صور: ليس فستان بيرين سات فقط.. فستان زوجة كيفانش تاتليتوغ "مسروق" أيضا

لم تكن النجمة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" الضحية الوحيدة في حفل توزيع جوائز "GQ"، بعد ظهورها بفستان تصميمه مسروق من إحدى دور الأزياء العالمية، حيث لحقت بها زوجة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ.

إطلالات مسروقة

وقال موقع "NTV" التركي إن الجميلة التركية بيرين سات كانت الضحية الأولى في حفل توزيع جوائز "GQ" الذي شهدته تركيا ليلة الأربعاء الماضي.

وتابع الموقع التركي أن بيرين سات ظهرت بفستان أخضر زمردي خطف أنظار الجميع، ولكنه اتضح أن تصميمه مسروق من فستان آخر للنجمة الأمريكية، هيلي ستاينفيلد، والتي ارتدته خلال حضورها حفل جوائز "الغولدن غلوب" في يناير الماضي.

أما الضحية الثانية فكانت "باشاك ديزر" زوجة النجم التركي، كيفانس تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند"، والتي ظهرت هي الآخرى بفستان مسروق.

وأوضح الموقع التركي أن فستان باشاك ديزار الأبيض مكشوف الصدر، يشبه كثيرا الفستان الذي ظهرت به النجمة التركية، ديلان تشيتشاك دنيز، خلال حضورها حفل الفراشة الذهبية العام الماضي.

يشار إلى أن حفل توزيع جوائزمجلة "GQ" بنسختها التركية شارك فيه العديد من مشاهير تركيا كان أبرزهم الوسيم التركي، باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار" والذي تم تكريمه كأكثر نجم تركي تم الحديث عنه في 2016.

كما شهد الحفل حضور النجم التركي، كيفانش تاتيلتوغ، الشهير باسم "مهند" والذي كرم أكفضل ممثل في عام 2016.

مفاجأة.. فستان بيرين سات في حفل جوائز "GQ" مسروق

صور: بيرين سات تخطف الأنظار بفستان أخضر زمردي في حفل توزيع جوائز "GQ"

صور: بطل مسلسل "حب للإيجار" يحصد لقب أكثر المشاهير الأتراك حديثا عنهم

كيفانش تاتليتوغ"رجل العام" في مجلة "GQ" ويرد على شائعات انفصاله عن زوجته بهذه الصورة