إطلالة كاجوال عشوائية عصرية

إطلالات سهلة التنسيق بأقل من 5 دقائق.. 8 أفكار للوك شتوي كاجوال وعلى الموضة

ملاك صولي
31 يناير 2024

كثير من السيدات، يقعنَّ دائماً في دوامة الحيرة، في عملية تنسيق إطلالاتهنَّ اليومية الكاجوال، ويأخذ الأمر الكثير من الوقت، لذا موضوع التنسيق يعتبر عقدة وأمر مربك لكثير من النساء، لذا قررنا اليوم في هذا النص، تقديم بعض المساعدات، عبر عرض أفكار سهلة، سريعة، لتنسيقات شتوية كاجوال، تناسب إطلالاتك اليومية المريحة، لا تستغرق الكثير من الوقت، كما أنها مؤلفة من تصاميم موجودة في خزانة كل سيدة بالتأكيد، وإن لم تكن كذلك سارعي وإشتريها، وإجعليها من تصاميمك الكاجوال المفضلة. أفكار متنوعة، تناسب السيدة الكاجوال، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالاتك اليومية في الشتاء، طبعاً بأسلوبك الخاص، ولمستك المميّزة، للوك لافت عصري، والأهم سريع غير مربك. 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
إفكار تنسيق سريعة للوك شتوي كاجوال مميّز

الـHoodies مع السروال خيار دائم

طبعاً من أكثر التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الشتاء اليومية، هي الهودي، وتنسيقها سهل جداً، الأرجح مع سروال من الدنيم، الذي من الممكن أن يكون بألوان مختلفة، أو مع سروال رياضي، أو سروال من القطن. الهودي تصميم شتوي، يمنحك الدفىء اللازم، كما أنه لا يتطلب الكثير من التفكير لتنسيقه، يكفي إرفاقه بسروال مريح، سنيكرز، وحقيبة كاجوال مريحة. طبعاً الأمر هنا او الخيار يترك لكِ، إذا كنت تودين إرفاق الإطلالة بجاكيت أو معطف. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة إعتمد فيها هودي باللّون البرتقالي، ونسقت مع سروال أبيض، بوت بكعب مسطح باللّون البيج. 

في الصورة الثانية، إطلالة من street style، نُسق فيها هودي باللّون الأبيض، مع سروال أسود مقلم، سنيكرز، ومعطف من الجلد الأسود. مهما كانت التصاميم كثيرة، فهي لا تتطلب الكثير من الوقت في التنسيق، يكفي أن تجدي الهودي المناسب، السروال اللائق، ومن بعدها العملية تكون سهلة جداً. 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
نسقي الهودي مع سروال وبوت بكعب مسطح للوك شتوي كاجوال سريع

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
الهودي مع سروال وسنيكرز خيار كاجوال يومي ومميّز

الـPullover تصميم كاجوال بألوان متنوعة

الـPullover من التصاميم الشتوية المريحة، والتي يمكنك إعتمادها بمفردها إذا كانت طويلة، بأسلوب الفستان مثلاً مع سنيكرز وشاح، وحقيبة يد، أو من الممكن تنسيقها مع سروال أو تنورة. إعتمدي الـPullover في الشتاء، وحاولي أن تكون موجودة في خزانتك بألوان متعددة، للوك يومي كاجوال وعلى الموضة. الـPullover من الممكن أن يتم تنسيقها مع سروال من الدنيم كالصورة الأولى المعروضة، مع حذاء سنيكزر، للوك شتوي سريع ومريح. 

