إطلالة عصريّة وشبابية على طريقة عارضة الأزياء جيجي حديد!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة "جيجي حديد" Gigi Hadid مؤخراً في مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة شبابية وعصريّة وبأسلوب فريدة وخاطف للأنظار.

اختارت جيجي في إطلالتها المزج بين الستايل القوي والبارز "القميص بلون الزهري الفاقع مع الجينز بالقصّة الشبابية والمواكبة للموضة" مع الطابع الأنثوي "بالكورسيه" والتي نسّقتها بطريقة جذابة فوق القميص. أكملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الزهري أيضاً واختارت مجموعة من العقود الذهبية بالقصّات القصيرة وأقراط ذهبيّة.

ستايل عصري وجذاب بأسلوب مستوحى من إطلالة جيجي حديد!

على طريقة جيجي حديد نسّقت لك إطلالة جذابة وجريئة اخترت فيها قميص بقصّة مسترخية باللون الزهري الحيوي ومن قماش القطن 100٪ من تصميم SEBLINE واعتمدت فوق القميص توب بقصّة الكورسيه من القطن أيضاً بلون البيج الفاتح وبقصّة بسيطة وأنيقة من تصميم "ذا رو" THE ROW. الجينز انتقيته بلون البيج الفاتح أيضاً بقصّة الخصر العالي والأإجل الواسعة والعريضة من تصميم "سيتيزين أوف هيومانتي" CITIZENS OF HUMANITY. اخترت الحذاء باللون الزهري اللمّاع وبقصّة الكعب العالي والمقدمّة المدبّبة من "كريستيان لوبوتان" CHRISTIAN LOUBOUTIN وأكملت الإطلالة بحقيبة ميني جذابة باللون الزهري الحيوي من "مارني" MARNI وعقد معدني باللون الذهبي بالقصّة الدائرية الضيّقة من "بوتيغا فينيتا" BOTTEGA VENETA.

1