إطلالة من Zuhair Murad

بين الجمبسوت والفستان.. ما هو خيارك القادم في سهرات صيف 2024؟!

ملاك صولي

تكثر السهرات في موسم الربيع والصيف، منها إحتفالات، مهرجانات، حفلات خطولة وأعراس، لذا الإختيارات قد تكون محيرة، وعملية تنسيق إطلالة أنيقة وعلى الموضة، قد تكون من الأمور المعقدة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض معكي أجمل وأنحدث التصاميم المميّزة، من فساتين، وجمبسوت، ولكِ أن تختاري منها، التصميم الأقربإلى ستايلك، لتعتمديه في إطلالاتك الشيك القادمة. البعض من النساء يهوى الفساتين، القصيرة منها أو الطويلة، والبعض الآخر، يفضلنَّ تصاميم الجمبسوت، ويعتبرنها أكثر عصرية وتميّز. مع عرضنا لأبرز التصاميم، ننصح أي سيدة لديها مناسبات مختلفة لهذا الموسم، بضرورة التنويع، وتوسيع الخيارات، للوم متميّز وبعيد عن الملل. قومي معنا بهذه الجولة، وإختاري من التصاميم المعروضة، إطلالاتك القادمة، للوك مختلف لافت وشيك. 

الجمبسوت الكلاسيكي خيار دائم

يعتبر الجمبسوت، من أبرز التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في السهرات والحفلات المميّزة. إذا كنت من محبي الجمبسوت، إختاريه في إطلالات الصيف القادم، كونه من التصاميم الرائجة المميّزة، والتي تمنحك إطلالة مميّزة لافتة، وعلى الموضة. الجمبسوت الكلاسيكي خيار مميّز، شيك، وأنيق، يتميّز بأنه يناسب جميع المناسبات، ولا تبطل موضته مع إختلاف المواسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Tom Ford، إعتمد فيها جمبسوت مميّز باللّون الأسود، بتصميم ناعم كلاسيكي مميّز. إختاري هذه التصاميم الأنيقة، ونسقيها للوك شيك لافت ودائماً على الموضة.

سهرات 2024
إطلالة من Tom Ford

الجمبسوت الملون.. لوك جريئ ولافت

طبعاً، التغيير مطلوب، لكسر الملل، والروتين المعتمد، لذا إختيار جمبسوت بتصميم عصري، ولون جريء، يمنحك إطلالة عصرية ستايلش وجذابة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Genny، نُسق فيها جمبسوت بتصميم عصري جريء، باللّون الأحمر القوي. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منه للوك عصري، جريء، ومليء بالجاذبية والأنوثة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي هذا الجمبسوت، أو غيره من التصاميم العصرية، بألوان قوية، للوك مختلف، يخطف الأنظار، ويمنحك إطلالة لا تقاوم.

سهرات 2024
إطلالة من Genny

الفساتين الطويلة خيار أنيق

من الخيارات المتاحة أيضاً، الفساتين الطويلة، وطبعاً هي الأكثر إعتماداً. الفستان الطويل خيار مميّز، يناسب إطلالات الحفلات والسهرات، لذا إعتماد هذا التصميم، خيار آمن، ولا بد منه. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة، فالخيارات كثيرة، متنوعة، ومختلفة، منها التصاميم الواسعة، ومنها التصاميم الضيقة، منها الملون، ومنها الكلاسيكي بألوان أساسية، لذا الذوق الشخصي يلعب الدور الأبرز في إختياراتك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، من Emilio Pucci، إعتمد فيها فستان باللّون الأسود، بنقشة معرقة ملونة، بقماش الترتر المميّز.

سهرات 2024
إطلالة من Emilio Pucci

الفساتين القصيرة لا بد منها

لإطلالة جريئة، ومليئة بالأنوثة، الفستان القصير، إختيارك الأمثل. طبعاً الفساتين القصيرة، من الصيحات البارزة والدائمة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات السهرات، للوك جذاب ومميّز. لعشاق الفساتين القصيرة نقول، الإحتمالات الواردة والخيارات المتاحة، لا تعد ولا تحصى، منها الكلاسيكي بألوان أساسية، ومنها العصري بألوان قوية، ومنها الذي يكون بقصة ضيقة، وطبعاً منها الواسع، وللأقمشة تتمة. هنا نستعرض إطلالة لافتة وجذابة من Jacquemus، إعتمد فيها فستان قصير باللّون الأحمر الناري، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك جذاب وساحر لصيف 2024.

سهرات 2024
إطلالة من Jacquemus

الفساتين الميدي.. أناقة لا متناهية

لعشاق الفساتين الميدي، الخيارات المتاحة أيضاً كثيرة، وهو موضة وصيحة لافتة لموسم صيف 2024. إذا كنت من النساء الّلواتي يليق بهنَّ الفساتين الميدي، أي من النساء اللّواتي يتمتعنَّ بقامة متوسطة إلى طويلة، تنسيق إطلالة شيك بهذا التصميم خيار مطروح ولافت لموسم صيف 2024. التصاميم كثيرة، ومختلفة، إختاري ما يناسب جسمك للوك أنيق وشيك. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، إعتمد فيها تصميم فستان ميدي، باللّون الأسود مع بعض الأكسسوارات الملونة عند الصدر. فستان ميدي مع فتحة جانبية من Pedro del Hierro، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة مميّز لا تقاوم.

سهرات 2024
إطلالة من Pedro Del Hierro