إطلالة من Laretta

لإطلالة جذابة ولافتة.. الفساتين القصيرة خيارك الأبرز لموسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
5 ديسمبر 2023

صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم كثيرة، ومتنوعة، نستعرض اليوم صيحة الفساتين القصيرة، التي تعتبر متصدرة لهذا الموسم، بتصاميم متنوعة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وشيك طبعاً. الفساتين القصيرة، صيحة لافتة لهذا الموسم، وإعتمادها في إطلالات متنوعة، يمنحك لوك جذاب ولافت، وأنوثة طاغية. طبعاً، التصاميم متنوعة، ومختلفة، منها الضيق، منها الواسع، منها الذي يناسب إطلالات النهار، ومنها ما يناسب إطلالات الليّل، وفي جميع الحالات، هذه الصيحة تعتبر متصدرة لهذا الموسم، ويمكنك إعتمادها وتنسيقها مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، أو تنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ونسقي إطلالاتك القادمة، مستوحية من الإطلالات المعروضة للوك عصري مناسب، وعلى الموضة.

الفساتين القصيرة الواسعة

تعتبر الفساتين القصيرة الواسعة، من أبرز صيحات الموضة، ومن التصاميم التي تناسب جداً الإطلالات اليومية، والإطلالات الكاجوال المريحة. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية، إختاري الفساتين القصيرة ونسقيها في إطلالات لافتة، للوك عصري مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Custo Ba، نُسق فيها فستان قصير واسع، باللّون الأبيض، مع رسومات لافتة بالوردي والأسود. إطلالة يومية، كاجوال لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي أو شتوي مميّز ومريح.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Custo Ba

الفساتين القصيرة الضيقة 

من الخيارات المطروحة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الفستان القصير الضيق، خيار مميّز، للوك أنثوي جذاب وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Dundas، إعتمد فيها فستان قصير ضيق، بياقة عالية باللّون الكحلي، نُسق بأسلوب شيك، لافت، مع حذاء كعب عالي. إذا كنت من أصحاب الإطلالات الشيك، إعتمدي الفساتين القصيرة الضيقة، ونسقيها في إطلالات مميّزة وعلى الموضة، للوك لافت، وأنثوي، مليء بالجاذبية.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Dundas

الفساتين القصيرة في تنسيقات كاجوال شيك 

في التنسيقات الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق الفستان القصير، مع حذاء كعب عالي، أو مع بوت أنيق، وأكسسوارات لافتة. في التنسيقات المميّزة، إختيار الأكسسوارات له الدور الأبرز في وضع الإطلالة في خانة الإطلالات الشيك أو الكاجوال. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Versace، نُسق فيها فستان قصير أسود، مع حذاء أنييق لافت، بوت بساق عالية، وكعب عالي، مع قفازات يد مميّزة باللّون الأسود. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، لكِ أن تستوحي من هذه الإطلالة، وتنسقي إطلالاتك المقبلة.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Versace

الفساتين القصيرة في تنسيقات شيك

أما في المناسبات، فالخيار الأبرز هو إعتماد فستان قصير، وتنسيقه بأسلوب أنيق وفاخر. إختاري الفساتين القصيرة في مناسبات هذا الموسم من خريف وشتاء 2024، وإعتمديها لإطلالة مميّزة وأنيقة، مليئة بالأنوثة والجاذبية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها فستان قصير أنيق ولافت، بألوان الباستيل، Off Shoulders، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة مميّزة في مناسبات الحفلات، والأعراس، القادمة. إعتمدي الفستان القصير بالنقشات المتنوعة، فهو صيحة مميّزة لهذا الموسم.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Zimmermann

الترتر قماش يتصدر المشهد

من الأقمشة المتصدرة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بالإضافة طبعاً إلى الأقمشة الموسمية، كالجلد المخمل، الفرو، والكاشمير، الترتر بألوانه وصيحاته الجريئة العصرية. إختاري الفستان القصير يقماش الترتر، ونسقيه في مناسباتك الخاصة، للوك عصري أنيق وجذاب. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها قصير ضيق التصميم، بقماش الترتر المميّز، مع جذاء كعب عالي لافت. إذا كنت من محبي هذا القاش فهي فرصتك لهذا الموسم، إعتمديه دون تردد.

الفساتين القصيرة
إطلالة من Sergio Hudson