رؤى الصبان تطبق خلطة سهلة للعناية بشعرها

كيف تعتني العروس بشعرها قبل الزفاف على طريقة النجمات؟

عندليب دندش
19 أكتوبر 2023

العناية بشعر العروس قبل الزفاف من الأمور الضرورية والروتين المطلوب للوصول إلى يوم فرحها الكبير بشعر صحي لامع سواء كان طويلاً أو قصيراً. ويمكن للعروس أن تستلهم من النجمات كيفية العناية بالشعر خصوصا أن بعض هؤلاء الفنانات يتمتعن بشعر جذاب وصحي وطويل مثل الفنانة المصرية هنا الزاهد وغيرها.

فإليك عزيزتي العروس كيفية العناية بشعرك قبل الزفاف على طريقة النجمات:

كيف تعتني الفنانة هنا الزاهد بشعرها؟

استفيدي من خلطات هنا الزاهد للشعر
استفيدي من خلطات هنا الزاهد للشعر

صحيح أن الفنانة المصرية هنا الزاهد تتمتع بشعر صحي وطويل وكثيف ويزيد لمعانه من سحره إلا أن الحصول على هذا الشعر لم يأت من فراغ. فالفنانة التي لا تحبذ فكرة الذهاب إلى صالونات التجميل وتمتنع عن استخدام المواد الكيميائية على شعرها كشفت مرة عن سر جماله وسبل العناية به. فبالاضافة الى انها تفضل استخدام ماركة شامبو للأطفال، واستخدام الماركات الطبيعية التي قد تفقد تاريخ الصلاحية سريعًا ولكنها تحافظ على جمال الشعر اعترفت بانها تطبق الخلطات الطبيعية التي تقوي بصيلات شعرها وتساعد في نموها وتعزز سلامة فروة رأسها من خلال مساعدة الدم والعناصر الغذائية في الوصول إلى بصيلات الشعر. تعتمد هنا الزاهد خلطات عدة للشعر واخترنا لك عزيزتي العروس خلطتين من خلطاتها.

الخلطة الأولى تتكون من زيت إكليل الجبل وماء الأرز لتقوية البُصيلات بشكل طبيعي وفيه تلجأ هنا الزاهد الى نقع الأرز لمدة ربع ساعة ثم تصفيته من الماء وتركه لمدة  لمدة يومين بدرجة حرارة الغرفة حتى تتغير رائحته. بعد ذلك تقوم بغلي الأرز على النار، ثم تتركه حتى تصبح الماء دافئة ثم تضيف لها 5 قطرات من زيت إكليل الجبل. تقوم هنا الزاهد بدهن شعرها كله بهذا الخليط من الجذور الى الأطراف ثم تلفه بقبعة بلاستيكية لمدة 10 دقائق قبل أن تغسله. طبقي هذا الخليط مرتين في الأسبوع.

الماسك الثاني من هنا الزاهد يتكون من زيت الأورغان وجوز الهند ويساعد هذا الماسك على تطويل الشعر وزيادة نموه. في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس إلى وضع كمية قليلة ومتساوية من الزيوت السابقة في وعاء مناسب، بعد ذلك أضيفي قطرات زيت الزيتون إلى الماسك حسب طول شعرك ثم قومي بتدفئة الزيوت عن طريق الحمام المائي. دلكي فروة رأسكِ جيداً بهذا الخليط بعد تدفئته قليلا وركزي على المنطقة الأمامية من فروة الرأس، واستمري بتدليكها مدة 3 دقائق ثم اتركيه على فروة رأسك لمدة نصف ساعة. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو الخالي من المواد الكيميائية.

كيف تعتني شيرين رضا بشعرها؟

شيرين رضا تتمتع بشعر طبيعي وساحر
شيرين رضا تتمتع بشعر طبيعي وساحر

إذا كانت الفنانة هنا الزاهد تعتني بشعرها بطرق كثيرة منها الخلطات الطبيعية فإن الفنانة شيرين رضا تبدو عنايتها بشعرها مختلفة بعض الشيء، إذ أن جمال شعرها الطبيعي يرجع إلى سبب مهم وهو العناية به بشكل طبيعي من خلال المحافظة على روتين صحي كامل لحياتها مما ينعكس على جمالها ويزيد من جاذبيتها.

ومن أهم ما يميز الروتين الصحي لشيرين هو اعتماده على النظام الغذائي النباتي كما تشرب كميات كبيرة من المياه مما يزيد من جمال ورطوبة شعرها الطبيعي فيبدو أكثر صحة. ويمكنك عزيزتي العروس أن تسيري على خطاها في هذا الروتين.

كيف تعتني شريهان بشعرها الطويل؟

جمال شعر الفنانة شيريهان
جمال شعر الفنانة شيريهان

إذا كنت قد تساءلت يوماً عزيزتي العروس عن سر جمال شعر شريهان وطوله الفريد في الوسط الفني منذ انطلاقتها في عالم الشهرة حتى اليوم، ومحافظتها على جمال هذا الشعر وصحته رغم معاناتها من مرض السرطان على مدى سنوات فإن السر لم تُخفه شريهان بل كشفت عنه في إحدى المرات.

فشريهان قالت إن سر جمال شعرها والحفاظ على نعومته وصحته وطوله يعود إلى مداومتها على تطبيق وصفة طبيعية سهلة التحضير تلجأ اليها باستمرار للحفاظ على جمال شعرها. قوام هذه الخلطة فصوص الثوم التي تقوم شريهان بتقطيعها بشكل ناعم لتصبح شبيهة بالمهروسة، ثم تضعها في مرطبان زجاجي وتضيف إليه زيت الزيتون وتترك المزيج في الشمس لمدة أسبوع. بعد ذلك تستخدم الفنانة هذا الخليط كحمام زيت لشعرها مرة أسبوعيا، لمدة ساعتين. ويمكنك عزيزتي العروس العناية بشعرك على طريقة شريهان لتحصلي على شعر مثالي، صحي، كثيف وطويل مثل شعر شريهان.

كيف تعتني الإعلامية رؤى الصبان بشعرها؟

رؤى الصبان تطبق خلطة سهلة للعناية بشعرها
تطبق خلطة سهلة للعناية بشعرها

كما تتمتع الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان بشعرها الصحي والجذاب، وبلمعانه المميز والرائع التي استطاعت أن تتميز به في الوسط الإعلامي ويناسبه كافة التسريحات كونه طويل وصحي وكثيف. حصلت الصبان على شعرها هذا من خلال العناية المتواصلة والمستمرة به للحفاظ على جماله وحمايته من أي مشاكل قد تُفقده جماله ولمعانه، وشاركت الجمهور مرة بالوصفة الطبيعية التي تستعين بها بشكل دوري من أجل العناية بشعرها الرائع. وقالت الصبان إنها تستعين بعناصر طبيعية وجميعها تمت زراعتها بطريقة عضوية بحسب قولها.

تتكون الخلطة التي اعتمدتها من ورق السدر والصبار والزنجبيل والجرجير واللوز وأعشاب عضوية، وتقوم بخلطها معاً وتحويلها إلى قناع للشعر. وبحسب الصبان فإن هذه الوصفة تعالج مشاكل شعرها وتحافظ على حيويته ونعومته. طبقي هذه الخلطة وتمتعي بشعر جذاب وصحي في يوم زفافك.