اختياراتنا لـ أفضل 5 مطاعم برجر في الرياض

تضمّ مدينة الرياض مجموعة كبيرة من مطاعم البرجر المميزة والتي تقدم جميع أنواع البرجر بطرق طهي مختلفة. ويعتبر البرجر من أشهر المؤكلات التي تصنف من بين الوجبات السريعة اللذيذة، حيث يتهافت عليه الكثير من الأشخاص المحبين لها، جمعنا لك أفضل 5 مطاعم من اختيارنا لتقومي بتجربتها في الرياض.

شيسو برجر (Shiso Burger)

ينفرد هذا المطعم بأصنافه الفريدة من نوعها والتي سعى مالكها أن لا تتوفر في مطاعم أخرى، حيث يعد الفرع الأول في الرياض, ويتضمن توليفة مميزة من الأطباق المبتكرة بنكهاتها الأمريكية و الآسيوية, تجدين لديهم برجر تشيلي ليمون الذي يتميز بنكهته اللاذعة و الحامضة.

الموقع

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي النخيل

سنشري برجر

مطعم استثنائي انطلق بعد ان اكتشف شقيقان حبهم للبرجر، وبحثهم عن أصله الذي بدأ في القرن التاسع عشر حيث قررا تحضيره وفقاً لطريقته الأصلية و الحفاظ على عناصره المحضرة يدوياً مع  مكوناته الطازجة ليتمتع الجميع بمذاقه المختلف.

الموقع

حي العليا شارع التحلية .. حي الحمراء شارع الملك عبدالله .. حي النخيل شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول

برجر واقيو

لكل من يريد عيش تجربة حديثة في تناول اللحوم البقرية من اليابان مطعم واقيو برجر هو الخيار الأفضل، يستخدم المطعم أحد أنواع لحوم البقر في اليابان والتي تحضر منها أطباق المأكولات اليابانية اللذيذة بنكهاتها المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wagyu Burger (@wagyu_burger)

الموقع

شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي السليمانية

سكشن- بي

مطعم محلي أفتتح فرعة الأول في جدة والآن في الرياض، تميز المطعم بقائمته الكلاسكية وأجواءه الشبابية، وأحد أشهر أطباقه شريحة لحم آنجوس مع جبنة شيدر وإضافات مميزة من اختيارك. لاتتردي  في زيارة مطعم سيكشن بي فسيكون ضمن قائمة مفضلاتك بعد أول تجربة.

الموقع

حي حطين

مطعم قالو

مطعم قالو المطعم الذي يتردد عليه الزبائن دون ملل, ويشتهر بتقديم برجر الدجاج المقلي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بخلطته الخاصة والعصرية الممزوجة بقليل من النكهة الكلاسكية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gallo قالو (@gallo_ksa)

الموقع

طريق الأمير محمد بن سلمان