فساتين زفاف رومانسية للعروس الحالمة من مجموعات ٢٠٢٤

فساتين زفاف رومانسية للعروس الحالمة من مجموعات 2024

عتاب شمس الدين
6 يوليو 2023

فساتين الزفاف الرومانسية هي واحدة من أكثر الموديلات المرغوبة من العرائس، فهذا اليوم يدور حول الاحتفال برقة ونعومة.

تصمم فساتين الزفاف الرومانسية عادةً من أقمشة مثل التول والأورجانزا والشيفون وتزين بلمسات ساحرة مثل الترتر وزخرفة الورود ثلاثية الأبعاد . عندما يتعلق الأمر بالموديلات الرومانسية، يعتبر الكثيرون أن الفساتين A-line أو الفساتين المنفوشة ذات الذيل الطويل هي المعيار، نظرًا لحجمها. وتعد من التصاميم المتعددة الاستخدامات وتليق بكل مكان.

سواء كنت تبحثين عن فستان زفاف بوهو لحفلات الزفاف أو فستان يشبه الأميرات المصمم لحفل زفاف خيالي، فهناك فستان زفاف رومانسي يناسب مختلف الأجسام وأسلوب الزفاف.

"هي" جمعت فساتين زفاف رومانسية لكل عروس من مجموعات ٢٠٢٤.

فساتين زفاف رومنسية
فساتين زفاف رومنسية

يأتي اختيار فستان الزفاف ليومك الكبير مع الكثير من الاعتبارات، أحدها اختيار المكان المناسب. يُمكن أن يُساعدك مكان حفل الزفاف في تحديد أسلوبك،  بدءا بالتصميم أو الموديل الى الأقمشة والزينة.

وللعروس التي لا تستطيع إلاّ أن تتخيل نفسها تسير في الممر بفستان ناعم وأنيق وأنثوي، فإنّ فستان الزفاف الرومانسي هو الأسلوب المثالي بالنسبة لك.

هو عبارة عن فستان هادئ، بلا مجازفة ولا تجرّؤ ولا مفاجآت. فستان كلاسيكي لكن في الوقت نفسه يكون جذابا وأنيقا.

يحتوي الفستان الرومنسي دائمًا على تفاصيل تستحضر الخفة أو الانسيابية مثل قماش الدانتيل، والأزرار الناعمة المغطاة بالقماش أسفل الظهر، وقماش التول المطرز بالورود والظهر المكشوف.

وهذه الفساتين عادة ما تكون مع تنورة واسعة بشكل ناعم من خلال طبقات من الأقمشة الشفافة أو غير الشفافة. وأحد أكثر التفاصيل لفتًا للانتباه في الفستان الرومانسي هو الذيل الطويل مهما كان موديل أو ستايل الفستان .

في حين أنّ العديد من فساتين الزفاف الرومانسية اليوم لا تزال حالمة وأنثوية، فقد تطورت لتناسب جميع حفلات الزفاف من الثيم الفخم وصولا إلى الحفلات العصرية والحفلات البسيطة.

فساتين زفاف رومنسية@oscardelarenta
فساتين زفاف رومنسية@oscardelarenta

موضة الفساتين الرومنسية بين الماضي والحاضر

في الماضي، كانت الموديلات الرومنسية بوهيمية، ومع ذلك، وجد المصممون طرقًا مختلفة للتعبير عن الرومنسية من خلال موديلات جديدة ومواكبة للموضة.  مثل الموديلات الكلاسيكية والقديمة والبوهيمية وبقصة الأميرات.

غالبًا ما تصمم  الفساتين الرومنسية من أقمشة مثل الدانتيل أو التول أو الأورجانزا أو الساتان. وبالنسبة لبعض العرائس، فإن الرومانسية في الفستان لا تكفي، لذلك يمكن اعتماد الطرحة أو التنانير العلوية أو الذيل أو قفازات الزفاف. ومن صيحات فساتين الزفاف الرومنسية تلك المزيّنة بالورود سواء كانت مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد 3d  أو مع نقوشات ورود ملونة،  كما رأينا صيحة الفيونكات التي ظهرت في السنوات الأخيرة على منصات العروض فهي من التفاصيل التي تضفي إطلالة أنثوية ورومنسية لكل عروس، فهي مثالية لأي موسم وأي مكان .

كما يعتبر فستان الزفاف مع الياقة على شكل قلب sweet heart  خيارًا مثاليًا لكل عروس جريئة تحبّ فساتين الزفاف المتجددة والعصرية وتبحث عن إطلالة رومانسية ليومها الكبير.

 هذه الحركة الناعمة في الفستان كفيلة بجذب الإنتباه اليه. ومعظم الفساتين المصممة مع ياقة قلب تكون بدون حمالات، لكنها أحيانًا تكون  مع أكمام طويلة منسدلة أوف شولدر أو متصلة. مهما كان الستايل الذي تبحث عنه كل عروس سواء كلاسيكيا أم عصريا مع الياقة القلب فهو حتما سيعكس إطلالة رومنسية.

فساتين زفاف رومنسية@sarehnouri
فساتين زفاف رومنسية@sarehnouri

نصائحنا للعروس

أولا: انتقي فستان زفاف يناسب شكل جسمك فالموديلات الرومانسية أصبحت كثيرة.

ثانيا: في حال كنت ترغبين باعتماد فستان جريء وملفت، ننصحك بفستان  زفاف مزيّن بنقوشات ملوّنة خصوصا لحفلات الزفاف الصيفية في مكان مفتوح مثل حديقة.

ثالثا: اختاري الفساتين ذات القصّات الناعمة والاحساس الرومانسي ان كانت شخصيتك مياله لهذا النوع من التصاميم.

رابعا: لحفل زفاف شتوي اعتمدي فستان زفاف مع أكمام طويلة من الشيفون أو الدانتيل فهي مناسبة مهما كان تصميمها سواء كانت ضيّقة أو منفوخة.

خامسا: لإطلالة رومانسية ايضا يمكنك اعتماد فستان زفاف بلون غير تقليدي، ومن الصيحات الرائجة هذا الموسم اللون الأزرق الفاتح أو البيبي بلو مع تطريزات ونقوشات ورود بارزة.

سادسا: نسقي مجوهرات ناعمة مرصعة باللؤلؤ أو بأحجار الألماس ولا تبالغي.

 سابعا: زيّني شعرك بأكسسوارات ذات تصميم مميز مثل تيجان الورود أو دبابيس كريستالية.

ثامنا: اعتمدي طرحة تناسب ستايل فستانك وطول قامتك وينمت اختيارها مطرزة بالورود.

فساتين زفاف رومنسية@annebarge
فساتين زفاف رومنسية@annebarge

موديلات فساتين زفاف رومنسية للعروس الحالمة - مجلة هي (hiamag.com)

اطلالتك رائعة ورومانسية بفساتين قصة القلب.. - مجلة هي (hiamag.com)

أبرز 7 صيحات فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

اطلالتك رائعة ورومانسية بفساتين قصة القلب.. - مجلة هي (hiamag.com)

9 صيحات موضة فساتين الزفاف من أسبوع أزياء الزفاف ربيع 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

أبرز موديلات فساتين زفاف من قماش شفاف للعروس - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف بدون تطريز لاطلالة رومانسية النعومة - مجلة هي (hiamag.com)