البدل الرسمية خيار مميّز

للمرأة القوية قاموس أزياء خاص بها.. الكاب والبدل الرسمية وغيرها تصاميم توحي بالسلطة

ملاك صولي
24 سبتمبر 2023

طريقتك في إختيار ملابسك، أو أسلوبك في تنسيق إطلالاتك، يعكس شخصيتك، نعم، هذا الموضوع صحيح، فالمرأة القوية، بطبيعة الحال، لها قاموس معين، يحوي إطلالات أو ملابس وأكسسوارات معينة، تشعرها بالراحة، القوة، والسلطة. اليوم في هذا النص، إخترنا بعض الملابس، أو الأزياء والأكسسوارات التي تعتمدها بكثرة المرأة القوية، أو السلطوية، أو المرأة التي لها دورها القوي والفعال في المجتمع. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً على أبرز هذه التصاميم من ملابس وأكسسوارات، مع كيفية تنسيقها، لخلق إطلالة قوية، تعكس روح المرأة الفعاّلة، والقادرة، والتي لها مكانتها في المجتمع. إذا كنت من هذه النساء، تابعي معنا هذا النص، وشاركينا الرأي، هل أنت من محبي ومعتمدي هذه التصاميم المئكورة، أم لا؟!

الكاب بتصاميم مختلفة

يعتبر الكاب من التصاميم القوية والبارزة، كونها توضع على الأكتف، وتوحي بإطلالة ملكية تلقائياً. طبعاً من التصاميم المميّزة، والتي تعتمد بكثرة من السيدات القويات، والبارات في المجتمع، من سيدات أعمال، ملكات وأميرات. هذا التصميم، له رونقه الخاص، ولمسة غلامور وجاذبية لا يضاهيها أحد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، إعتمد فيها هذا التصميم المميّز، كاب مرفق بجمبسوت لافت باللّون البرغندي. إطلالة ملكية، يمكنك إعتمادها إذا كنت من الشخصيات القوية، والسلطوية، ستناسبك كثيراً وتعكس أسلوبك في الحياة. 

المرأة القوية
إطلالة من Elie Saab

البدل الرسمية

طبعاً البدل الرسمية من التصاميم التي تعتمد كثيراً أيضاً، في الإطلالات الرسمية، أو الشيك، وهي توحي بالسلطة والقوة كثيراً. هو بالأساس تصميم ذكوري مع تطور صيحات الموضة، بات عيعتمد من قبل السيدات في العالم، خصوصاً بدياة المرأة المنتفضة على المجتمع، والمرأة المترمدة، وصولاً اليوم إلى كل نساء العالم. هذا الستايل يناسب جداً المرأة الإدارية، المرأة التي تتمتع بمركز مهم، والمرأة الرسمية بالمجمل. كثيراً ما نشاهد إعتماد المشاهير من أميرات وملكات أو سيدات أول، لهذا التصميم الشيك. هنا نستعرض إطلالة ببدلة رسمية كارو باللّونين الأبيض والأسود، مؤلفة من جاكيت، جيلية، وسروال مع ربطة عنق. إطلالة من Sergio Hudson، كاملة متكاملة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك رسمي لافت.

المرأة القوية
إطلالة من Sergio Hudson

الأكسسوارات الذكورية

بالإذافة إلى ما ذكرناه تلبع الأكسسوارات الذكورية دوراً بارزاً في تجسدي دور المرأة القوية، المتمردة على المجتمع الذكوري، والتي ترفض التصنيف. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها ربطة عنبق سوداء، مع قميص أبيض، وجيليه، مع سروال من الجلد الأسود. إطلالة لافتة يمكنك الإستيحاء منها، وتنسيق إطلالة لافتة وبارزة، تناسب المرأة القوية. إطلالة من Sergio Hudson، يمكنك إعتمادها في إطلالات العمل، الإجتماعات المخمة، وحتى في إطلالات يومية، كأسلوب حياة، وعشق للإطلالات الرسمية. 

المرأة القوية
إطلالة من Sergio Hudson

الحذاء الكعب العالي الكلاسيكي

من الأكسسوارات الأنثوية والتي تشعرك بالسلطة والقوة، هي الحذاء المعب العالي المروص، بالمقدمة المروصة أيضاً. هذا التصميم الحاد، يشعرنا بالسلطة، القوة، النفوذ، ويزيد من الثقة بالنفس. هنا نستعرض هذا الحذاء الكلاسيكي المميّز باللّون الفضي من Rokh، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة لافتة، مع فستان ميدي، بدل رسمية، جمبسوت، وغيرها من التصاميم. إطلالة لافتة مع كعب عالي، تمنحك شعور بالقوة، وثقة عالية في النفس، وسلطة لا إرادية. 

المرأة القوية
حذاء فضي اللّون من Rokh

المعطف الطويل

من التصاميم التي يمكنك إعتمادها يضاً وتعكس شخصية قوية وبارزة، هي المعطف الطويل، وخصوصاً إذا ما إعتمد على الأكتاف، كالصورة المرفقة هنا في الأسفل. إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها معطف باللّون الوردي، على الأكتاف، مع قميص باللّون الأبيض، مرفق بجيليه لافتة، مع سروال كارو باللّونين الأسود والأبيض. إطلالة مميّزة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة لافتة وعلى الموضة لا تقاوم. إعتمدي المعطف بهذا الأسلوب، للوك لافت، جذاب، ومليء بالسحر والأنوثة، عاكساً ثقة في النفس عالية.

​ المرأة القوية
إطلالة من Sergio Hudson

القميص الأبيض الكلاسيكي

من التصاميم المعتمدة جداً من قبل المرأة الحاكمة، أو التي تتمتع بسلطة في المجتمع، لذلك نرى أنه معتمد من قبل الأميرات والملكات في العالم، ومن قبل سيدات المجتمع، من رؤساء، نواب، ووزيرات، إلى أصغر موظفة عامة. هذا التصميم الكلاسيكي، مرغوب جداً، أنيق، يناسب الإطلالات الرسمية، وسهل التنسيق، بأوجه متعددة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من McQueen، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال لافت باللّون الجلد الأسود. إطلالة رسمية، تناسب المرأة القوية المميّزة في المجتمع.

المرأة القوية
إطلالة من McQueen