إطلالة لافتة باللّون الأزرق من Leonard

اللّون الأزرق بتدرجات البحر والسماء.. صيحة ربيع 2023 بإطلالات جذابة لافتة

ملاك صولي
28 فبراير 2023

اللّون الأزرق من الألوان الثابتة في كل موسم، والأكثر إعتماداً على الإطلاق، نظراً للسروال الدنيم المنتشر كثيراً باللّون الأزرق. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، اللّون الأزرق صيحة عصرية لافتة، بتصاميم مميّزة على الموضة. اليوم سوف نستعرض إطلالات مميّزة إعتمدت بهذا اللّون، الذي يحمل في طياته الكثير من التدرجات القاتمة، والزاهية، بتنسيقات عصرية لافتة، منها الكاجوال ومنها الشيك. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات، لتستوحي منها لوكًا ربيعيًا مميّزًا جذابًا وعلى الموضة.

اللّون الأزرق الفاتح صيحة لافتة لإطلالة ربيعية منعشة

يعتبر الأزرق الفاتح من الألوان المميّزة والمنعشة والتي تناسب جداً إطلالات الربيع والصيف. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، اللّون الأزرق من الألوان المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات مختلفة تناسب جميع الإطلالات. هنا في هذه الصورة نستعرض فستانًت لافتًا Off shoulders، من AZ Factory، باللّون الأزرق الفاتح، نُسق مع حذاء بوت باللّون البيج. إطلالة منعشة، جذابة ولافتة يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز.

اللّون الأزرق
إطلالة من Az Factory

اللّون الأزرق البترولي بتصدر الألوان الراقية

يعتبر الأزرق البترولي من الألوان المميّزة والأنيقة جداً والتي تناسب الإطلالات الأنيقة والشيك، مهما كان التصميم بسيطًا. تنسيق الأزرق البترولي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع 2023، بإطلالات مميّزة شيك لافتة. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة باللّون الأزرق البترولي المميّز، نُسقت مع اللّون الأسود من Armani Prive. إطلالة شيك، يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت لهذا الموسم من ربيع 2023.

اللّون الأزرق
إطلالة من Armani Prive

اللّون الأزرق النيلي الملكي صيحة ربيعية مميّزة

يعتبر اللّون الأزرق النيلي من بين الألوان المميّزة والملكية والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إطلالات مميّزة إعتمدت بهذا اللّون يمكنك تنسيقها في لوك يومي، أو إطلالات شيك لافتة. هنا إطلالة لافتة بقماش الترتر النيلي تناسب الإطلالات الشيك المميّزة. إطلالة مميّزة وفخمة من Imane Ayissi، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي فاخر ومميّز. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Imane Ayissi

تنسيق اللّون الأزرق بإطلالات بين كاجوال وشيك

في الإطلالات اليومية، كثر يعتمدنَّ اللّون الأزرق، بتنسيق السروال الدنيم الأزرق مثلاً، وكذلك الأمر في الإطلالات الأنيقة، تنسيق الأزرق صيحة رائجة ولافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي هذا اللّون، لا تترددي في تنسيقه في إطلالات الربيع المقبلة للوك عصري لا يقاوم. 

إطلالة كاجوال باللّون الأزرق

الإطلالات الكاجوال، هي الإطلالات اليومية المريحة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الجامعة أو العمل. هنا في هذه الصورة إطلالة كاجوال لافتة، نُسق فيها فستان قصير باللّون الأزرق مع حذاء سنيكرز لافت باللّون الأبيض. إطلالة مميّزة من Akris، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي يومي على الموضة.

اللّون الأزرق
إطلالة من Akris

إطلالة شيك باللّون الأزرق

في الإطلالات الأنيقة والشيك، تنسيق اللّون الأزرق يمنحك سحرًا لا يقاوم. إذا كنت من محبي هذا اللّون لا تترددي في تنسيقه بأسلوب الأطقم، البدل الرسمية، أو الفساتين، لإطلالة ربيعية أنيقة ولافتة. هنا في هذه الصورة إطلالة من CHANEL، إعتمد فيها طقم أزرق لافت مؤلف من جاكيت وشورت. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب لا تترددي في تنسيقه معتمدةً أي تدرج من اللّون الأزرق. 

اللّون الأزرق
إطلالة من CHANEL

إطلالات للسهرات باللّون الأزرق

في إطلالات السهرات، إبتعدي قليلاً عن الألوان الأساسية، وإختاري لونًا عصريًا لافتًا، للوك جذاب وأنيق ومميّز. هنا نستعرض إطلالة أنيقة ولافتة، من Elie Saab، تناسب إطلالات السهرات وحفلات الأعراس. إطلالة فاخرة باللّون الأزرق الفاتح، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة مشابهة، للوك ربيعي ساحر وفريد. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Elie Saab

مع أي ألوان يمكنك تنسيق اللّون الأزرق؟!

اللّون الأزرق من الألوان المرنة جداً والتي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فلا تترددي في تنسيقه مع أي لون آخر. كلنا نعلم أن السروال الدنيم، يليق بجميع الألوان، كذلك الأمر اللّون الأزرق، تنسيقه إو إختيار اللّون المرفق،  يقف عند شخصيتك، والمكان المرجو الذهاب إليه. في الإطلالات الأنيقة والكلاسيكية، عليكِ بتنسيقه مع ألوان أساسية، وإذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقيه مع ألوان متضاربة، بالإضافة طبعاً إلى أسلوب الإطلالات المونوكروم والذي يعتبر صيحة لافتة ومستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع 2023. 

تنسيق اللّون الأزرق مع الأسود أو الأبيض

إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، نسقي اللّون الأزرق مع اللّون الأسود أو الأبيض. هذا التنسيق ممكن أن يلبي إطلالاتك الأنيقة، الرسمية، والشيك. هنا في هذه الإطلالة نُسق بلوزة أنيقة باللّون الأسود مع سروال من الدنيم الأزرق. إطلالة أنيقة كاجوال شيك من Bally يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Bally

تنسيق الأزرق مع ألوان متضاربة

تنسيق الأزرق مع ألوان متضاربة، كالأحمر أو الأخضر، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع 2023. هذا التنسيق يتطلب بعض الجرأة، والقوة، كونه تنسيق لافت، وعصري. إذا كنت من محبي هذه التنسيقات، إليكِ هذه الإطلالة المميّزة من Armani Prive، نُسق فيها اللّونين الازرق مع الأخضر بلوك عصري أنيق وجريء لافت. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Armani Prive

تنسيق الأزرق بإطلالات مونوكروم

صيحة الإطلالات المونوكروم مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إطلالات مميّزة، يمكنك تنسيقها باللّون الأزرق كاملة، فإختيار البدل الرسمية، الأطقم، الفساتين وغيرها باللّون الأزرق، خيار مميّز للوك ربيعي لافت وجذاب. هنا في هذه الصورة إطلالة مميّزة من Alexander McQueen، إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأزرق، لا تترددي في الإستوحاء منها للوك ربيعي على الموضة. 

اللّون الأزرق
إطلالة من Alexander McQueen