جوليانا مارغوليس وكيث ليبرثال

مشاهير تزوجوا من أشخاص عاديين.. تعرفوا عليهم

عبد الرحمن الحاج
22 نوفمبر 2023

يتابع كثيرون أخبار زيجات المشاهير وعلاقاتهم، وبالأخص نجوم هوليود أصحاب الشعبية الصارخة عالميا، وبغض النظر عن استدامة العلاقات بين النجوم والمشاهير، إلا أن الجمهور يتابعهم بشغف دائم، زيجات هوليوود ليست جميعها من الوسط الفني، فكثير من النجوم والنجمات ارتبطوا بأشخاص عاديين.

مشاهير تزوجوا من أشخاص عاديين

جميع الأزواج في هذا الصددلديهم قصة حب فريدة خاصة بهم، وإليكِمجموعة من المشاهير الذين تزوجوا من أكبر معجبيهم وهم أشخاص عاديين:

  1. كريستيان بيل وسيبي بلازيتش

كريستيان بيل وسيبي بلازيتش
كريستيان بيل وسيبي بلازيتش

التقى كريستيان بيل الحائز على جائزة الأوسكار بزوجته سيبي بلازيتش لأول مرة من خلال صديقته وينونا رايدر، ولكن الظروف لم تكن بهذه الروعة من جانب بلازيتش، ففي ذلك الوقت، كانت تعمل كمساعدة شخصية لرايدر، على الرغم من أنها كانت تعمل أيضًا في مجال عرض الأزياء.

ولقد تزوجت هي وبيل منذ عام 2000 ولديهما طفلان، لكن لا تتوقع سماع المزيد من التفاصيل حول كيفية وقوعهما في الحب أو كيف تبدو حياتهما اليومية، لأن الثنائي يتمتع بخصوصية غير عادية.

  1. إلين بومبيو وكريس إيفري

إلين بومبيو وكريس إيفري
إلين بومبيو وكريس إيفري

تحظى قصة حب إلين بومبيو وكريس إيفري بإعجاب شديد من قِبل المتابعين، فقدالتقى كريسمع إلين بومبيوفي متجر البقالة ونشأت بينهما صداقة تحولت في النهاية إلى قصة حب رومانسية، وبدا الأمر وكأنه قدر أن تتقاطع مساراتهما، نظرًا لأن بومبيو وإيفري كلاهما من بوسطن لكنهما لم يلتقيا رغم أنهما يعيشان في لوس أنجلوس.

وكان حفل زفافهما متواضعًا مثل لقائهما اللطيف، ولقد عقدا قرانهما في حفل زفاف في قاعة المدينة في نيويورك عام 2007 ولديهم الآن ثلاثة أطفال.

  1. جون بون جوفي ودوروثيا هيرلي

جون بون جوفي ودوروثيا هيرلي
جون بون جوفي ودوروثيا هيرلي

كان نجم الروك العالمي، جون بون جوفي وحبيبته في المدرسة الثانوية دوروثيا هيرلي معًا لمدة 40 عامًا وتزوجا لمدة 31 عامًا، وفي حديثه إلى مجلة People في عام 2020، وصف مغنيBon Jovi  الاحترام المتبادل بينهما بأنه مفتاح علاقتهما الناجحة، والتي تضم أربعة أطفال.

ومن جانبها، قالت هيرلي إن لديها فكرة عن أن الشهرة العالمية ستأتي، حتى عندما كانا مجرد مراهقين، حيث أعلنت يوما ما: "قلت دائمًا أنني جيدة في اكتشاف الشخصيات".

  1. مات ديمون ولوسيانا باروسو

مات ديمون ولوسيانا باروسو
مات ديمون ولوسيانا باروسو

كان مات ديمون يصور الفيلم الكوميدي Stuck on You in Miami عام 2003 عندما التقى بزوجته المستقبلية لأول مرة، وكانت لوسيانا باروسو نادلة في المكان الذي كان يسهر فيه هو وبعض زملائه.

وأخبر ديمون إلين ديجينيرز في ظهور عام 2011 في برنامجها الحواري أنه "رأى باروسو حرفيًا عبر غرفة مزدحمة"، وأن لقائهما بدا وكأنه مصير في العمل، ولدى الزوجين أربعة أطفال واحتفلا بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لهما في عام 2020.

