أفكار مبتكرة لحفلات الزفاف بأشكال القلوب

أفكار مبتكرة لحفلات الزفاف بأشكال القلوب

عبد الرحمن الحاج
9 يوليو 2023

إذا أردت إضافة المزيد من الرومانسية لحفل زفافك، فربما عليك أن تفكري جديا في إضافة شكل "القلب"، رمز الحب والرومانسية الأكثر شهرة في العالم، إلى كافة التفاصيل المتعلقة بحفل زفافك، فعلى العكس من الاعتقاد الشائع، فإن أشكال القلوب أو الزينة والديكور بأشكال القلوب، لا يقتصر استخدامها على يوم عيد الحب، وإنما تعد أيضا خيار مثالي لحفلات الزفاف خاصة إذا ما تصادف وأقيمت في يوم عيد الحب، وكان يوم عيد الحب هو الثيم المميز.

أفكار رائعة لإضافة أشكال القلوب لحفل زفافك

أفكار رائعة لإضافة أشكال القلوب لحفل زفافك
أفكار رائعة لإضافة أشكال القلوب لحفل زفافك

هناك الكثير من الطرق الرائعة والمبتكرة، لإضافة أشكال القلوب لحفل زفافك حيث يمكن للعروس أن تتزين بحلي أو اكسسوار رقيق يحمل أشكال القلوب مثل قلادة رقيقة تحمل شكل قلب أو سوار ذهبي أنيق يزينه أشكال القلوب أو حتى اكسسوار شعر أنيق على شكل قلب، ومن بين الأفكار الرائعة الأخرى لإضافة أشكال القلوب لحفل زفافك، إضافتها لديكور حفل زفافك، ويمكن القيام بذلك بطرق لا حصر لها، على سبيل المثال، يمكنك استخدام سلاسل من الزينة المعلقة الأنيقة التي تحمل أشكال القلوب أو بالونات على شكل قلوب أو لافتات نيون مضيئة بأشكال القلوب، أو أكاليل زهرية جميلة بأشكال القلوب كجزء من زينة حفل زفافك.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لإضافة أشكال القلوب إلى حفل زفافك، جعلها جزء من الحلويات المقدمة في حفل زفافك، على سبيل المثال يمكنك استخدام كعكة زفاف تحمل أشكال القلوب (سواء كانت رسوم ملونة بأشكال القلوب أو حتى أشكال قلوب مجسمة)، يمكنك أيضا إضافة كعك كب كيك صغير يحمل أشكال القلوب أو حلوى بسكويت أو بتيفور تحمل أشكال القلوب.

وفي ما يلي مجموعة أفكار رائعة لإضافة أشكال القلوب لحفلات الزفاف لعام 2023:

اكسسوار العروس الذي يحمل أشكال قلوب هو واحد من الطرق البسيطة والرائعة لجعل أشكال القلوب جزء من حفل زفافك، ويتنوع اكسسوار العروس بأشكال القلوب ما بين اكسسوار يجمع ما بين البساطة والأناقة، مثل قلادة أو سوار ذهبي رقيق وبسيط يحمل أشكال القلوب وما بين الاكسسوار الملفت مثل اكسسوار الشعر الذي يتضمن أشكال قلوب براقة والأخير غالبا ما يكون خيار مثالي لحفلات الزفاف ذات الطابع الكرنفالي أو الأقل رسمية، في حين أن حفلات الزفاف الأكثر تقليدية يناسبها أكثر اكسسوار العروس بأشكال القلوب، بتصميمات أكثر بساطة.

1 اكسسوار العروس الذي يحمل أشكال قلوب هو واحد من الطرق البسيطة والرائعة
اكسسوار العروس الذي يحمل أشكال قلوب هو واحد من الطرق البسيطة والرائعة

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لاكسسوار العروس بأشكال القلوب، أحذية العرائس التي تحمل أشكال القلوب، وتعد خيار مثالي للعروس التي ترغب في إضافة لمسة رومانسية طريفة لإطلالة زفافها، وهذا النوع من الأحذية، يناسب أيضا وصيفات في حفلات الزفاف.

