بمناسبة عيد الإتحاد إطلالات  المؤثرات الإماراتيات تعكس أناقتهن

بمناسبة عيد الإتحاد.. 4 مؤثرات إماراتيات يعكسن صورة قوية عن الجمال والأناقة

1 ديسمبر 2023

تتابع المرأة الإمارتية بشكل عام والمؤثرات الإماراتيات بشكل خاص كل ما هو جديد في عالم الموضة، ويخترن أجمل وأفخم الصيحات التي تطلقها دور الأزياء حول العالم. وبمناسبة عيد الوطني الإماراتي اخترنا أن نقوم بنظرة سريعة على أسلوب أهم المؤثرات الإماراتيات في عالم الفن والموضة، حيث لفتن العالم العربي بجمال إطلالتهن وحضورهن القوي. ومع حلول عيد الإتحاد شاهدي إطلالات المؤثرات الإماراتيات التي تعكس صورة جالهن واناقتهن.

مهيرة عبد العزيز تختار أرقى الإطلالات

الإعلامية مهيرة عبد العزيز
الإعلامية مهيرة عبد العزيز

تواكب مقدمة البرامج الإماراتية مهيرة عبد العزيز الموضة بشكل لافت، وتنشر على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي أجدد وآخر إطلالاتها التي تتنوع بين المصممين اللبنانيين والعرب ودور الأزياء المعروفة. فهي تختار دوماً إطلالات متنوعة وراقية من أشهر دور الأزياء، نراها ترتدي أحياناً الفساتين الطويلة والفخمة وفي أحيان كثيرة تفضل الإطلالات العملية واليومية.

مدونة الموضة زهرة ليلى أسلوب كلاسيكي في اختيار الإطلالات

إطلالة عملية وشبابية للمؤثرة زهرة ليلى
إطلالة عملية وشبابية للمؤثرة زهرة ليلى

تقدّم المؤثرة الإماراتية زهرة خليل صورة المراة الإماراتية الجميلة والراقية، وتجمع في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي حب الجمال والأزياء وأهمية الإعتناء بالصحة النفسية. تختار أرقى الأزياء وأجملها، وتقدّم للمراة الإماراتية والعربية الكثير من الأفكار والنصائح في مجالات الأزياء والحياة.

المؤثرة ناديا حسن أسلوب عصري في انتقاء إطلالاتها

إطلالة عملية من المؤثرة ناديا حسن
إطلالة عملية من المؤثرة ناديا حسن

المؤثرة ناديا حسن شابة إماراتية درست التسويق، وتعشق كل ما يتعلق بالموضة والأزياء. كان حلمها أن تجمع ما بين الأزياء الغربية والأزياء الشرقية؛ وهو ما فعلته وأثبتته وما يظهر بوضوح على مدونتها "thefiercediaries" وعلى صفحتها الخاصة على انستغرام.

رفيعة الهاجسي تقدّم صورة المرأة الإماراتية الأنيقة

رفيعة الهاجسي
رفيعة الهاجسي

رفيعة الهاجسي من أهم المؤثرات في الإمارات، وتعتبر أول عارضة أزياء إماراتية حيث قدمت الكثير من تصاميم دور الأزياء النحلية في الإمارات والعالم. تتمتع رفيعة الهاجسي بقوام نحيل وممشوق، وملامحها العربية الجذابة جعلتها أيضاً تدخل عالم الإعلام وتقديم البرامج ومن ثم كشفت عن موهبتها في التمثيل من خلال أدوار عدّة قدمتها خلال السنوات الماضية. وفي نظرة على حسابها ستجدين أنها متهمة بالأزياؤ العربية الفخمة كالعبايات والفساتين المطرزة، ويظهر أيضاً حبها للمجوهرات الفخمة حيث تقدّم مجموعات من المجوهرات الماسية الخاصة بها ومن تصميمها.

الميث مدونة عاشقة للسفر والموضة

الميث
الميث

رغم أننا لا نعرف شكل وملامح وجهها حيث تقوم بإخفاءه في كل الصور التي تقوم بنشرها، إلا أن مجونة الموضة والسفر الميث محمد تعتبر من أشهر المدونات والمؤثرات في الإمارات. تهتم بنشر كل تفاصيل إطلالتها وكفية اختيار مجوهراتها على حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي، أيضاً تظهر القليل من التفاصيل التي تتعلق بعائلتها وسفراتها معهم. يظه واضحاً حبها للسفر والموضة وخاصة قطع المجوهرات والأكسسوارات التي تزيد إطلالاتها أناقة.

ساهمي في الحفاظ على كوكب الأرض من خلال بناء خزانة شتوية مستدامة

من جدة.. مبادرة "سواب شوب" من هيئة الأزياء في نسختها الرابعة لتعزيز الاستهلاك المستدام

Ruwaya تحتفل بالتراث الإماراتي وتكشف لـ"هي" عن تفاصيل معرض سراب الذي يجمع التقاليد والحداثة

موضة الفرو على التنانير تتخطى التقاليد بقصاتها وصيحاتها المقبلة

تصاميم عصرية ومريحة يمكنك إعتمادها في شتاء 2024.. إختاري منها ما يناسبك

أفضل الإكسسوارات العصرية لإضفاء جمال على إطلالات الشتاء.. إليك أبرزها

إطلالات باللّون الأصفر لموسم خريف وشتاء 2024.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

نظرة على أهم شركات الأزياء العربية المحلية التي تقدّم تصاميم مميزة لكل المواسم

Serena... مجموعة تدمج التكنولوجيا والابتكار والأناقة وتلبّي احتياجات كل امرأة

صيحة الجلد مستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. أبرز التصاميم بالصور