الحزام العريض يثبت أنه الإضافة الأكثر أناقة لملابس خريف وشتاء 2023

الحزام العريض يثبت أنه الإضافة الأكثر أناقة لملابس خريف وشتاء 2023

30 أغسطس 2023

لا يحدد الحزام خصرك فقط، بل يعطيك إطلالة أنيقة ويزين قطعة ملابسك مهما كان نوعها. وفي موسم خريف وشتاء 2023 لم يغب الحزام عن إطلالات العارضات من أهم دور الأزياء، بل حضر ليكون الأكسسوار الأجمل والأكثر أناقة بين موديلات الأكسسوارات الأخرى. بعد أن رافقنا الحزام في إطلالات ربيع وصيف 2023 يبدو أنه لن يغيب أبداً عن مواسم الأزياء القادمة، لذا فكري في اعتماد الحزام العريض الذي اخترناه لك بتنسيقات مختلفة كي تعطيك فكرة عن كيفية إاضفته إلى إطلالتك في خريف وشتاء 2023، فهل أنت على استعداد لاختيار حزام عريض من الجلد أو القماش مع ملابسك في الموسم القادم؟ هذه الصور والتنسيقات حتماً ستشجعك على اعتماده!

الحزام العريض مع الفستان الطويل

Act N 1
الحزام العريض مع الفستان الطويل من Act N 1 

لن يفارق الحزام إطلالتك في المواسم القادمة، سواء اخترت جمبسوت أو فستان طويل أو حتى فستان سهرة سيكون أمامك الحزام العريض كأكسسوار يضفي لمسة مميزة. وهناك الكثير من تصاميم الأحزمة العريضة، عليك أن تنتقي الحزام الذي سيزين وسطك بالشكل المناسب، مثلاً مع  تصميم الفستان الطويل من Act N 1  اختاري الحزام العريض المزين بأكثر من شريط.

الحزام العريض المزين بالسلاسل لفساتين الكشكش

Adeam
الحزام العريض باللون الأسود من Adeam

بما أن فساتين المخمل ستكون في الواجهة خلال موسم خريف وشتاء 2023، ما عليك سوى أن تنتقي الاكسسوار الأجمل لتزيينها. ومن سيقوم بهذه المهمة هو الحزام العريض المزين بالسلاسل المعدنية، على غرار هذه الإطلالة من Adeam التي تكثر فيها التفاصيل من القفازات إلى الحذاء بأربطة رفيعة.

الحزام العريض مع المعاطف

Alberta Ferretti
معطف شتوي بلون مميزة من Alberta Ferretti

كوني جريئة وعلى الموضة ولا تترددي باعتماد الحزام العريض حتى مع المعاطف الشتوية، هذ خطوة جريئة في الموضة لكن اعتمادها سيجعلك تبدين بإطلالة مختلفة ومميزة بعيدة عن المألوف. مع إطلالة Alberta Ferretti المكونة من معطف طويل مصمم من الفرو، كان لا بد من اختيار تصميم حزام عريض يحدد الخصر وبيعد الرتابة عن إطلالة العارضة.

الحزام العريض مع الإطلالة الكلاسيكية

Emporio Armani
إطلالة من Emporio Armani مستوحاة من ملابس هواة الفروسية

 هذه الإطلالة من Emporio Armani ستلهمك حتماً خلال الموسم القادم، مستوحاة من إطلالات هواة رياضة الفروسية خاصة الحذاء الأسود ذات الساق العالية مع القميص الأبيض بالياقة الطويلة. لكسر الملل في هذا النوع من الإطلالات كان لا بد من تزيين وسط الخصر بحزام أسود عريض يمنح الإطلالة أناقة لا مثيل لها ويخفي التفاصيل الغير مرغوب بإظهارها عند زر الوسط.

الحزام العريض مع كل التصاميم

Max Mara
من مجموعة Max Mara الجديدة تصاميم الحزام العريض جدا

ضمن مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2023 هناك الكثير من التصاميم الأنيقة، لكن لاحظنا أن الحزام العريض غلب على كل التصاميم كما لو أنه عنصر أساسي في الإطلالات جميعها. من الجمبسوت حتى الفساتين وصولاً الإطلالات الرسمية استخدم هذا الدار الحزام العريض للمسة تميز وأناقة تطبع تصاميمها خلال الموسم القادم.

الحزام العريض مع الملابس الشتوية

Micheal Kors
الحزام العريض مع الملابس الشتوية اليومية والرسمية حتى من دار Micheal Kors

تنسيق الملابس الشتوية قد يسبب لك بعض الإرباك والملل، كون المعيار الأهم لإطلالة الشتاء هو منحك الدفء خلال موسم البرد. لكن مع إطلالات Micheal Kors التي شاهدناها في عروض خريف وشتاء 2023 لم تعد الرتابة رفيقة إطلالات الشتاء، بل على العكس يمكنك إضافة شالات الصوف أو حتى الحزام العريض إلى إطلالتك الشتوية حتى لو كانت ملابسك يومية لإطلالة العمل أو اللقاءات الخاصة.

الحزام العريض مع فساتين السهرة

Carolina Herrera
حزام عريض من نفس نقشات الفستان من دار Carolina Herrera

الحزام العريض بتصميم ملفت من دار Carolina Herrera  حيث وقع اختيارنا على فستان سهرة ملون بالورود والأزهار وتم تنسيق الحزام العريض معه وبحزام من نقشات الفستان عينها التي اعطت لمسة مميزة وأنيقة للفستان. على غرار هذه الإطلالة يمكنك ان تستوحي إطلالتك في مناسبات خلال الخريف من هذا التنسيق وتزيني فستان السهرة الخاص بك بحزام عريض.