موديلات فساتين زفاف باستيل لإطلالة عصرية

موديلات فساتين زفاف باستيل لإطلالة عصرية

عتاب شمس الدين
30 يونيو 2023

من يقول أنه يجب عليك ارتداء اللون الأبيض في حفل زفافك بينما يمكنك ارتداء فستان زفاف باستيل بدلاً من ذلك. يبدو أن كل مصمم  هذا العام تبنى  لون من ألوان قوس القزح مثل الأزرق والوردي والأخضر الباهت والأرجواني والأصفر.  ولم تقتصر فقط على الفساتين هذا الموسم، ولكن في إكسسوارات الزفاف العصرية والطرحة أيضًا.

اختاري مع "هي" موديلات فساتين زفاف باستيل لإطلالة عصرية مواكبة لصيحات الموضة.

منذ سنوات لم تعد العروس تتقيّد باللون الأبيض التقليدي لفستان الزفاف، ولاحظنا رواج ألوان الباستيل على منصات العروض التي لاقت استحسانا لدى العرائس المقبلات على الزواج خصوصا في فصلي الربيع والصيف، كما أنها تتناسب مع مختلف ألوان البشرات.

عندما  تفكر بعض العرائس بفستان الزفاف يتخيلنه باللون الأبيض المشرق،  ولكن بعضهن يبتعدن عنه لأنه لا يعكس أسلوبهن، وفساتين زفاف الباستيل هذا العام مثالية للزفاف لأنها توفر مظهرًا رومانسيًا وعصريًا بعيدا عن الألوان الزاهية والفاتحة.

موديلات فساتين زفاف بألوان الباستيل من مجموعات 2023.

فستان باللون الباستيل الوردي من Kelly Faetanini

اخترنا من مجموعة كيلي فيتانيني فستان زفاف وردي ناعم مستوحى من تصاميم التسعينيات ، يتميز الفستان بكورسيه مشد وتنورة منسدلة من قماش التول ومزيّنة بالورود.

فساتين زفاف باستيل@kellyfaetenini
فساتين زفاف باستيل@kellyfaetenini

فستان باستيل أخضر من Mac Duggal

يتميز هذا الفستان من Mac Duggal بتصميم غريب الأطوار وأنيق باللون الأخضر الفاتح، ويتميز بتصميم على شكل حرف A وتنورة مكشكشة متدرجة. يمكنك تنسيق حذء بكعب متناسق مع التنورة العالية والمنخفضة.

فساتين زفاف باستيل@macduggal
فساتين زفاف باستيل@macduggal

فستان زفاف باللون الأخضر الفستقي من Nadia Manjarrez

من المؤكد أن فستان الزفاف المثير باللون الأخضر الباستيل سيلفت الأنظار عندما يحين وقت السير في الممر. انتقينا هذا الفستان المصمم من التول الإيطالي، وتميز بفتحة خلفية رائعة وتأتي مع تنورة فوقية من التول قابلة للإزالة لإطلالة زفاف ثنائية في واحد.

فساتين زفاف لحفلات زفاف على الشاطئ@nadiamanjarrez
فساتين زفاف لحفلات زفاف على الشاطئ@nadiamanjarrez

فستان زفاف باللون الأزرق الفاتح من Ines Di Santo

 اللون الأزرق من الألوان الرائجة لفساتين الزفاف هذا العام، فهو يذكّرنا بفستان سندريلا، وهذا اللون سيكون اختياراً موفقاً للصيف، وخصوصا إذا كان الزفاف على أحد الشواطئ، مع اعتماد ديكور بحري مختلف، فهذا يضمن لكِ حفل زفاف لن ينساه أحد.

 اخترنا من مجموعة Ines Di Santo  فستان  بكتف واحد مع كورسيه وتنورة بيبلوم مكشكشة دراماتيكية مزيّنة بالورود وذيل طويل مميز.