في الصورة الثانية، نُسقت الـPullover مع تنورة بأسلوب عصري، وهذا التنسيق أيضاً من الخيارات المطروحة والتي يمكنك إعتمادها كنوع من التنويع، وكسراً للروتين المعتمد عادةً. إطلالة عصرية وكاجوال من Stella McCartney، يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي يومي مريح.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
الـPullover خيار كاجوال وسهل التنسيق مع سروال من الدنيم أو من القماش 

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
الـPull over خيار سريع وتنسيقه سهل مع تنورة أو سروال الإطلالة من stella McCartney خريف وشتاء 2023

الجمبسوت خيار سهل وسريع

يعتبر الجمبسوت من التصاميم التي فعلاً لا تتطلب وقت في التنسيق، فهو تصميم جاهز، يحتاج لأكسسورات مثل الحذاء، والحقيبة، للوك شتوي مميّز ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Isabel Marant، نُسق فيها جمبسوت من الدنيم الأزرق، مع حذاء بوت، وحقيبة يد باللّون البني. إطلالة عصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك يومي سريع. الجمبسوت، من التصاميم التي لا تتطلب جهد في التنسيق، إختاريها دائماً إذا كنت من اللّواتي لا يرغبنَّ تضييع الوقت في التنسيق، والوقوف أمام المرآة كثيراً كل يوم.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
إطلالة من Isabel MArant لخريف وشتاء 2023

الفستان الصوف مع البوت أو السنيكرز

من التصاميم أيضاً التي تناسب إطلالاتك اليومية، الفستان الصوف القصير، الطويل أو حتى الميدي، خيار عصري لا يتطلب الكثير من الوقت في التنسيق، كالجمبسوت تماماً، يكفي حذاء وحقيبة يد، والإطلالة تكون جاهزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها فستان من الصوف، طويل، نُسق فوقه معطف، مع حذاء موكاسان. الفساتين الصوف، خاصة تلك التي تكون بتصميم بسيط أو Basic، كالصورة الثانية، هي من التصاميم التي تحتاجينها دوماً في خزانتك الشتوية، فهي أنيقة، مريحة، تمنحك الدفىء وسهلة التنسيق طبعاً، مع حذاء كاجوال مريح، وربما جاكيت، وشاح أو معطف.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
الفستان الصوف خيار شتوي رائع وسريع وسهل التنسيق مع حذاء مريح ومعطف أو وشاح

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
فساتين صوف طويلة Basic بتصميم بسيط سهلة التنسيق مع حذاء كاجوال وشاح وجاكيت

التنسيق العشوائي للسيدات العصريات الجريئات

هنا نخص بالذكر، السيدات العصريات الجريئات، اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات التي تكون خارج السرب. لهذه السيدات نقول، يمكنك تنسيق إطلالة سريعة، عبر تقنية الإختيار العشوائي، سروال من الدنيم، بلوزة خضراء، جاكيت أبيض، قبعة بنفسجية، مع سنيكرز أبيض. هذا الخليط، ربما يتطلب ذوق رفيع، ولكنه أيضاً لا يحتاج لكثير من الوقت، فهو يكون تلقائي في أكثر الحالات. البعض يصف هذه الإطلالات، بالإطلالات السريعة، غير المنطمة، ولكن أغلبية هذه الإطلالات تتسم بالعصرية، الغرابة الجميلة واللاّفتة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة تلقائية لافتة، إعتمد فيها سروال من الدنيم، مع بلوزة رمادية، جاكيت بيج، وشاح أخضر، جوارب خضراء، قبعة زرقاء. للوهلة الأولى، تعتبر الإطلالة غريبة، ولكن فيها كم من الذوق، الجرأة، والعصرية، وفعلاً قد تكون سريعة، وهذا يعتمد على خفة الفتاة وحنكتها في تنسيق الملابس غير المنتظمة من حيث الألوان طبعاً، والتصاميم أحياناً. 

في الصورة الثانية، إطلالة أيضاً تلقائية، إعتمد فيها فستان رمادي، معطف بنفسجي، وحقيبة برتقالية. من لا يعشق هذه الإطلالات، ينتقدها بالتأكيد، ولكن فعلاً هي تناسب السيدات الجريئات، الواثقات، وتمنحهنَّ إطلالة ستايلش لافتة.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
إطلالة كاجوال متعددة الألوان تتسم بالعصرية والعشوائية

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
إطلالة تجمع اللّون الرمادي البنفسجي مع البرتقالي

