تعرّفي على أجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء

تعرّفي على أجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء.. لمسة من الشياكة اليومية

نانسي شربل
18 أغسطس 2023

النظارات الشمسية السوداء بأشكالها العصرية وتفاصيلها المتجددة لا غنى عنها في خريف 2023. فبعد أن كانت من الاكسسوارات الكلاسيكية التي لا نعتمدها الا في المناسبات الرسمية، ها هي النظارات الشمسية السوداء تعتبر من الصيحات الاساسية التي لا غنى عنها لتكون اطلالتك مشرقة في ساعات النهار.

فلا بد ان تواكبي أجمل صيحات النظارات الشمسية السوداء لاطلالة مميزة في خريف 2023 بمختلف أشكال الكادرات الكبيرة أو الصغيرة التي تضمن لك لمسة من الشياكة اليومية.

نظارات شمسية سوداء بأسلوب القطة

نظارات شمسية سوداء بأسلوب القطة
نظارات شمسية سوداء بأسلوب القطة من دار Balmain

تألقي بأجمل اكسسوارات النظارات الشمسية السوداء والعصرية التي تبرز بأسلوب القطة أو ما يعرف بالـCat Style مع الكادر العصري الذي يناسب كافة أشكال الوجه. فاختاري من دار Balmain الكادر المتدرج مع الفراغات الهندسية لاضفاء لمسة مميزة وحيوية بعيداً عن الزجاجات الداكنة التي تخف العينين.

نظارات شمسية سوداء ودائرية

نظارات شمسية سوداء ودائرية
نظارات شمسية سوداء ودائرية من دار CHANEL

وفي حال اردت ارتداء صيحة النظارات السوداء الدائرية بأسلوب حيوي ومتجدد، اختاري الموديلات الكبيرة المتدرجة مع الباندات الرفيعة على شكل وردة من دار CHANEL، بطريقة تغطي كامل العينين مع الزجاجات الداكنة.

نظارات شمسية سوداء ومستطيلة

نظارات شمسية سوداء ومستطيلة
نظارات شمسية سوداء ومستطيلة من دار Zimmermann

كما اختاري بأسلوب Zimmermann احدث اشكال نظارات شمسية سوداء مع الكارد المستطيل الرفيع والزجاجات الداكنة بتدرجات اللون الأسود لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك. وانتقي القطع المحددة من الوسط لتكون من اختيارك اذا كنت تحبين النظارات الكبيرة.

نظارات شمسية سوداء ومستطيلة
نظارات شمسية سوداء ومستطيلة على طريقة دار Miu Miu

أما موديلات النظارات الشمسية الساحرة بتدرجات الزجاجات اللماعة فتعتبر الأبرز في اطلالاتك المقبلة، مع اختيار موديلات مستطيلة ملفتة مع الكادر الأسود الرفيع على طريقة دار Miu Miu. هذه القطع تبرز في عيد الخريف مع انتقاء الزخرفات الذهبية على الجوانب.

نظارات شمسية سوداء وعريضة

نظارات شمسية سوداء وعريضة
نظارات شمسية سوداء وعريضة بأسلوب دار Giambattista Valli

واذا كنت تحبين النظارات الكبيرة جداً، اختاريه بأسلوب دار Giambattista Valli مع الكادر البارز بالتموجات العصرية بلوني الأسود والذهبي. انتقي هذه القطعة مع العدسات الشفافة التي لا تخف العينين والمتناغمة مع الكادر العريض المشرق للحصول على أناقة ملفتة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.