فساتين زفاف باستيل@inesdisanto
فساتين زفاف باستيل@inesdisanto

فستان بلون الباستيل من Sareh Nouri

يعتبر الفستان الكروي الهائل من تصميم سارة نوري الماس الحقيقي لهذا الموسم مع دوقة الساتان المطبوع مع طبعة أزهار زرقاء مستوحاة من الصين. فستان الزفاف الباستيل ذو رقبة مكشوفة الأكتاف ملفوفة باللون الأزرق الباستيل الملكي و ذيل متدرج ينضح بالأناقة الرومانسية. ستوافق السيدة Whistledown.

فساتين زفاف باستيل@sarehnouri
فساتين زفاف باستيل@sarehnouri

فستان زفاف  باستيل من Savin London

في حين أن هذا الفستان أبيض في قاعدته ، فهو بمثابة قماش لأزهار الباستيل الجميلة المرسومة يدويًا على تنورة الفستان وطبقات التول. ولأن كل عباءة مطلية يدويًا بالحب والرعاية ، فإن فستان الزفاف الخاص بك سيكون حقًا فريدًا من نوعه.

فساتين زفاف باستيل@savinlondon
فساتين زفاف باستيل@savinlondon

نصيحتنا من "هي"

يمكنك ارتداء ما تريدين وقتما تشائين، إنه يومك الكبير. 

ننصحك في حال ترغبين بإطلالتين مختلفتين، اختيار فستان زفاف أبيض تقليدي وفستان ثان بلون مختلف، فهي طريقة ممتعة للخلط بين التقاليد وأسلوبك الشخصي.

ونظرًا لأن لون فستان الزفاف الباستيل هو محور إطلالة كل عروس تختاره، فمن المهم الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.  تتمحور موديلات فساتين الزفاف بألوان الباستيل حول الأشكال الكلاسيكية مع تفاصيل غير متوقعة، بدءًا من الياقات المتدلية إلى التطريز اليدوي المنسوج لإضفاء مزيد من الأناقة.

في حال  كنت تبحثين عن إطلالة ملفتة يمكنك اعتماد فستان  باستيل مع طبقات التول المتدرجة.

ولإطلالة كلاسيكية وبسيطة، ننصحك باعتماد  فستانًا خفيفًا سهل الارتداء.

يعتمد اختيار فستان الزفاف الباستيل على لون البشرة، يتناسب اللون الخوخي أو السومو مع صاحبات البشرة الفاتحة، أما صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء فننصحهن باعتماد اللون الوردي والبنفسجي الباستيل.

فساتين زفاف باستيل
فساتين زفاف باستيل

كيف تختارين لون فستان الزفاف؟

-اختاري لون فستان الزفاف بحسب ما هو رائج، فمن الألوان الأكثر شيوعًا اليوم: الأبيض، الذهبي، والفضي. ولكن، تتزايد شعبية الألوان الأخرى مثل الزهري والأزرق الفاتح.
-احرصي على أن يكن خيارك مستنداً إلى لونك المفضل. ويمكنك أيضًا اختيار اللون استنادًا إلى لون الزينة التي ستعتمدينها في زفافك.

-اختاري لون الفستان بحسب الموسم. إن كنت تقيمين زفافك في الربيع، فاختاري من بين ألوان الباستيل:الزهري والبيج والأزرق السماوي.
إن كنت تنوين إقامة زفافك في فصل الصيف، ننصحك باختيار الأبيض والأوف وايت ومن ثم أضيفي ألوان المجوهرات الرائعة مثل أزرق الياقوت وأحمر الياقوت وأخضر الزمرد وغيرها.

فساتين الزفاف القصيرة في مجموعات 2024.. اختاري ما يناسبك - مجلة هي (hiamag.com)

روعة الأناقة والتميز: أبرز موديلات فساتين الزفاف في برشلونة - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين الزفاف القصيرة في مجموعات 2024.. اختاري ما يناسبك - مجلة هي (hiamag.com)

كل ما تحتاجين معرفته عن صيحات فساتين الزفاف الرائجة لعام 2024 - مجلة هي (hiamag.com)

أسبوع برشلونة العرائسي: إيلي صعب يسحر الحضور بفساتين الزفاف - مجلة هي (hiamag.com)