فساتين مكشوفة الأكتاف بقصاتها الحيوية تناسب كافة الأعمار في موسم الصيف

فساتين مكشوفة الأكتاف بقصاتها الحيوية تناسب كافة الأعمار في موسم الصيف

نانسي شربل

تبرز صيحة الفساتين المكشوفة من ناحية الأكتاف بقصات حيوية يمكن أن تختاريها من خلال صيحات الاقمشة الساحرة واللماعة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي التألق بأجمل صيحات الفساتين المكشوفة  ولكن هذه المرة قومي بتنسيقها بأسلوب حيوي وقطع قصيرة أو طويلة لاطلالة استثنائية وشبابية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي في الصيف طرق تنسيق موضة الفساتين المكشوفة بقصاتها الحيوية لضمان أناقة مشرقة بطرق متجددة.

فساتين بنفسجية مع الاكتاف المكشوفة

فساتين بنفسجية مع الاكتاف المكشوفة
فساتين بنفسجية مع الاكتاف المكشوفة من دار Chiara Boni La Petite Robe

من أجمل صيحات الفساتين الفاخرة مع الأقمشة الحريرية الفاخرة الني تبرز بقصة طويلة، تألقك بموضة الفساتين المكشوفة من ناحية الأكتاف باللون البنفسجي من دار Chiara Boni La Petite Robe مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الاكتاف المكشوفة بقصة منسدلة مع تثنيات الأقمشة. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع تفاصيل الحذاء الذهبي العالي بكثير من التميز والراحة.

فساتين منقوشة مع الاكتاف المكشوفة

فساتين منقوشة مع الاكتاف المكشوفة
فساتين منقوشة مع الاكتاف المكشوفة من دار Givenchy ب

وتبرز صيحات الفساتين المنقوشة بتدرجات فاتحة ومطبعة بالورود مع النقشات الهندسية على طول التصميم لترافق اطلالاتك في سهرات الصيف. فانتقي التصميم المحدد من الخصر بطريقة عصرية وتألقي من دار Givenchy بالقصة المتدرجة ومكشوفة الأكتاف مع طبقات التول المتصلة على الخصر والقماش الشفاف المتدرج مع اللون الزيتي.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع طبقات الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية وموضة الوشاح الحريري المتدرج لضمان أناقة ملفتة.

فساتين ذهبية براقة مع الاكتاف المكشوفة

فساتين ذهبية براقة مع الاكتاف المكشوفة
فساتين ذهبية براقة مع الاكتاف المكشوفة بأسلوب دار Ralph Lauren

ومن الفساتين الطويلة التي يمكنك أن تختاريها في صيف 2024، موضة التصميم الذهبي المستقيم مع الحبيبات الذهبية البراقة والبارزة على كامل الفستان المنسدل الى الأسفل بأسلوب دار Ralph Lauren. فهذا التصميم يبرز بقصة الاكتاف المكشوفة مع تفاصيل التدرجات الذهبية الداكنة وتفاصيل التول المتدرجة الى الأسفل بأسلوب عصري.

فساتين مطبعة بالورود مع الاكتاف المكشوفة

فساتين مطبعة بالورود مع الاكتاف المكشوفة
فساتين مطبعة بالورود مع الاكتاف المكشوفة من دار Giambattista Valli

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين مطبعة بالورود، انتقي من دار Giambattista Valli الفستان الحيوي الذي ينسدل مع الطبعات الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع قصة الاكتاف المكشوفة. كوني أكثر جاذبية مع طبقات الكشكش الناعمة والجانبية للحصول على اطلالة استثنائية.

موضة فساتين الجينز مع الاكتاف المكشوفة

موضة فساتين الجينز مع الاكتاف المكشوفة
موضة فساتين الجينز مع الاكتاف المكشوفة بأسلوب دار Jordanluca

وانتقي موضة فساتين الجينز القصيرة التي تنسدل الى الأسفل بقصات واسعة ومريحة لا تتخطى حدود الكاحل. اختاري بأسلوب دار Jordanluca القصة المستقيمة مع الاكتاف المكشوفة والباند العربض بأسلوب الحزام البارز على أعلى التصميم بطريقة مفرغة، إضافة الى الخطوط الامامية المستقيمة  المستقيمة على طول التصميم.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند تنسيقها بموضة البنطلون الضيق الاحمر بأسلوب الليغينغ.

موضة الفساتين القصيرة الحمراء مع الاكتاف المكشوفة

موضة الفساتين القصيرة الحمراء مع الاكتاف المكشوفة
موضة الفساتين القصيرة الحمراء مع الاكتاف المكشوفة بأسلوب دار Schiaparelli

ومن الفساتين القصيرة التي يمكنك أن تختاريها في الصيف، موضة التصميم الأحمر المستقيم مع حبيبات الخرز النافرة والبارزة من الجهة العليا للتصميم بقصة مستقيمة تنسدل الى الأسفل بأسلوب دار Schiaparelli. فهذا التصميم المتألق مع الاكتاف المكشوفة يبرز بتفاصيل الأقمشة الهندسية والمتدرجة على الجسم بأسلوب عصري.