موضة اللون البرغندي خيار أساسي ومؤكّد لشياكتك وأناقتك في الخريف

موضة اللون البرغندي خيار أساسي ومؤكّد لشياكتك وأناقتك في الخريف

نانسي شربل
3 سبتمبر 2023

مهما كثرت الألوان وتبدّلت يبقى اللون الأحمر البرغندي بتدرجاته الساحرة والمشرقة عنوان للأناقة والشياكة الاستثنائية التي سترافق اطلالاتك المقبلة في الخريف. اختاري اجمل القصات والتصاميم التي تبرز بهذه التدرجات البرغندية وكوني محط اهتمام صديقاتك وأقرباءك في العديد من المناسبات والاطلالات اليومية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل الصيحات الرائجة بموضة اللون البرغندي. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين طويلة ومخملية باللون البرغندي

فساتين طويلة ومخملية باللون البرغندي
فساتين طويلة ومخملية باللون البرغندي من دار Alberta Ferretti

تبرز صيحة الفساتين العصرية باللون البرغندي بمزيج بين أقمشة المخمل والساتان لتتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. اختاري من دار Alberta Ferretti أجمل الفساتين الطويلة والمخملية المتدرجة الى الأسفل مع طبقات الأقمشة النافرة على الخصر، وقصة الصدر المكشوفة لضمان أناقة استثنائية خلال السهرات. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

فساتين متدرجة بالجلد مع اللون البرغندي

فساتين متدرجة بالجلد مع اللون البرغندي
فساتين متدرجة بالجلد مع اللون البرغندي من دار Bottega Veneta

واذا أردت دمج اللون البرغندي مع أقمشة الجلد الفاخرة، انتقي من دار Bottega Veneta موضة الفستان الفضفاض الذي يتخطى حدود الركبة مع طبقات الجلد المتدرجة والمتموجة مع الثنيات العريضة على طول التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة وبرغندية.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الأكتاف العريضة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الجلدية الفضفاضة والناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة البدلات الرسمية باللون البرغندي

موضة البدلات الرسمية باللون البرغندي
موضة البدلات الرسمية باللون البرغندي من دار Elie Saab

تبرز موضة البدلات الرسمية بقصاتها الكلاسيكية في الخريف، ويمكن أن تختاريها من خلال احدث صيحات التنورة المستقيمة مع الثنيات الجانبية، إضافة الى قصة الجاكيت المستقيمة التي تأتي محددة بالحزام الرفيع. هذه التصاميم اختاريها من دار Elie Saab مع تدرجات اللون البرغندي الفاخر ليرافق اطلالاك المقبلة مع الحذاء الجلدي عالي الساق.

فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات الكارو البرغندية

فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات الكارو البرغندية
فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات الكارو البرغندية من دار Elie Saab

كما تألقي بصيحة الفساتين القصيرة والمنقوشة بمربعات الكارو الفاخرة والمدموجة بين لوني البرغندي والأسود بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تنسدل بأسلوب متألق مع الازرار الامامية النافرة على طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الياقة الجلدية العالية وتفاصيل الحذاء الأسود عالي الساق الذي يضمن لك أناقة استثنائية وأسلوب متجدد.

موضة الكاب الواسع والمتدرج باللون البرغندي

موضة الكاب الواسع والمتدرج باللون البرغندي
موضة الكاب الواسع والمتدرج باللون البرغندي بأسلوب دار Ujoh

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال المستقيم بأقمشة الكريب الزهرية وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الرسمية بقصتها الفضفاضة لضمان الراحة أثناء التنقل. هذه التصاميم لا تكتمل في الخريف الا عند تنسيقها بأسلوب دار Ujoh مع الكاب الواسع والمتدرج على الاكتاف باللون البرغندي.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية النافرة وموضة الياقة العالية والمترابطة من خلال الازرار الامامية بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة الجاكيت البرغندي المستقيمة

موضة الجاكيت البرغندي المستقيمة
موضة الجاكيت البرغندي المستقيمة من دار Pierre Cardin

وتألقي بموضة الجاكيت البرغندي المستقيمة التي لا تتخطى حدود الخصر، مع انتقاء القصة الواسعة على الاكتاف مع اكمام الكاب المنسدلة الى الأسفل بطريقة مريحة.

هذا التصميم اختاريه من دار Pierre Cardin وانتقيه مع تفاصيل الازرار الكبيرة والجانبية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم مع موضة الجمبسوت الجلدي الاسود المستقيم والعصري لاستكمال اطلالتك.

فستان ماكسي برغندي مع الكريستال

فستان ماكسي برغندي مع الكريستال
فستان ماكسي برغندي مع الكريستال من دار Elie Saab

واذا أردت دمج اللون البرغندي مع الكريستال، انتقي من دار Elie Saab موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية الصدر مع الزخرفات الفضية البارزة من الجهة العليا للتصميم، قبل أن ينسدل التصميم بقماش حريري ساحر على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الاكمام الطويلة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الى أسفل الكاحل لضمان أناقة راقية ومناسبة لسهرات الخريف.