أبرز أماكن الزفاف في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أبرز أماكن الزفاف في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لتنظيم حفل زفاف لا يُنسى في أماكن خارجية أو داخلية في الإمارة التي تضم العديد من صالات الأفراح مما يتيح للعروسين فرصة أكبر في اختيار ما يلائم خياراتهما. فإليكم أبرز أماكن الزفاف في دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي:

فندق سوفيتيل دبي

في هذا الفندق سيكون بإمكان العروسين تنظيم حفل زفاف مميز لا يُنسى بفخامته وتميزه لاحتواء الفندق على قاعات حفلات فخمة أهمها قاعة Grand Ballroom والتي تتسع لعدد لا يقل عن 400 شخص. كما أن هذا الفندق ذا فئة خمس نجوم سيتيح للعروسين بعد انتهاء الحفل إقامة فندقية رائعه في أجنحة فندقية مطلة على البحر فلا يجب أن يتردد العروسين في اختياره إذا كان يحاكي خيارهما.

جانب من فندق سوفيتيل دبي لاقامة حفل زفاف مميز.jpg

نادي دبي للبولو والفروسية

يمكن للعروسين إحياء ليلة زفاف مميزة في نادي دبي للبولو والفروسية خصوصا اذا كانا يبحثان ن مكان فخم للاحتفال ولتوثيق أجمل الصور عن يومهما المميز. يجد العروسين هذا النادي الفريد والمميز برقيه في مجمع المرابع العربية الذي  احتل في عام 2020 المرتبة الثانية لشراء الفلل في دبي، ويستطيعان تنظيم احتفالا فيه ليس فقط فاخراً إنما رومانسيا أيضا اذ تدخل العروس الى مكان الحفل في عربة تجرها أحصنة عربية أصيلة.

نادي دبي للبولو والفروسية.jpg

حديقة الزهور

ومن الخيارات المميزة للعروسين في دبي لتنظيم حفل زفاف ننصحهما بحديقة الزهور أو كما تعرف دبي ميراكل جاردن إذ يتمتع المكان بمناظر خلابة، وتضم الحديقة أكثر من 150 مليون نوع من الورود المزهرة مزروعة ومصممة بطريقة مميزة ولافتة لكل الحضور، خاصة مجسم السيدة العائمة الرائع والمصنوع من الأزهار الخلابة. المكان يتيح للضيوف التنزه بين أرجاء الحديقة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية بعد الحفل، فضلاً عن احتضان الحديقة أكثر من 15 ألف فراشة تعيش في تسع قباب.

جانب من حديقة الزهور في دبي لاقامة حفل زفاف مميز.jpg

منتجع المها

وللعروسين اللذين يرغبان بتنظيم حفل زفاف وسط رمال الصحراء فإن منتجع المها سيوفر لهما أجمل حفل. هذا المنتجع يبعد نحو ساعة بالسيارة عن إمارة دبي، وهو فندق وحديقة ومحمية طبيعية في قلب الصحراء، ويوفر للعروسين خدمة التخطيط لحفل الزفاف وإقامته على الطراز البدوي في الهواء الطلق، تتضمن عشاء صحراوي على الطراز البدوي في الهواء الطلق.

كما يتميز المنتجع بإطلالته الساحرة على الصحراء، ويضم مجموعة من الفلل الفاخرة التي توفر غرفاً وأجنحة يمكن للعروسين الإقامة في إحداها لأكثر من ليلة.

طاولة حفل زفاف في منتجع المها.png

عقارات جميرا للجولف للحفلات الخارجية

أما العروس التي ترغب بتنظيم حفل زفاف خارجي قبالة المساحات الخضراء فإننا ننصحها بالتوجه نحو عقارات جميرا للجولف، فهذا المكان يُطل على نادي الجولف الذي يتميز بمساحات خضراء ساحرة ويقدم خيارين للعروس، إما تراس لحفل زفاف يتسع ل150 شخص، أو تراس اخر لحفل زفاف يضم 450 شخصا، ويوفر لهما ايضا خدمات اخرى تتعلق بخدمة تجهيز الطاولات وقائمة الطعام وأجهزة الصوت والعرض (بروجيكتور) وغيرها من التفاصيل التي يحتاجها العروسان.

جانب من حفل زفاف في عقارات جميرا للجولف للحفلات الخارجية.jpg