إطلالة من Enaut

منها ملابس الجلد .. قطع تتربع على عرش موضة خريف 2023

ملاك صولي
13 أكتوبر 2023

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، صيحة الجلد، بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب جميع الأذواق، وكافة الإطلالات. الجمبسوت الجلد، المعطف الجلد، الفساتين، السروال، وغيرها من التصاميم المميّزة، والمتنوعة، التي تناسب كافة الإطلالات دون إستثناء. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض تصاميم مميّزة، رصدناها من إصدارات أبرز دور الأزياء في العالم، لكِ أن تستوحي منها التصميم الأنسب لكِ وتنسيقه في إطلالات خريفية قادمة. إذا كنت من محبي قماش الجلد، نسقي هذا القماش في إطلالات مختلفة، مع أقمشة أخرى، أو في إطلالة كاملة، للوك فاخر وفخم لا يقاوم. صيحة تتربع على عرش صيحات هذا الموسم، فهل ستعتمدينها في إطلالاتك القادمة؟!

الفساتين الجلد صيحة عصرية 

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، قماش الجلد، بتصاميم متنوعة ومختلفة، نستعرض أبرزها سوياً في هذا النص. الفساتين أيضاً من الصيحات البارزة والتي لا يمكننا أن نغض النظر عنها. الفستان الجلد، من أبر صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مختلفة، منها الطويل، القصير، والميدي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Blanc، نُسق فيها فستان من الجلد الأسود الطويل، مع فتحة وسطية، وإعتمد معه أكسسوارات لافتة من الجلد الأسود. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Blanc

السروال الجلد للوك لافت 

من أبرز صيحات الموضة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، السروال الجلد، بتصاميمه المتنوعة وألوانه المختلفة. تصاميم سروال الجلد، تختلف، منها الواسع ومنها الضيق، منها الشيك، ومنها الكاجوال. هنا نستعرض إطلالة لافتة أنيقة ومميّزة من Zimmermann، إعتمد فيها سروال من الجلد، مع توب لافتة وأنيقة، إطلالة مميّزة، يمكنك الإستعانة بها في إطلالات العشاء، والحفلات المميّزة. نسقي إطلالاتك القادمة، مستوحية من هذه الصورة، وإعتمدي السروال الجلد دون تردد للوك عصري وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

البدل الرسمية بقماش الجلد 

تعتبر البدل الرسمية من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، منها الكلاسيكي الشيك، ومنها العصري الستايلش. إذا كنت من محبي البدل الرسمية، نسقيها في إطلالات مميّزة قادمة، مستوحية من الصورة المرفقة. إطلالة لافتة من Palm Angels، إعتمد فيها بدلة بتصميم عصري، نُسق فيها جاكيت مع سروال من الجلد، يمكنك تنسيقها بأسلوب مختلف، أي إعتماد الجاكيت مع سروال من الدنيم مثلاً، أو تنسيق السروال الجلد مع قميص لافت. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Palm ANgels

المعطف الجلد خيار لافت وأنيق 

من التصاميم التي تعتبر صيحة خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة، المعطف الجلد، صيحة لافتة لهذا الموسم، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وألوان متعددة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها معطف باللّون الأسود، مع سروال لافت باللّون الأسود. إذا كنت من محبي هذا القماش، فالمعطف الجلد، خيار بارز لإعتماده وتنسيقه في إطلالات الخريف القادمة. يمكنك تنسيقه في إطلالات متنوعة، منها عصرية كاجوال، ومنها إطلالات شيك أنيقة. إذا كنت من عشاق قماش الجلد، إختاري المعطف الجلد، وإعتمديه قصيراً إذا كنت متوسطة القامة، أو طويلاً إذا كنت من أصحاب القامة الطويلة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Hermes

تنسيق قماش الجلد.. خيارات متنوعة 

تنسيق هذا القماش المميّز في إطلالات الخريف، ليش بالأمر المربك، إذ يمكنك تنسيق الجلد، مع أقمشة أخرى، كالمخمل، الصوف، الفرو، أو مع القطن، وحتى مع الدنيم. الخيارات كثيرة ومتنوعة، وهو من الأقمشة التي تعتبر مرنة، وتنسيقها في إطلالات متنوعة خيار لافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Rokh، نُسق فيها معطف من الجلد الأسود، مع سروال من الدنيم الأزرق الفاتح. أيضاً يمكنك تنسيق إطلالة لافتة بالجلد، مع أكسسوارات مميّزة بأقمشة أخرى، مثل الدنيم أيضاً، كونه صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وتنسيق الجلد معه يمنحك لوك مميّز، عصري وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Rokh