موضة بناطيل الدانتيل في ربيع 2024

موضة بناطيل الدانتيل تعيدك الى الأناقة الراقية.. إعتمديها بشياكة في ربيع 2024

نانسي شربل
14 فبراير 2024

تعود موضة الدانتيل الى واجهة الأناقة الراقية التي تجعل إطلالاتك أنيقة وفاخرة ولكن هذه المرة من خلال موضة البناطيل الكاجوال والجريئة التي تليق بكافة المناسبات. فادمجي بين الفراغات العصرية وموضة القصات العصرية، وانتقي القطع التي تمنحك الطول والشياكة في الوقت عينه.

أضفي جاذبية مطلقة على إطلالاتك المقبلة في ربيع 2024، وانتقي أجمل بناطيل الدانتيل مع الالوان المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

موضة بناطيل الدانتيل باللون الأزرق

موضة بناطيل الدانتيل باللون الأزرق
موضة بناطيل الدانتيل باللون الأزرق من دار Bora Aksu

نبرز موضة بناطيل الدانتيل بقصتها المستقيمة والبارزة باللون الأزرق الفاتح. فتألقي بموضة البناطيل التي تصل الى حدود الكاحل مع فرافات الدانتيل العصرية والبارزة على كامل التصميم من دار Bora Aksu. فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون الحيوي، وقومي بتنسيقه مع الكروب توب الضيقة والمطبعة بالورود والمنقوشة مع الطبعات البيضاء لتكون من اختيارك مع الياقة العريضة وصيحة الاكمام النصفية بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة بناطيل الدانتيل مع الاقمشة الجانبية

موضة بناطيل الدانتيل مع الاقمشة الجانبية
موضة بناطيل الدانتيل مع الاقمشة الجانبية من دار Eckhaus Latta

كما اختاري موضة بناطيل الدانتيل الواسعة والملفتة مع اللون البني وطبقات الاقمشة الجانبية والمتدرجة بأسلوب عصري. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ربيع 2024 مع الخصر العالي والبارزة، فانتقي هذه القطعة المميزة من دار Eckhaus Latta وقومي بتنسيقها مع موضة القميص المنقوش ذات الزخرفات الهندسية وطبعات الخطوط المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة بناطيل الدانتيل باللون الابيض

موضة بناطيل الدانتيل باللون الابيض
موضة بناطيل الدانتيل باللون الابيض من دار Michael kors

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في ربيع 2024، اختاري أجمل صيحات البناطيل البيضاء المستقيمة مع تفاصيل الدانتيل المنقوشة برسمات هندسية وفراغات ساحرة على طول التصميم. فانتقي من دار Michael kors التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة التوب البيضاء المنسدلة مع الدانتيل الهندسي.

موضة بناطيل الدانتيل مع الكروب توب

موضة بناطيل الدانتيل مع الكروب توب
موضة بناطيل الدانتيل مع الكروب توب من دار Michael kors

كما اختاري في ربيع 2024، صيحات البناطيل البنية الداكنة مع نقشات الدانتيل التي تبرز بخصر منخفض مع الزخرفات الناعمة على الخصر. فانتقي هذه الصيحة مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المنسدلة بقصة جريئة باللون البني عينه، واحصلي على اطلالة شبابية لا تخف قصة الخصر بطريقة شبابية.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك خلال السهرات، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك ونسّقيها مع الجاكيت الطويلة والفضفاضة بكثير من الأنوثة.

موضة بناطيل الدانتيل الفضفاضة

موضة بناطيل الدانتيل الفضفاضة
موضة بناطيل الدانتيل الفضفاضة بأسلوب دار Paul Costelloe

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة بناطيل الدانتيل الواسعة والبيضاء بأقمشة مفرغة. فتألقي بموضة البنطلون الفضفاض من الاسفل لاظهار قامتك الممشوقة مع القماش الهندسي بأسلوب دار Paul Costelloe.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوبات القصيرة الفضفاضة والمريحة على شكل جاكيت، إضافة الى الياقة العالية العريضة مع الازرار الذهبية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة بناطيل الدانتيل الفوشيا

موضة بناطيل الدانتيل الفوشيا
موضة بناطيل الدانتيل الفوشيا من دار Rianna + Nina

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة والجاذبية، اختيارك اجمل صيحات بناطيل الدانتيل الفوشيا مع النقشات الهندسية البارزة بأسلوب الورود مع الخطوط الهندسية المتدرجة على كامل الأرجل.

هذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريه مع التوبات الهندسية المتألقة بنقشات الورود الفوشيا  بقصة شبابية مع الزخرفات المطرزة، لجعل إطلالتك أكثر تميزاً.