الطقم خيار عصري وسريع

من الخيارات أيضاً التي تكون جاهزة للإعتماد، ولا تتطلب تنسيق، الطقم الشتوي. هذا التصميم، الذي قد يكون مؤلفاً من جاكيت مع سروال أو تنورة، بلوزة مع سروال أو تنورة، أو كارديغان، خيار عصري، مميّز، يمنحك لوك كاجوال مريح، بتنسيق سريع لا يتخطى الـ5 دقائق. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Street style، نُسق فيها بلوزة مع تنورة بأسلوب الطقم باللّون البيج، مع حذاء وحقيبة يد بالّلون الأسود. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Paul smith، نُسق فيها كارديغان، مع سروال باللّون البنفسجي، مع بوت لافت. إطلالة سريعة، يمكنك الإستيحاء منها للوك شتوي مميّز، لا يتطلب الكثير من الوقت من حيث التنسيق.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
طقم بالتنورة بقماش الصوف باللّون البيج من Street style بتنسيق عصري كاجوال ومريح

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
إطلالة من Paul smith خريف وشتاء 2023 مؤلفة من طقم شتوي لافت باللّون البنفسجي

البدلة الرياضية للوك كاجوال لا يحتاج للتنسيق

طبعاً لا نستثني البدل الرياضية، التي تعتبر من أكثر التصاميم المعتمدة في الشتاء، كونها تمنحك الدفىء، منسقة وجاهزة للإعتماد، ومريحة طبعاً. البدل الرياضية مع سنيكرز، معطف أو جاكيت، والإطلالة تكون جاهزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Bally، إعتمد فيها بدلة رياضية باللّون النيود، مع معطف باللّون البني، سنيكرز رياضي، وحقيبة يد بالّلون البني. إطلالة سهلة، مريحة، كاجوال وعصرية، لا تتطلب الكثير من الوقت لتكون جاهزة. إذا كنت من محبي الإطلالات السريعة الدافئة، إختاري البدل الرياضية، للوك مريح وكاجوال يومي.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
بدلة رياضية باللّون النيود بتنسيق كاجوال مع معطف وسنيكرز من Bally مجموعة شتاء 2021

المعطف لِحيَل ذكية وسريعة

يعتبر المعطف في موسم الشتاء من التصاميم التي لا ترد البرد فقط، بل تستر قليلاً ما هو تحتها، وهنا نريد أن نقول أنه إذا كان لديك مشوار سريع، ولا ترغبين في الوقوف طويلاً أمام المرآة، إختاري المعطف وإعتمديه مقفلاً أو مفتوحاً مع وشاح، ونسقي تحته ما ترغبين لا مشكلة، ففي معظم الأحيان الملابس التي تكون معتمدة لا تظهر بأسلوب بارز بتاتاً. إعتمدي المعطف بأسلوب مقفل، ونسقي تحته بلوزة مع سروال دون الحاجة للتنسيق الدقيق، أو يمكنك إعتماد أي بلوزة بياقة عالية، بألوان مختلفة، مع سروال من الدنيم، وإرفاق الإطلالة بمعطف مميّز من خزانتك الشتوية. 

هنا نستعرض إطلالة في الصورة الأولى، إعتمد فيها بيج، مع بلوزة بياقة عالية باللّون الأسود، وسروال من الدنيم. إطلالة أنيقة، كاجوال ومريحة لا تستغرق الكثير من الوقت من حيث التنسيق. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Street style، نُسق فيها معطف باللّون الوردي، مع بلوزة باللّون الأسود، وسروال من الدنيم. إطلالة كاجوال، يومية، لعب فيها المعطف الدور الأبرز، للوك يومي مريح، وطبعاً سريع.

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
المعطف يمكنك تنسيقه فوق ملابس مختلفة كقطعة أساسية بارزة تخفي التصاميم المعتمدة تحته كالصورة المرفقة من Street style

 

إطلالات شتوية عصرية كاجوال
المعطف تصميم شتوي يمكنك إعتماده فوق أي إطلالة للوك شتوي يومي عصري ولافت كالصورة المرصودة من Street style