آخر موضة الحقائب النسائية 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

ايطاليا معروفة بمنتجاتها الجلدية الفاخرة والأنيقة ولهذا فإننا ننتظر بشوق أسبوع الموضة في ميلانو 2020 لاضطلاع على أجمل وأحدث تصاميم الحقائب النسائية من منصات العروض موسم خريف وشتاء 2020 كان حافلاً بأجمل الموديلات المتنوعة من ناحية أحجامها، ألوانها والمواد المصنوعة منها واليك بالصور آخر موضة الحقائب النسائية 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو.

موضة حقائب 2020 من أسبوع ميلانو للموضة:

جموعة حقائب منVersace

مجموعة كبيرة من أجمل موديلات الحقائب النسائية شاهدناها على منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة لموسم خريف وشتاء 2020 وأبرز الصيحات التي رصدناها هي موضة الحقائب الكبيرة والضخمة التي عادت وبقوة بأحجام مبالغ بها وشاهدناها لدى كل من فندي Fendi، وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وكذلك لاحظنا أن حقائب الخصر مازالت من الصيحات الرائجة وقد رصدناها لدى كل من برادا Prada، ودولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، وموضة جديدة لاحظناها على الحقائب هي الشراريب وقد رصدناها لدى كل من هوغو بوس Hugo Boss وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

حقيبة يد من الجلد منSalvatore Ferragamo

وبالنسبة للألوان فقد شاهدنا درجات مختلفة مثل الأسود الكلاسيكي، والعسلي الذي كان من الأبرز والأحمر الحيوي، والزيتي والأبيض أيضاَ.

والأحجام كما ذكرنا فقد كانت متنوعة بين الموديلات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم.

 حقيبة يد باللون الزيتي منSalvatore Ferragamo

شاهدي بالصور آخر موضة الحقائب النسائية 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو واختاري بنفسك أجمل التصاميم التي تناسبك والتي تناسب ذوقك.