إطلالة من street style

البلايز الواسعة خيارك الأفضل لإطلالة مريحة وعصرية لموسم صيف 2024

ملاك صولي

في موسم الصيف، نحن بحاجة إلى ملابس مريحة، تشعرنا بالإنتعاش، وعلى الموضة طبعاً، لذا أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هي البلايز الواسعة، بتصاميم متنوعة، وقصات مختلفة، وتنسيقات طبعاً لافتة وعصرية. البلايز الواسعة، من التصاميم التي تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال، والكاجوال شيك، وهي خيار مميّز، وعصري، يمنحك شعور بالراحة والإنتعاش. يمكنك تنسيق البلايز الواسعة بأسلوب مميّز، مع سروال واسع، سروال ضيق، شورت، تنورة، وغيرها من الأفكار المميّزة والعصرية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم، مع أجمل التنسيقات، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة بعض الأفكار لتطبقيها ضمن إطلالات الصيف القادمة. 

تنسيق البلايز الواسعة مع سروال

تنسيق البلايز الواسعة مع السروال، يعتبر من أكثر التنسيقات العملية، والمريحة المعتمدة. يمكنك تنسيق البلايز الواسعة، مع السرول الضيق، سروال الدنيم، السروال الرياضي وغيرها من الخيارات المميّزة والعصرية. طبعاً هذا التنسيق يمنحك إطلالة عملية ومريحة، لذا إعتماده خيار مميّز ومنعش لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة عصرية، مريحة وكاجوال من 7 Days، نُسق فيها بلوزة واسعة باللّون الأسود، مع سروال واسع أيضًا من نفس اللّون. إطلالة مريحة، عملية، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك صيفي على الموضة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من 7 Days

تنسيق البلايز الواسعة مع تنورة  

التنورة من التصاميم البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتماد التنورة خيار عصري ولافت على الموضة. يمكنك تنسيق التنورة مع بلوزة واسعة، بإطلالة عصرية ومميّزة. تنورة ضيقة، تنورة واسعة، تنورة قصيرة أو طويلة، الخيارات كثيرة ومتنوعة، يبقى لكِ حرية الإختيار والتنسيق. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها بلوزة باللّون الأبيض، بتصميم عصري لافت، مع تنورة باللّون الأسود، مع فتحة وسطية عالية. إطلالة عصرية، بتنسيق شيك ولافت.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Elisabetta Franchi

تنسيق البلايز الواسعة والطويلة بأسلوب الفستان

طبعاً بعض البلايز الواسعة، تكون طويلة الحجم، وفي هذه الحالة فهي تناسب السيدة المحجبة، التي يمكنك تنسيقها مع سروال أو تنورة، وتناسب أيضاً السيدة الجريئة، التي يمكنها تنسيقها بأسلوب الفستان القصير. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة من Ferrari، نُسق فيها بلوزة واسعة وطويلة، تغطي الأرداف، بأسلوب الفستان القصير. إطلالة عصرية، بتنسيق أنيق، مونوكروم باللّون الأبيض، إعتمد معها حذاء كعب عالي، وقفازات يد أيضاً. إذا كنت من محيس الإطلالات المريحة، والجريئة، هذا اللّوك سيناسبك كثيراً. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Ferrari

تنسيق البلايز الواسعة بأسلوب الطقم

يعتبر الطقم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتماده مؤلف منبلايز واسعة، خيار لافت، لإطلالة مريحة، منعشة وعصرية. إختاري الطقم المميّز، بالبلايز الواسعة، إن كان مع شورت، تنورة أو سروال، ونسقيه في إطلالات الصيف القادمة، للوك كاجوال شيك مميّز ومريح. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Akris، نُسق فيها طقم لافت باللّون البرونزي، مؤلف من بلوزة واسعة، مع سروال واسع. إطلالة مريحة، أنيقة، وعلى الموضة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مريح وعلى الموضة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Akris