أشهر الشائعات .. حمل سيلينا جوميز وعلاج براد بيت من الإدمان

نستعرض اليوم معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع ومن ضمنها شائعة رفض ميلانيا ترامب الإقامة في البيت الأبيض، ودخول براد بيت لمصحة للعلاج من الإدمان.

تعالوا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير خلال الأسبوع:

ميلانيا ترامب (Melania Trump) ترفض الانتقال والإقامة في البيت الأبيض بصحبة دونالد ترامب (Donald Trump):

 نشرت مجلة " Us Weekly" خبراً ذكرت فيه أن ميلانيا ترامب ترفض الإقامة في البيت الأبيض بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ميلانيا قررت أن تقيم بشكل دائما بصحبة طفلهما بارون (Barron) خصوصاً وأن الخلافات بينها وبين زوجها جعلت كل منهما يعيش حياة منفصلة عن الآخر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ترامب قوله بأن السيدة الأمريكية الأولى تخطط للانتقال إلى العاصمة كما كان مقرراً والإقامة في البيت الأبيض وذلك بعد انتهاء العام الدراسي.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) قررت إلغاء خطط حفل زفافها على بليك شيلتون (Blake Shelton):

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن جوين ستيفاني قررت إلغاء حفل زفافها على بليك شيلتون بسبب غضبها من تسرب الأنباء عن تخطيطهما للزواج إلى وسائل الإعلام، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن إلغاء حفل الزفاف جاء بعد مشادة بين ستيفاني وشيلتون، قامت فيها ستيفاني باتهام جانب شيلتون في تسريب الأنباء عن حفل الزفاف.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأن ما تردد عن تخطيط ستيفاني لحفل زفاف لا أساس له من الصحة.

براد بيت (Brad Pitt) يضطر إلى الدخول لمصحة لعلاج الإدمان:

نشرت مجلة " National Enquirer" خبراً ذكرت فيه أن براد بيت قد أضطر إلى الدخول مصحة للعلاج من الإدمان بسبب معاناته من مشكلة إدمان الكحول والتي تفاقمت خلال الآونة الأخيرة بسبب أزمة طلاقه، وقد ذكرت المجلة أن بيت قام بدفع مبلغ بقيمة 15 ألف دولار للخضوع لبرنامج علاجي مكثف لمدة 5 أيام في منتجع خاص في سانتا مونيكا، كخطوة أولى للتخلص من إدمان الكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عند دخول بيت لمصحة لعلاج الإدمان، وان ما تردد في ذلك السياق لا أساس له من الصحة.

سيلينا جوميز (Selena Gomez) حامل في طفلها الأول:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن سيلينا جوميز حامل في طفلها الأول من صديقها المغني ذا ويك إند، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن سيلينا وذا ويك إند سعيدان بنبأ الحمل ولقد قررا التخطيط لحفل زفاف سريع حتى يتزوجا قبل مولد الطفل، المجلة ذكرت أيضا أن سيلينا وذا ويك إند وقع اختيارهما على مكانين مقترحين لإقامة حفل زفافهما، أحدهما في المكسيك والآخر في أفريقيا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأنها ليست حامل ولا تخطط للزواج في الوقت الحالي.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وكورتني كوكس (Courteney Cox) يخططان للعمل معا:

نشرت مجلة " OK!" خبرا جديد ذكرت فيه أن جينيفر أنستون وصديقتها المقربة كورتني كوكس يخططان للعمل معا في مسلسل تلفزيوني جديد، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المسلسل الجديد سيكون من فئة المسلسلات الكوميدية وهما تحلمان بأن يحقق النجاح الضخم الذي حققه مسلسلهما الشهير "Friends".

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم كورتني كوكس قوله بأن قصة عملها مع كورتني كوكس في مسلسل تلفزيوني شهير، ليست سوى قصة مختلقة بنسبة 100%.

أشهر الشائعات.. طلاق جوليا روبرتس وخطبة الأمير هاري

أشهر الشائعات.. كيت ميدلتون مريضة و براد بيت عاشق جديد

شائعات حول حمل أمل كلوني