفوتوا فرصة التسوق من نخبة من العلامات السعودية ومنهم علامة JUBB ، مع عودة 100 براند سعودي مرة أخرى إلى متجر MWAZ ، ومشاهدة التصاميم الاستثنائية والمتاحة حتى تاريخ 20 يونيو القادم.

ويعد هذا المعرض فرصة متميزة للانغماس في عالم المصممين والمصممات السعوديين والاستمتاع بجاذبية الموضة السعودية في "مواز"، حيث تعيد أرقى العلامات التجارية السعودية تعريف الأناقة والتصاميم الساحرة التي صُنعت بأيدي مصممين سعوديين موهوبين، والتي ستتيح مجموعة واسعة من الخيارات المتميزة والتي ترضي جميع الأذواق.

JUBB من تصاميم علامة
JUBB من تصاميم علامة

وكان برنامج 100 براند سعودي قد أتاح لنخبة من المصممين والمصممات لعرض إبداعاتهم أمام زوار متجر MWAZ  في فيا رياض، خلال شهر مارس الماضي، وأتاح معرض 100 براند سعودي فرصة متميزة للزوار لاكتشاف مجموعة متنوعة من أروع التصاميم السعودية الرائعة في معرض 100 براند سعودي في مواز، مثل علامة NORMS ، وعلامة Razan Alazzouni .

تجربة تسوق متميزة في متجر "MWAZ"

من تصاميم علامة NORMS  من تصوير Kristian Eustace
من تصاميم علامة NORMS  من تصوير Kristian Eustace

يقدم متجر "MWAZ" المتخصص في الأزياء الفاخرة والذي يقع في وسط "فيا رياض" التي تعد إحدى أفخم وأرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض، مزيجا سلسا ومفهوما جديدا للأزياء الفاخرة بطريقة تسوق مبتكرة، تمنح عشاق التسوق والموضة الكثير من التجارب الثرية غير المسبوقة.

ويعد متجر " MWAZ" بزواياه وأركانه بمثابة رحلة شاملة في عالم الموضة الفاخرة، ترافقها تقنيات متطورة وعروض ضوئية توفر تجربة حسية استثنائية، فبمجرد دخول المتجر يعيش الزائر بعالم تمتزج فيه الموضة بالفنّ والتكنولوجيا لترتقي بالتسوق التقليدي إلى مستويات جديدة، ويقدم المتجر تشكيلة مختارة لنخبة من العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة في عالم الموضة والأزياء، ويحتضن تصاميم فريدة من نوعها تجعل المتجر وجهة حقيقية لخبراء وعشاق الموضة في آن واحد.

من تصاميم علامة Razan Alazzouni
من تصاميم علامة Razan Alazzouni

الصور من حسابات العلامات السعودية وحساب متجر MWAZ  .