مكياج عروس لخبير التجميل فادي قطايا

أحدث صيحات مكياج عروس 2024 بأنامل أهم خبراء التجميل

2 مايو 2024

حل موسم الأعراس ومعه بدأنا نرى صيحات الديكورات والورود وغيرهما، لكن ما يهمنا أن نطلع العروس عليه اليوم هو صيحات المكياج، لذا سنطلعك من موقع "هي" على أهم وأجدد الصيحات في عالم مكياج عروس بأنامل خبراء التجميل في لبنان. بعد أن اخترت كل تفاصيل إطلالتك ما عليك سوى أن تختاري الأسلوب الذي تفضلين تطبيقه يوم زفافك لمكياجك.

مكياج عروس 2024 من خبير التجميل بسام فتوح
مكياج عروس 2024 من خبير التجميل بسام فتوح

فادي قطايا ومكياج العروس الناعم الذي لا تبطل موضته أبداً

يعرف عن خبير التجميل فادي قطايا أنه يميل دوماً لاختيار المكياج الناعم والهادىء للعرائس، ولعروس 2024 تحديداً طبّق قطايا مكياج زهري ناعم ارتكز على ظلال العيون باللون الواحد. ثم تحديد العيون بالآيلاينر، وأكمل المكياج بأحمر الخدود البرونزي. وبالطبع لا يمكن الإستغناء عن أحمر الشفاه الذي أكمل الطابع الهادىء للمكياج من خلال لونه الناعم الذي يعكس جمال شفاه العروس.

مكياج عروس لخبير التجميل فادي قطايا
مكياج عروس لخبير التجميل فادي قطايا

بسام فتوح يقدّم مكياجاً برونزياً لعروس 2024

لا يمكن أن نغيب عن مكياجات خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، فهو من أكثر خبراء التجميل الذين يقدمون إطلالات متنوعة ومكياجات مختلفة للعروس. وخلال تطبيق مكياج عروس 2024 اعتمد فتوح على تقديم الألوان البرونزية في مكياج الصيف القادم، واختار مكياج سموكي ناعم للعيون بألوان برونزية متدرجة. ولا ننسى أن تحديد الحواجب هو عامل إضافي يبرز جمال المكياج، لذا ركز خبير التجميل على ترتيب المكياج بأسلوب لا يغير ملامح العروس بل يبقيها طبيعية ويزيد من جمالها.

مكياج برونزي ناعم من بسام فتوح
مكياج برونزي ناعم من بسام فتوح

الجمال الهادىء والملامح الطبيعية عنوان مكياج كريستيان أبو حيدر لعروس 2024

كريستيان أبو حيدر من أهم خبراء التجميل في لبنان، ويعتمد دوماً أسلوب المكياج الغير مبالغ فيه لإبراز جمال ملامح العروس. ولعروس 2024 قدّم أبو حيدر مكياجاً أقل ما يقال عنه أنه  ناعم وبسيط لكن ركز فيه على رسم العيون بالآيلاينر الأسود لتحديدها وإبرازها بشكل جميل. ولظلال العيون أضاف أبو حيدر اللون الزهري البراق الناعم الذي يكاد يظهر على الجفون. وليكتمل مكياج العروس أضاف أحمر الشفاه بتدرج ناعم وفاتح جداً من اللون الزهري.

مكياج عروس بأنامل خبير التجميل كريستيان بو حيدر
مكياج عروس بأنامل خبير التجميل كريستيان بو حيدر

خبير التجميل "بوبا" قدّم للعروس أكثر من مكياج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bouba (@bouba)

لا يمكن أن نحصر خيارات العروس عند انتقاء المكياج الخاص بها بالأسلوب الناعم، فبعض العرائس يليق بهن المكياج السموكي القوي وبعضهن الآخر يعتمدن على المكياج الناعم لإظهار ملامحهن الطبيعية. لكن بير التجميل "بوبا" فضل عدم حصر العروس بخيار واحد لمكياجها في صيف 2024 وقدّم أكثر من مكياج، اعتمد في كل مكياج على أسلوب معين في تطبيق الألوان. مرّة قدم للعروس مكياج اللامكياج أي الأسلوب البسيط في تحديد ملامح الوجه بعيداً عن المبالغة، ومرة أخرى قدّم المكياج القوي بعض الشيء مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bouba (@bouba)

مكياج قوي للعروس بأنامل خبيرة التجميل رولا رياشي

اختاري يوم زفافك أن تظهري بإطلالة تشبهك، لا تتغير ملامحك وتحافظ على شخصيتك وطلتك. والأهم من ذلك وهي نصيحة كل خبراء التجميل أن تبقي بعيدة عن المبالغة ولا تتبعي مكياجاً لا يشبهك فقط لأنه على الموضة. لذا إنطلاقاً من هذا المبدأ طبقت خبيرة التجميل رولا رياشي مكياج عروس قوي لكن لا يغير ملامح العروس ولا يخرجها عن الخطوط الحمراء في يوم زفافها. لذا إن كنت من محبات المكياج القوي الذي يرتكز على العيون السموكي واللماعة والأيلاينر القوي مع أحمر الشفاه المحدد بالكونتور استوحي من هذا المكياج إطلالتك في صيف 2024.

مكياج رولا رياشي لعروس 2024
مكياج رولا رياشي لعروس 2024