إطلالة الجمبسوت تناسب كل الأذواق..كيف برزت في عروض خريف وشتاء 2023؟

إطلالة الجمبسوت تناسب كل الأذواق..كيف برزت في عروض خريف وشتاء 2023؟

21 نوفمبر 2023

الجمبسوت بكل تصاميمه والوانه موضة لخريف وشتاء 2023، فإن كنت لا تجروئين على اختيار هذه القطعة لمناسباتك بعد أن تشاهدي التصاميم التي اخترناها لك من دور أزياء عالمية ستقعين في حب هذه القطعة المميزة من الأزياء وترغبين باقتناءها. فمهما كانت مناسبتك أو إطلالتك فإن تنسيق الجمبسوت سيكون خيار مثالي لك، وسينحك أفضل إطلالة. من موديلات الجمبسوت الرسمية والكلاسيكية باللون الأسود إلى موديلات جمبسوت بألوان قوية تناسب العصرية، إليك تصاميم جمبسوت عصرية وعملية تناسب كل الأذواق وستسهل عليك عملية انتقاء إطلالة لكل يوم.

موديلات جمبسوت متنوعة لخريف وشتاء 2023
موديلات جمبسوت متنوعة لخريف وشتاء 2023

الجمبسوت لإطلالة مميزة

Giambattista Valli تصميم جمبسوت مميز من
تصميم جمبسوت مميز من Giambattista Valli

اختيار الجمبسوت المناسب لك ليس بالأمر الصعب، حددي المناسبة التي ستحضريها ومن ثم انطلقي لاختيا جمبسوت من قماش ثقيل يناسب السهرات. أما إطلالة يومية عصرية وشبابية فيمكنك اختيار قماش الصوف الناعم للجمبسوت، وأن تضيفي إليه الأكسسوارات المناسبة أمر لا بد حتى تبرزي أناقة هذه القطعة.

جمبسوت بألوان قوية على الموضة

Elie Saab جمبسوت بلون مميز من
جمبسوت بلون مميز من Elie Saab

بعد أن شاهدت صيحات ألوان خريف وشتاء 2023، سترغبين باختيار إطلالة بلون قوي ومميز. لا داعي ان تبحثي كثيراً فلقد اخترنا لك صيحة الجمبسوت الكلاسيكي باللون الأخضر القوي مزين بأكمام طويل وتصميم الأرجل الواسعة لاطلالة مريحة وعملية من دار المصمم العالمي ايلي صعب.

تنسيق الجمبسوت مع القميص الأبيض

Alexander McQueenتنسيق الجمبسوت مع القميص الأبيض من
تنسيق الجمبسوت مع القميص الأبيض من Alexander McQueen

الجمبسوت الأسود قطعة لا غنى في أزياء خريف وشتاء 2023، ولكن إضافة القميص الأبيض ستزده جمالالأ وأناقة على عكس ما تتوقعين. فتنسيق القميص الأبيض مع الجمبسوت سيمنحك إطلالة مختلفة، ومن ثم إضافة ربطة العنق ستزيد من كلاسيكية إطلالتك وتمنحك المزيد من القوة والثقة بالنفس.

موديلات جمبسوت ناعمة جدا

Kane تصميم جمبسوت أسود ناعم
تصميم جمبسوت أسود ناعم Kane

إن كنت لا تودين اختيار جمبسوت مزين بالكثير من التفاصيل، فإن خيار الجمبسوت الكلاسيكي باللون الأسود الأنيق سيكون مناسباً لك. بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية والألوان القوية، اتجهي إلى التصاميم الناعمة والبسطة من الجمبسوت ونسقيها بكل أناقة مع حذاء رسمي.

هل تفضلين الجمبسوت بدون أكمام؟

Cos جمبسوت بدون أكمام من
جمبسوت بدون أكمام من Cos

إن كنت لا تحبين تنسيق الجمبسوت مع الاكمام أو القميص الأبيض فيمكنك أن تختاري الجمبسوت الأسود الكلاسيكي بدون أكمام. زيني خصري بالحزام الرفيع لتضفي لمسة خاصة بك على إطلالتك، هذه الإطلالة تناسب كل المناسبات وترضي أذواق كل السيدات.

جمبسوت بأكمام طويلة

Chanel جمبسوت شتوي من
جمبسوت شتوي من Chanel

الأيام الباردة والماطرة تتطلب إطلالة شتوية بامتياز، لذا خيار جمبسوت من الصوف من دار Chanel سيكون مناسباً لك. صمم هذا الجمبسوت بأكمام طويلة وأرجل واسعة وتم تنسيقه مع حذاء بكعب صغير ليمنحك المزيد من الراحة.

تنسيق الجمبسوت للسهرات والمناسبات

Cfcl جمبسوت كلاسيكي من
جمبسوت كلاسيكي من Cfcl

إن كنت ستحضرين مناسبة رسمية قريباً فغن ارتداء الجمبسوت الأسود سيسهل عليك عملية اختيار ملابس تناسب هذه الليلة، ومن الفضل أن تختاري الجمبسوت بدون أكمام لتضيفي القفازات كلمسة مميزة. لكن من ناحية اخرى يمكن أن تختاري هذه الإطلالة نفسها ليوم عادي مع قفازات الصوف وحذاء رياضي مع الجمبسوت الأسود.

جمبسوت باللونين الأسود والأصفر

جمبسوت مزين بالنقاط من Balmain
جمبسوت مزين بالنقاط من Balmain

موضة Polka Dots  منتشرة بكثرة هذا الموسم بين الملابس والأزياء وخاصة الفساتين والجمبسوت، فالغرابة أن تختاري جمبسوت مزين بهذه الصيحة ثم تقومي بحمل حقيبة كبيرة بلون آخر مختلف. إطلالة على الموضة عصرية وجريئة، فما رأيك؟

الجمبسوت الأبيض لا غنى عنه

Bally جمبسوت أبيض من
جمبسوت أبيض من Bally

اللون الأبيض موضة وسيد ألوان خريف وشتاء 2023، فمن منا لا تحب هذا اللون الذي يعكس جمالها وأناقتها. لذا لا تترددي باختيار الجمبسوت البيض لإطلالتك في خريف وشتاء 2023 بعيدة عن الألوان المملة والداكنة.

فساتين الساتان المحتشمة موضة تعيدك الى عصر الستينيات

بوتيك Valentino في مول الإمارات.. تصاميم تحاكي الرقي

جاكيتات زيتية متجددة لإطلالة أنثوية ومبتكرة.. أي تصميم ستختارين؟

من الفن الانطباعي إلى مدرجات شتاء 2024 اللون البنفسجي يفرض سحره وغموضه

موسم الأعياد على الأبواب.. احرصي على اختيار فساتين سهرة راقية وفخمة

المعطف قطعة أساسية لا غنى عنها.. إختاري من هذه المجموعة التصميم المفضل عندك

إستمتعي بالألوان مع الأحذية المُبهرة من مجموعة Roger Vivier x Mytheresa الحصرية

موضة البوردو بكافة تصاميمه تضمن شياكتك في الشتاء.. إليك أجمل القطع

توبات الفرو قطع لا غنى عنها في خزانتك.. إعتمديها بأساليب متنوعة

الموضة المستدامة تغزو دور أزياء الشرق الأوسط.. موضة صديقة للبيئة لا غنى عن