بمناسبة الحديث عن وصيفات الشرف فإن الاكسسوار بأشكال القلوب يمكنه أن يكون أيضا زينة مثالية لوصيفات الشرف في حفلات الزفاف، سواء كان في صورة مجوهرات أنيقة تحمل أشكال القلوب أو اكسسوار للشعر بأشكال القلوب أو غير ذلك.

أشكال القلوب يمكن إضافتها بسهولة وبطرق متنوعة لزينة وديكور حفلات الزفاف، فمثلا يمكنك استخدامها في صورة زينة ورقية معلقة تحمل اشكال القلوب أو بالونات ملونة بأشكال القلوب.

2 استخدامها في صورة زينة ورقية معلقة تحمل اشكال القلوب أو بالونات ملونة بأشكال القلوب
 استخدامها في صورة زينة ورقية معلقة تحمل اشكال القلوب أو بالونات ملونة بأشكال القلوب

أو في صورة أكاليل زهرية أنيقة والتي يمكن استخدامها كزينة معلقة أنيقة لتزيين الجدران أو حتى في تزيين مقاعد العروسين وضيوفهما في حفلات الزفاف.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى للزينة المعلقة بأشكال القلوب في حفلات الزفاف، الزينة المنسوجة "المقرمة" بأشكال القلوب، ويمكن استخدامها كزينة معلقة مثالية لتزيين الجدران في موقع إقامة حفل الزفاف.

4 ويمكن استخدامها كزينة معلقة مثالية لتزيين الجدران في موقع إقامة حفل الزفاف
ويمكن استخدامها كزينة معلقة مثالية لتزيين الجدران في موقع إقامة حفل الزفاف

اللافتات المضيئة بأشكال القلوب هي خيار رائع آخر لزينة وديكور حفلات الزفاف، وتتوفر بأحجام متنوعة ويمكن استخدامها بطرق متنوعة في ديكور حفلات الزفاف.

اللافتات المضيئة بأشكال القلوب هي خيار رائع آخر لزينة وديكور حفلات الزفاف
 اللافتات المضيئة بأشكال القلوب هي خيار رائع آخر لزينة وديكور حفلات الزفاف

اللافتات الخشبية بأشكال القلوب يمكن استخدامها أيضا كجزء من ديكور حفلات الزفاف وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف بثيم ريفي أو بثيم الغابة.

 اللافتات الخشبية بأشكال القلوب يمكن استخدامها أيضا كجزء من ديكور حفلات الزفاف
 اللافتات الخشبية بأشكال القلوب يمكن استخدامها أيضا كجزء من ديكور حفلات الزفاف

أشكال القلوب يمكن استخدامها أيضا كزينة أنيقة لطاولات حفل الزفاف، على سبيل المثال يمكنك استخدام حوامل أكواب أو أطباق على طاولات الزفاف بأشكال القلوب.

يمكن استخدامه في تزيين طاولات حفل الزفاف إلى جانب ترتيبات زهرية أنيقة
يمكن استخدامه في تزيين طاولات حفل الزفاف إلى جانب ترتيبات زهرية أنيقة

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لتزيين طاولات حفل الزفاف بأشكال القلوب إضافة مصباح مضيء على شكل قلب لديكور طاولات حفلات الزفاف، ويمكن استخدامه في تزيين طاولات حفل الزفاف إلى جانب ترتيبات زهرية أنيقة (بدرجات ألوان مشابهة للون المصباح على شكل قلب)، ولمسات من نباتات الزينة الخضراء.

إذا أردت أن يكون في حفل زفافك ما هو أكثر من حامل بطاقات أرقام طاولات الزفاف تقليدي، يمكنك إعداد حامل بطاقات زفاف مذهل باستبدال بطاقات الأرقام الورقية التقليدية بما يشبه العملات المعدنية المرقمة وترتيب الأخيرة على حامل ملائم، على شكل قلب، واستخدامها كحامل بطاقات مذهل وغير تقليدي لبطاقات طاولات حفلات الزفاف.

