صيحات الفساتين السوداء المطبعة بالورود في صيف 2024

إليك أجمل صيحات الفساتين السوداء المطبعة بالورود لإطلالة مشرقة في صيف 2024

نانسي شربل
28 أبريل 2024

تعتبر صيحات الفساتين السوداء المطبعة بالورود من الموضة الاساسية التي لا يمكن أن تزول من موسم الى آخر. ولكن القطع البارزة في صيف 2024 تدل على أن هذه الموضة باتت موجهة لأغلبية النساء اللواتي يبحثن عن هذه الصيحة. فسواء كنت نحيفة أو تملكين جسماً ممتلىء، تبرز الفساتين السوداء المطبعة بالورود بقصات وزخرفات حيوية تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الجاذبية.

إليك بالصور أجمل صيحات الفساتين المطبعة بالورود. فانتقي أي تصميم أعجبك أكثر لتكون اطلالتك ساحرة.

فساتين سوداء حريرية ومطبعة بالورود

فساتين سوداء حريرية ومطبعة بالورود
فساتين سوداء حريرية ومطبعة بالورود من دار Antonio Marras

اذا كنت من قصيرات القامة وترغبين باختيار فساتين مطبعة بالورود بصيحة القصات الطويلة التي تضمن لك التألق والجاذبية، اختاري العديد من القطع الحيوية بتموجات ربيعية ملفتة. فانتقي من دار Antonio Marras القصة الواسعة والبارزة باللون الاسود مع طبعات الورود المنقوشة على الجهة الامامية للتصميم وصيحة القماش الحريري اللماع والحيوي. واللافت في هذه القطعة قصة الكتف الواحد العريض للحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

فساتين سوداء جلدية ومطبعة بالورود

فساتين سوداء جلدية ومطبعة بالورود
فساتين سوداء جلدية ومطبعة بالورود من دار Balmain

واذا أردت التألق بفساتين سوداء مطبعة بالورود مع القصة القصيرة، يمكنك انتقاء القطع الضيقة والمنقوشة بطريقة ملفتة. اختاري من دار Balmain القماش الجلدي اللماع مع طبعات الورود الكبيرة النافرة والملونة بفراغات عريضة من الجهة الامامية للتصميم.

فكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة ملفتة للنظر.

فساتين سوداء غير مستقيمة ومطبعة بالورود

فساتين سوداء غير مستقيمة ومطبعة بالورود
فساتين سوداء غير مستقيمة ومطبعة بالورود  من دار Shuting Qiu

كما تبرز صيحة الفساتين المطبعة بالورود بقصات مريحة وغير مستقيمة. فتألقي من دار Shuting Qiu بأجمل فساتين سوداء ومطبعة بالورود منسدلة على كامل التصميم الذي ببرز من خلال أقمشة الكريب الناعمة وطبقات الورود النافرة على الجهة الامامية للتصميم

فاختاري هذا الفستان مع الياقة العريضة والتصميم المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين بطريقة تخف منطقة البطن.

فساتين سوداء بليسيه ومطبعة بالورود

فساتين سوداء بليسيه ومطبعة بالورود
فساتين سوداء بليسيه ومطبعة بالورود من دار Ungaro

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر، انتقي من دار Ungaro الفستان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة البليسيه. فلا تترددي بتحديد الخصر من الجهة العليا، وكوني أكثر جاذبية مع صيحة الكشكش البارزة من أسفل التصميم للحصول على اطلالة استثنائية.

فإذا كنت من قصيرات القامة، لا تتخلي عن موضة الفساتين المحددة، وضعي على الصدر صيحة الورود النافرة والمترابط مع الشرائط العريضة المتدرجة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة ملفتة.

فساتين سوداء ناعمة ومطبعة بالورود

فساتين سوداء ناعمة ومطبعة بالورود
فساتين سوداء ناعمة ومطبعة بالورود من وحي اطلالات Vivetta

وللحصول على أناقة راقية ، انتقي احدث موديلات فساتين مطبعة بالورود مع القصة الضيقة جداً والمنسدلة من أعلى الياقة بطريقة تحدد مفاتن الجسم. فاختاري من وحي اطلالات Vivetta فساتين سوداء وناعمة مع نقشات الورود المتموجة والبارزة على كامل التصميم.

واللافت في هذه الاطلالة تفاصيل الياقة العالية المزمومة من الجهة العليا للتصميم والفراغات الامامية مع الاقمشة المنسدلة بطريقة ضيقة الى الاسفل بكثير من الانوثة لجعل إطلالة الفستان متكاملة ومناسبة لساعات النهار.