  1. ميريل ستريب ودون جومر

ميريل ستريب ودون جومر
ميريل ستريب ودون جومر

تزوجت ميريل ستريب، من دون جومر، حيث تزوجت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار من النحات في عام 1978، والتقيا عندما كانت ستريب حزينة على صديقها الممثل جون كازال، الذي توفي بسرطان الرئة.

وستريب وجومر متزوجان منذ 34 عامًا ولديهما أربعة أطفال، وجميعهم يعملون أيضًا في مجال العروض.

  1. ريس ويذرسبون وجيم توث

ريس ويذرسبون وجيم توث
ريس ويذرسبون وجيم توث

قالت ريس ويذرسبون إنها التقت بزوجها الحالي، وكيل المواهب جيم توث، عندما اقترب منها لإنقاذها من معجب مخمور في حفلة منزلية، وتقدم توث لخطبة الممثلة وتزوجا في عام 2011، وشارك في الحفل أطفالها من زواجها من الممثل رايان فيليب، ولقد رحبوا بابنهم تينيسي جيمس في عام 2012 وأصبحت ويذرسبون معروفة الآن بشركتها الإنتاجية، وقد نسبت الفضل إلى ثقة توث بها باعتبارها الدافع الذي احتاجته للتوسع في هوليوود.

  1. جال جادوت ويارون فارسانو

جال جادوت ويارون فارسانو
جال جادوت ويارون فارسانو

تزوجت نجمة Wonder Woman، جال غادوت من يارون فارسانو، وهو مطور عقاري، منذ 15عامًا تقريبًا، وفي مقابلة سابقة كشفت أنهما التقيا في إحدى الحفلات الليلية، وكلاهما لم يكونوا مهتمين بالجو العام للحفلة، لكنهم كانوا معجبين ببعضهم البعض.وفي موعدهما الثاني، أخبر فارسانو غادوت أنه يريد الزواج منها.

  1. جوليانا مارغوليس وكيث ليبرثال

جوليانا مارغوليس وكيث ليبرثال
جوليانا مارغوليس وكيث ليبرثال

قالت نجمة مسلسل The Good Wife، جوليانا مارغوليس، لإلين دي جينيريس في عام 2011 إن العلاقة بينها وبين المحامي كيث ليبرهال كانت علاقة حب من النظرة الأولى،حيث قالت جوليانا: التقيت بزوجي في حفل عشاء لم أكن سأذهب إليه من خلال وكيل لم أوقع معه".

وتزوج الزوجان في عام 2007 ولديهما ابن واحد، كيران، الذي ولد في عام 2008.

  1. كين جيونج وتران هو

كين جيونج وتران هو
كين جيونج وتران هو

وقبل أن يصبح كين جيونجممثل كوميدي يضحك الجمهور من خلال أعماله الفنية، كان كين جيونج طبيبًا، ولقد كان ممارسًا عامًا قبل أن تبدأ هوليوود في التعرف على مواهبه الكوميدية.

وفي أول حياته المهنية، التقى بزوجته، تران هو، وهي طبيبة أيضًا كانت تعمل معه في نفس المستشفى.

  1. أليك وهيلاريا بالدوين

أليك وهيلاريا بالدوين
أليك وهيلاريا بالدوين

التقى أليك بالدوين وزوجته، مدربة اليوغا هيلاريا بالدوين منذ تسع سنوات، أثناء تناول العشاء مع أصدقاء مختلفين في مدينة نيويورك، ولقد تعاملوا مع الأمر ببطء في البداية، وأعربت هيلاريا لاحقًا عن أسفها لأن بالدوين لم يكن جريئا إلا بعد ستة أسابيع من بدء رؤية بعضهما البعض.

ولقد تزوجا في عام 2012، والآن لديهم أربعة أطفال وألمحوا إلى أنهم سيحاولون إنجاب طفل خامس.

  1. جوليا روبرتس وداني مودر

جوليا روبرتس وداني مودر
جوليا روبرتس وداني مودر

كانت النجمة الأمريكيةجوليا روبرتس تضيء الشاشات منذ الثمانينيات، لذلك من المناسب أن يكون حب حياتها هو فنان من وراء الكواليس مسؤول عن تأطير بعض العروض المميزة، وبالفعل أصبح زوجها داني مودر الآن مصورًا سينمائيًا، وقد سلط الضوء عليه عندما أصبحت علاقته مع روبرتس قوية،ولدى الزوجين ثلاثة أطفال.