التوبات السوداء قطع لا غنى عنها في خزانتك

التوبات السوداء قطع لا غنى عنها في خزانتك.. اعتمديها بأساليب متنوعة

نانسي شربل

شكّلت موضة التوبات السوداء نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً بعد أن باتت هذه الصيحة من القطع الاساسية التي لا غنى عنها في خزانتك، لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وخلال ساعات النهار. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي أجمل القطع الراقية بتفاصيل متنوعة تمنحك التميّز والشياكة.

إليك طرق اعتماد موضة التوبات السوداء لاطلالاتك المقبلة، مع أجمل الصيحات التي تبرز بأسلوب عصري. فلا بد من تنسيق هذه القطع الجديدة على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة التوب السوداء بقصة الاكتاف المكشوفة

موضة التوب السوداء بقصة الاكتاف المكشوفة
موضة التوب السوداء بقصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب دار Ralph Lauren

من الصيحات الملفتة التي لا عنى عنها في خزانتك، موضة التوب السوداء الضيقة والبارزة بقصة الاكتاف المكشوفة، لتكون من اختيارك مع موضة تنانير الحرير اللماعة بتدرجات اللون الاحمر والبارزة بالقصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مترابط من جهة الخصر بطريقة تظهر مفاتن الجسم. فاختاري هذه القطع الملفتة بأسلوب دار Ralph Lauren ونسّقيها مع الحذاء الاسود ذات الكعب العالي وحقيبة اليد السوداء التي تبرز بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التوب السوداء البليسيه

موضة التوب السوداء البليسيه
موضة التوب السوداء البليسيه بأسلوب دار Flying Solo

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التوب السوداء البليسيه أيضاً والاقمشة الشفافة المتدرجة بقصة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف.

هذا التصميم اختاريه بأسلوب دار Flying Solo مع التنورة البيضاء الواسعة والتي تصل الى حدود الركبة مع أقمشة البليسيه الطويلة والمنسدلة بخطوط ناعمة على كامل القطعة، في حال أردت اخفاء منطقة البطن والارداف.

موضة التوب السوداء المكشوفة

موضة التوب السوداء المكشوفة
موضة التوب السوداء المكشوفة من دار Poca & Poca

ولا غنى في الايام القادمة عن تألقك بموضة التوب السوداء المكشوفة من الجهة الامامية على شكل جاكيت قصيرة ذات الاكمام الضخمة مع طبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

فانتقي هذه القطعة من دار Poca & Poca وقومي بتنسيقها مع موضة تنانير الكلوش الطويلة باللون الاسود، ذات ثنيات الاقمشة النافرة والمضلعة على كامل التصميم وتفاصيل التول الشفافة والمفرغة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الازرار المستقيمة من الجهة الامامية بأسلوب أكثر جاذبية.

موضة التوب السوداء مع الجاكيت

موضة التوب السوداء مع الجاكيت
موضة التوب السوداء مع الجاكيت من دار Veronica Beard

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة القميص المضلعة باللون الاسود والمنسقة مع موضة الجاكيت البلايزر المنسدلة على الاكتاف بأسلوب أنيق وكلاسيكي لتجعل قصة الاكتاف جامدة مع الياقة العريضة. فلا تترددي باختيار هذه القطعة الملفتة من دار Veronica Beard، وقومي بتنسيقها مع التنورة القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة وطبعات الورود الملفتة على كامل القطعة بأسلوب شبابي.

موضة التوب السوداء الشفافة والمقلمة

موضة التوب السوداء الشفافة والمقلمة
موضة التوب السوداء الشفافة والمقلمة من دار Akris

ومن أجمل صيحات الموضة العصرية، اختيارك موضة التوب الشفافة المقلمة باللون الاسود ذات الاكتاف الجامدة مع طبقات الاقمشة الهندسية وموضة الياقة العالية. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Akris موضة السروال الجلدي الاسود مع القصة العالية التي تبرز مع الخصر العالي والجيوب الجانبية بتفاصيل متعددة.

فلا تترددي بتنسيقها مع موضة الحزام العريض مع القماش الجلدي، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة الكروب توب السوداء مع بنطلون الجينز

موضة الكروب توب السوداء مع بنطلون الجينز
موضة الكروب توب السوداء مع بنطلون الجينز من دار Givenchy

كما اختاري موضة الكروب توب الضيقة باللون الاسود مع الجاكيت البومبر الضخمة واحرصي على اسدالها خلف البنطلون الواسع والملفت مع أقمشة الجينز السوداء.

فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في كل موسم مع الجيوب الامامية التي تنسدل على كامل التصميم بتفاصيل متعددة. فانتقي من دار Givenchy هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممشوق واختاري البناطيل الملفتة بالخصر المطاطي المريح مع طبقات الاقمشة المتدرجة لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار.