فساتين زفاف مصممة مع اللون الازرق@clairepettibone

اختاري اجمل الفساتين بنقشة الزهور لزفافك الصيفي على الشاطئ

عتاب شمس الدين
31 يوليو 2023

تتجه بعض العرائس إلى حفلات الزفاف الصغيرة..ويعتبر الشاطىء من  أفضل الامكنة لتجمع العائلة والأصدقاء.. فللعرائس اللواتي يخططن للزواج على شاطئ البحر هناك العديد من الخيارات للعثور على فستان زفاف مثالي. تليق فساتين الزفاف غير الرسمية والأنيقة والمنفوشة بالإضافة الى التصاميم البوهيمية لحفل على الشاطئ.

"هي" تعرض أفكار رائعة لفساتين حفلات الأفراح على الشاطئ في فصل الصيف بما فيها فساتين بنقشة الزهور.

فساتين زفاف لحفل زفاف على الشاطئ
فساتين زفاف لحفل زفاف على الشاطئ

زادت شعبية حفلات الزفاف على الشاطئ، فهي طريقة رائعة لجعل يومك الكبير فريدًا ولا ينتسى، وفستان الزفاف الصيفي الناعم والخفيف هو جزء أساسي من حفل الزفاف على الشاطئ.ويجب اختيار الأقمشة المريحة والناعمة للطقس الحار كمايمكن اعتماد الدانتيل خفيف الوزن أو الكتان أو مزيج من القطن والحرير أو حتى التول.

الراحة هي أهم نقطة يجب مراعاتها لاختيار فستان الزفاف للتنقل والرقص، ومن المهم مراعاة طول الفستان، لكن تجنبي الذيل الطويل...وقد تختار العروس فستانًا متوسط الطول أو ميدي لتجنب جره على الرمال.

فساتين زفاف على الشاطئ
فساتين زفاف على الشاطئ

فساتين زفاف مع نقوشات الورود

لطالما كانت فساتين الزفاف المزينة بالورود موضع تقدير من قبل العرائس. من الدانتيل الرقيق إلى الزهور النسيجية ثلاثية الأبعاد المذهلة،فتضيف تصاميم الأزهار لمسة من الرومانسية على فستان الزفاف.

بالنسبة للعديد من المواسم السابقة  ،كانت أبرز سمات فساتين الزفاف هي تفاصيل الأزهار. سواء كان ذلك من الدانتيل شانتيلي أو التطريز أو التفاصيل ثلاثية الأبعاد، تعتبر أنواع الورود من أفضل الزخارف لفساتين الزفاف، لأن الورود  ترتبط دائمًا بالرومانسية والأنوثة، وهو الاتجاه الذي تختاره معظم العرائس.  لقد لاحظنا الكثير من الزهور كبيرة الحجم في أحدث مجموعة لعام 2024.

فساتين زفاف على الشاطئ@inesdisanto
فساتين زفاف على الشاطئ@inesdisanto

ما هي الأقمشة المناسبة لحفل زفاف صيفي؟

على الرغم من أن حفلات الزفاف الصيفية مذهلة، إلا أنها غالبًا ما تكون بأجواء حارة ورطبة حسب موقع الحفل. لذا يجب اختيار انواع الأقمشة التي تتناسب مع الجو الحار.

التول: هذا القماش الشفاف المفتوح يسمح بمرور الهواء وجيد التهوئة، ويمكن أن يضيف حجمًا لأي فستان زفاف صيفي. إنه خيار ممتاز للعرائس اللواتي يبحثن عن فساتين زفاف خفيفة تجعلهن يشعرن بالراحة تحت أشعة الشمس الدافئة.

الكريب:  هو قماش حريري وخفيف الوزن وسلس، ويظهر بشكل جميل على الجسم، مما يجعله خيارا مناسبا لحفلات الزفاف الصيفية الأنيقة في الهواء الطلق.

الشيفون: هذا القماش خفيف الوزن كلاسيكي، وجذاب ويناسب مختلف أنواع الأجسام.

الدانتيل الخفيف: هو من أجمل الأقمشة التي تُستخدم لتصميم فساتين الزفاف، يتناسب مع مختلف الفصول.

موديلات فساتين زفاف على الشاطئ
موديلات فساتين زفاف على الشاطئ

ما هي الموديلات المناسبة لحفل زفاف على الشاطئ ؟

الشاطئ وجهة مثالية لحفلات الزفاف الصيفية، يمكنك الاحتفال على الرمال، ثم الاستمتاع بغروب الشمس مع ضيوفك.وهناك العديد من الموديلات والألوان المختلفة للاختيار من بينها، تشمل الموديلات  فساتين على شكل حرف A ، وحورية البحر ، والفساتين المنفوشة، وفساتين الزفاف المصنوعة من قماش الجيرسيه.

فستان الزفاف على شكل حرف A هو موديل كلاسيكي بلمسة عصرية ،كما أنهجذاب ويليق بمعظم العرائس، وتعدد استخدامات هذا الفستان يجعله خيارًا مثاليًا فهو خفيف ويسهل حركتك.

تحظى فساتين زفاف حورية البحر بشعبية كبيرة لأنها تعكس إطلالة جذابة، بقصته الضيقة حتى الفخذين واتساعه لخلق ذيل حورية البحر الساحر.

وفستان الزفاف بقصة منفوشة يجب اختياره من قماش خفيف الوزن مثل الفوال والشيفون والكريب والتول. ابتعدي عن التصاميم الثقيلة لأنها تصعب عليك التنقل على الشاطئ.

وبدورها فساتين الزفاف الترامبيت مثالية للعرائس اللواتي يرغبن في إظهار منحنياتهن. تتسع التنورة من منتصف الفخذ، وهي مثالية لحفلات الزفاف على الشاطئ لأنها تسهل الحركة وهي خفيفة الوزن، وقماشالجيرسي  يستخدم عادة لفساتين زفاف الترامبيت وهو مثالي لحفل على الشاطئ  لأنه ليس ثقيلا ولا يتجعد بسهولة.

يمكن أن يكون فستان الزفاف القصير أنيقًا وجميلًا مثل الفستان الطويل لحفل زفاف على الشاطئ، وتتنوع التصاميم العصرية من الدانتيل والترتر الى التصاميم المزيّنة بالأحجار .

فساتين زفاف مصممة مع اللون الازرق@clairepettibone
فساتين زفاف مصممة مع اللون الازرق@clairepettibone

ألوان فساتين الزفاف المناسبة لحفل زفاف على الشاطئ

الأبيض هو لون كلاسيكي وخيارا رائعا لأي موسم،وهناك العديد من الألوان الأخرى التي يمكنك التألق بها، مثل ألوان الباستيل، الخوخي والوردي واللون الازرق الفاتح فهي بدائل جميلة للأبيض.

فساتين زفاف على الشاطئ@sarehnouri
فساتين زفاف على الشاطئ@sarehnouri

ما هي الأحذية المناسبة لحفل زفاف على الشاطئ؟

 بالنسبة لعرائس الشاطئ، الأحذية اختيارية، ويمكنك السير على الرمل حافية القدمين.ومع ذلك، إذا كنت تفضلين اعتماد حذاء، ننصحك  بصندل مسطح  أو مع كعب عريض، والأحذية المفتوحة من الأمام هي الأنسب لتجنب تجمع الرمال في الحذاء، أما بالنسبة للون الحذاء  يمكنك اعتماد أي لون لكن الأبيض هو الأنسب.