حامل بطاقات مذهل وغير تقليدي لبطاقات طاولات حفلات الزفاف
حامل بطاقات مذهل وغير تقليدي لبطاقات طاولات حفلات الزفاف

أشكال القلوب يمكن أن تستخدم أيضا في إعداد كتاب ضيوف رائع لحفلات الزفاف ليكتب فيه ضيوف الحفل رسائلهم للعروسين، على سبيل المثال يمكنك استخدام كتاب ضيوف حفل زفافك مزين بأشكال قلوب مجسمة أو كتاب على شكل وما شابه ذلك.

أو يمكنك إعداد كتاب ضيوف غير تقليدي لحفل زفافك على شكل لوحة سبورة أنيقة تحمل أشكال قلوب ملونة أو مجسمات "مغناطيس" بأشكال القلوب.

11 يمكنك إعداد كتاب ضيوف غير تقليدي لحفل زفافك على شكل لوحة سبورة أنيقة تحمل أشكال قلوب ملونة
يمكنك إعداد كتاب ضيوف غير تقليدي لحفل زفافك على شكل لوحة سبورة أنيقة تحمل أشكال قلوب ملونة

أو في صورة صندوق خشبي ذو واجهة شفافة على شكل قلب مع بطاقات خشبية بأشكال القلوب وأقلام خاصة للكتابة عليها، ليستخدمها الضيوف في كتابة رسائلهم للعروسين على البطاقات الخشبية قبل وضعها في الصندوق الخشبي.

صندوق خشبي ذو واجهة شفافة على شكل قلب مع بطاقات خشبية بأشكال القلوب
صندوق خشبي ذو واجهة شفافة على شكل قلب مع بطاقات خشبية بأشكال القلوب

أشكال القلوب يمكن إضافتها أيضا بطرق مختلفة ومتنوعة للحلويات المقدمة في حفلات الزفاف، على سبيل المثال يمكن تزيين قمة كعكة الزفاف بأشكال إكليل زهري أو نباتي على شكل قلب.

12 يمكن تزيين قمة كعكة الزفاف بأشكال إكليل زهري أو نباتي على شكل قلب
يمكن تزيين قمة كعكة الزفاف بأشكال إكليل زهري أو نباتي على شكل قلب

يمكنك أيضا تزيين كعكات الزفاف بأشكال القلوب بالكريمة الملونة وهي خيار مثالي لإضافة لمسات ملونة رقيقة لكعكات الزفاف البيضاء.

13 أيضا تزيين كعكات الزفاف بأشكال القلوب بالكريمة الملونة وهي خيار مثالي لإضافة لمسات ملونة رقيقة لكعكات الزفاف البيضاء
أيضا تزيين كعكات الزفاف بأشكال القلوب بالكريمة الملونة وهي خيار مثالي لإضافة لمسات ملونة رقيقة لكعكات الزفاف البيضاء

أو تزيين قمة كعكة الزفاف بمجسم على شكل قلب، مصنوع من نفس مكونات كعكات الزفاف ومغطى بالكريمة.

14 تزيين قمة كعكة الزفاف بمجسم على شكل قلب، مصنوع من نفس مكونات كعكات الزفاف ومغطى بالكريمة
 تزيين قمة كعكة الزفاف بمجسم على شكل قلب، مصنوع من نفس مكونات كعكات الزفاف ومغطى بالكريمة

من بين أصناف الحلويات الأخرى بأشكال القلوب التي يمكن تقديمها في حفلات الزفاف حلوى الكب كيك والبسكويت والبتيفور والوافل بأشكال القلوب.

15 أصناف الحلويات الأخرى بأشكال القلوب التي يمكن تقديمها في حفلات الزفاف حلوى الكب كيك
 أصناف الحلويات الأخرى بأشكال القلوب التي يمكن تقديمها في حفلات الزفاف حلوى الكب كيك

من بين الأفكار الرائعة والمبتكرة الأخرى لإضافة أشكال القلوب لحفلات الزفاف هي استخدام الألعاب النارية المعروفة باسم الشرارات النارية أو "الألماسة"، بأشكال القلوب، في حفلات الزفاف.

إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفافك في يوم عيد الحب أو إقامة حفل زفاف بثيم عيد الحب، فسيكون من الملائم أيضا اختيار بطاقات دعوة لحفلات الزفاف بأشكال القلوب.